الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

افضل ولاية للدراسة

افضل ولاية للدراسة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5706 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: افضل ولاية للدراسة

المصوتون
348. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • 1

74 21.26%
  • 2

83 23.85%
  • 3

106 30.46%
  • 4

85 24.43%
  1. بصراحه موضوع في غاية الروهة انا مثلكم محاضرة في احدى الجامعات والجامعة طلبت مني قبول ولغتي بسيطه يادوب افك الخط وعندي طفلين سنه ونص و6شهور وحايسة باي ولاية وباي مدينه علما انه زوجي كمان بيدرس والناس مانصحتني بشغالة ووالله محتارة اي احد يفيدني من ناحية الولايه الامان والحاضنات والسكن والوناسه يعني مدينه موكئيبة خصوصا اننا عايشين بجده الفلة ياليت احد يدلني من الاخوان او الاخوات واكون شاكره علما بانني بكمل دكتوراة في التربية تخصص مناهج وطرق تدريس العلوم وزوجي يكمل ماستر لانه بكالوريوس علم اجتماع انا طبعا مبتعثة وهو مرافق دمتم بكل الود
    7 "
  2. والله مو بس حمستوني على ولاية كاليفورنيا .. أحس إنها هذه الولاية اللي أبغاها .. قولو ياااارب يجيني القبول فيها .. آمين

أخت نورة عن جد مررررة ثانكس على طريقتك وعطاءك في الوصف .. بس أبغاكي تعطيني معلومات عن مدينة ريفرسايد في كاليفورنيا وعن جامعة University of California , Riverside تحديدا .. وجزاكي الله كل الخير

إن شاءالله إذا رحت هناك أجيب لكم معلومات وعن رأيي فيها
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اللي رايح ماجستير و عنده بنت رايحة لأول ثانوي السنة الجاية بإذن الله ما انسب ولاية عشان يلاقي مكان دراسة غير مختلط للبنت
    الموضوع في غاية الأهمية وامور كثيرة معتمدة على هذه النقطه

جزاكم الله خير
    تحياتي
    7 "
  4. للي سأل عن أريزونا
    الولايه جوها مناسب لنا كسعوديين ماهو بارد مرره والاسعار معقوله
    وفيها ARIZONA STATE UNIVERSITY & UNIVERSITY OF ARIZONA وهالجامعتين ممتازتين في تخصص الهندسه الكهربائيه + ان الجامعتين كبيرتين من ناحية المستوى الاكاديمي ومشهورتين بالاحتفالات الطلابيه (طلابها وطالباتها اهل فله وبارتيز)<<للمعلوميه
    طول السنه وفيها مكسيكيين واسبان بالاضافه الى القليل من العرب والسعوديين..
    اذا ماتحب البرد وراعي فله ومجتهد بدراستك اشوفها مناسبه...

هذي المعلومات اللي عندي والله يوفقك
    7 "
11 من 22 صفحة 11 من 22 ... 610111216 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.