الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

افضل ولاية للدراسة

افضل ولاية للدراسة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5701 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: افضل ولاية للدراسة

المصوتون
348. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • 1

74 21.26%
  • 2

83 23.85%
  • 3

106 30.46%
  • 4

85 24.43%
  1. كاليفورنيا انت و جيبك ... يعني انت و صرفيتك ... تبي تفلها و تعيش عيشتك بالسعوديه ما بتكفي المكافئه خصوصا اذا عندك سياره
    و حتى لو ما عندك و مشاويرك واجد بعد مشكله D: يعني لازم تعرف انك انت على حسابك و تظبط امورك
    او اذا كنت على حساب الحكومه فا ال ١٨٠٠ تقريبا ما بتعيشك ملك بس بتعيش عيشه حلوه اذا انت مو راعي مشاوير و سهرات

بالعربي انا على حسابي مو مبتعث يعني و اصرف شهريا ١٤١٠ للسكن بس شامل كل شي و معطيني بطاقه يحطون فيها شهريا حول ٤٠٠ دولار اقدر اكل و اشرب فيها في البقاله و المطاعم اللي تابعه للجامعه بس ... بعضكم يقول ليه ما خلوها ١١٠٠ و نقصوها اقولكم لانهم مستفيدين عيال ال.... لانهم يعطوني زي كوبونات ما تمشي الا في بقالتهم او مطاعمهم بس شغلهم ممتاز ... يعني ما اشيل هم مشتريات و اكل كل شي هنا ... و زيد على ال ١٤١٠ ٢٠٠ او ٣٠٠ دولار حق الويك اند او يطلع حول ال ١٧٠٠ الى ١٧٥٠

هذا يعني اللي على حساب الملحقيه بالراحه تمشي امورهم ... لا و اذا لقيتوا سكن برى ب ٩٠٠ او ١٠٠٠ و مصاريف الاكل حول ٥٠٠ شهريا ما اتوقع تزيد يعني بيكون وضعكم اوك ...

ادعولي بس التحق و ان شاء الله تتيسر امور جميع الطلبه اللي على حسابهم و اللي على حساب الحكومه بعد

شي ثاني .. في اصعب الحالات اللي شفتها تحتاج حول مساعده او اسميها اشتراك ( زي اللي يستعملونه بالسياره اللي ما تشتغل ) من اهلك كل ما احتجت
    يعني حول ٤٠٠ دولار او اقل ... و في اي ولايه بتكون فيها ترى انت اللي تخلص فلوسك بنفسك ... يا اخي انت مو جاي فلهXفله
    حاول تقتصد بدون ما تقصر على روحك

الله يكتب اللي فيه الخير للجميع يا رب
    7 "
  2. حتى اانا بدرس ماستر حاسب الي

وابي ولاية حلوة من السكن الاسواق قرب السوبرماركت منتزهات ومناسبة للاطفال

لاني ابي مكان يرتاح فيه زوجي وبنتي وانا بعد

يعني حلوة في الدراسة والتمشي ماتكون كئيبة وما فيها شي
    7 "
4 من 22 صفحة 4 من 22 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.