الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعي تخصص دراسات اسلامية::أريد تخصص للماجستير يكون له مستقبل ومقبول بالنسبة لتخصصي

جامعي تخصص دراسات اسلامية::أريد تخصص للماجستير يكون له مستقبل ومقبول بالنسبة لتخصصي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5631 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عديل الروح1
    عديل الروح1

مبتعث مجتهد Senior Member

عديل الروح1 المملكة المتحدة

عديل الروح1 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى yyyyyyyyyyyyyy , بجامعة yyyyyyyyyyyy
    • yyyyyyyyyyyy
    • yyyyyyyyyyyyyy
    • ذكر
    • تغللتت, الرياض
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

November 26th, 2008, 07:25 AM

انا من جامعة الملك سعود كلية التربية قسم الدراسات الاسلامية - مسار عقيده
    أريد تخصص لدراسة الماجستير ومن ثم الدكتوراه يكون له مستقبل ينطبق على تخصصي كلية التربية قسم الدراسات الاسلامية - مسار عقيده ومقبول بالجامعات الامريكية .
    سمعت انه تخصص قانون (لكن هل له مستقبل عندنا )
    وهل هناك تخصصات أخرى أفضل منه ؟؟؟
    ولكم مني جزيل الشكر
    والله يوفق الجميع ,,,,,,,,,,
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة szsvip
    والله الحال من بعضه أنا تخصصي اقتصاد منزلي والناس تقولي اختاري تخصص عليه القيمة دام بتروحين الغربة اللللللللله يعين
    نريد من يتكرم علينا بوضع التخصصات اللي بامريكا ومايقابلها من تخصصات معينه للقبول فيها
    7 "
  3. اخوي عديل الروح انا تقريبا تخصصي قريب من تخصصك يعني خلفيتي شرعيه وباذن الله رايحه ادرس الفايننس ( الماليه ) لانه اصحاب هالتخصص جدا مطلوبين بالذات اذا صارت خلفيتهم شرعيه !!

اما القانون اخوي صار لي مده طويله جدا ابحث عنه لكن للاسف في امريكا ما راح يقبلوك لماجستير القانون الا اذا كان مسارك في البكالوريوس قانون او شريعه غيره ما يقبلون حتى قبولهم جدا جدا صعب !!

الله يوفق الجميع ,,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة just_imagine
    اخوي عديل الروح انا تقريبا تخصصي قريب من تخصصك يعني خلفيتي شرعيه وباذن الله رايحه ادرس الفايننس ( الماليه ) لانه اصحاب هالتخصص جدا مطلوبين بالذات اذا صارت خلفيتهم شرعيه !!

اما القانون اخوي صار لي مده طويله جدا ابحث عنه لكن للاسف في امريكا ما راح يقبلوك لماجستير القانون الا اذا كان مسارك في البكالوريوس قانون او شريعه غيره ما يقبلون حتى قبولهم جدا جدا صعب !!

الله يوفق الجميع ,,
    مشكور
    وش الفايننس هل هو محاسبة وارقام
    والا شي ثاني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  5. ماهي محاسبه بس الظاهر فيها ارقام الله يعين هههههههههههههه
    اللي اعرفه عن الماليه انها تحليل قوائم الشركات الماليه تدرس فيها عن الاستثمار وطرقها اسواق المال حاجات زي كذا يعني

شوف الرابط

http://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%AA%D9%85%D9%88%D9%8A%D9%84
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة just_imagine

الله يوفق الجميع ,,

مين قال ؟!

بالعكس قبول القانون سهل وكثير جامعات تقبل ولو كان تخصصك غير شرعي فكيف لو كان شرعي

وفيه كثير أعرفهم تخصصاتهم مو قانون ولا شريعه ويدرسون في أمريكا قانون LLM

أخوي عديل انت درست فقه الاسره وفقه معاملات وفقه الجنايات وكل هذا موضح بالسجل الاكاديمي

وهم راح يعادلون تخصصك على انه قانون مدني
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rose_2
    مين قال ؟!

بالعكس قبول القانون سهل وكثير جامعات تقبل ولو كان تخصصك غير شرعي فكيف لو كان شرعي

أخوي عديل انت درست فقه الاسره وفقه معاملات وفقه الجنايات وكل هذا موضح بالسجل الاكاديمي

صحيح درست المواد المذكورة
    ومشكور على التوضيح
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rose_2
    مين قال ؟!

اتمنى اختي روز كلامك يكون صحيح لانه بكذا بيعطينا مساحه اكبر للاختيار بين التخصصات ,,

اذا ماعليك كلافه ممكن تقولين لنا اسماء الجامعات اللي قبلت الناس اللي تعرفينهم في Llm وهم معاهم بكالوريوس غير الشريعه او القانون ؟؟؟

وشكرا جزيلا ,,
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة just_imagine
    اتمنى اختي روز كلامك يكون صحيح لانه بكذا بيعطينا مساحه اكبر للاختيار بين التخصصات ,,

اذا ماعليك كلافه ممكن تقولين لنا اسماء الجامعات اللي قبلت الناس اللي تعرفينهم في Llm وهم معاهم بكالوريوس غير الشريعه او القانون ؟؟؟

وشكرا جزيلا ,,

Southern Methodist University

في مدينة دالاس بتكساس

وهذا موقعها
    http://www.smu.edu/

وجامعة فلبريسو في مدينة فلبريسو بأنديانا

http://www.valpo.edu/law/
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.