الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي قبول بمعهد وجامعه بمدينة اوريغون < < تك

ابي قبول بمعهد وجامعه بمدينة اوريغون < < تك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5585 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ريــــــان
    ريــــــان

مبتعث جديد New Member

ريــــــان غير معرف

ريــــــان , تخصصى non , بجامعة non
    • non
    • non
    • غير معرف
    • non, non
    • غير معرف
    • Dec 2008
    المزيدl

January 3rd, 2009, 10:51 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخباركم يا اخوان , , ان شاء الله الكل بخير , ,

عندي صراحه استفسار وشيب راسي لي تقريبا اسبوع مدري من وين أبدا الاول اقدم للحصول على فيزا او اقدم بقبول معهد وجامعه , ,

لأني بصراحه ابي ادرس بأمريكا وان شاء الله انقبل هناك . .

سؤالي للكل :

ابي استفسر عن ولاية اوريغون ابي معهد لدراسة اللغه الانجليزيه وابي قبول جامعه بنفس المدينه او جوارها شرط تكون هندسة الميكانيكا علما بأن نسبتي بالثانويه العامه طبيعي هي 80% .

اللي يعرف معهد وجامعه بهالولايه الله لايهينه يقولي لأني بصراحه ابي ارسل لهم الاوراق وابي اخلص راح العمر وحنا باقي , ,

ولو بغيت اسكن مع عائله مثلا من نفس المعهد يوفرون والا اقدم اذا وصلت , . ؟

الله لا يهينكم ابي تعلموني الخطوات واكون شاكر وممنون لكم

الله لا يهينكم يا اخوان ادري بتعب البعض منكم بس انا جاد وان شاء الله اكمل دراستي هناك
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريــــــان
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة .. اهلين اخوي ريان

اخباركم يا اخوان , , ان شاء الله الكل بخير , ,
    الحمد الله نشكر الله على كل حال احنا فيه .... الله يفرجها علينا وعلى جميع الطلبة
    عندي صراحه استفسار وشيب راسي لي تقريبا اسبوع مدري من وين أبدا الاول اقدم للحصول على فيزا او اقدم بقبول معهد وجامعه , ,
    لأني بصراحه ابي ادرس بأمريكا وان شاء الله انقبل هناك . .

اخوي اول شئ لازم تجيب لك قبول من المعهد والجامعه وبعدين تحجز موعد في السفارة الامريكية مع اوراق السفارة وشهاداتك مترجمة والضمان المالي وكشف الحساب وتروح وان شاء الله تطلع الفيزا من اسبوع الى اسبوعين ...
    سؤالي للكل :

ابي استفسر عن ولاية اوريغون ابي معهد لدراسة اللغه الانجليزيه وابي قبول جامعه بنفس المدينه او جوارها شرط تكون هندسة الميكانيكا علما بأن نسبتي بالثانويه العامه طبيعي هي 80% .

انا ادرس في مدينة كورفالس في اوريغون تبعد عن بورتلاند ساعه ونصف والمعهد جدا ممتاز وفيه نسبة مو قليلة من السعودين والجامعه واحدة من اقوى الجامعات في امريكا .. تقريبا في تخصصات الهندسة والكمبيوتر والطب ..
    وهذا موقع المعهد والجامعه وفيه تواريخ بداية كل سمستر والتكاليف
    http://oregonstate.edu/dept/eli/calendar_costs.html
    http://oregonstate.edu/
    واذا عجبك المعهد راسلهم بلايميل وان شاء الله يردون عليك ..

وهذاموقع شرح لولاية اوريغون ان شاء الله تستفيد منة

http://www.taqrir.org/showarticle.cfm?id=378

اللي يعرف معهد وجامعه بهالولايه الله لايهينه يقولي لأني بصراحه ابي ارسل لهم الاوراق وابي اخلص راح العمر وحنا باقي , ,

ولو بغيت اسكن مع عائله مثلا من نفس المعهد يوفرون والا اقدم اذا وصلت , . ؟

السكن مع العائلة حظك نصيبك لأنك ما تدري
    عن العائلة الي بتسكن معها فهناك بعض
    العوائل همها مادي بحت ولا تهتم بتطوير اللغة
    وهناك بعض المعاهد يحرص على اختيار العوائل
    لطلابه لكن ما يمنع إنك تخوض هالتجربة عسى
    الله ينفعك مع العلم إن إمكانية تغيير العائلة لعائلة
    أخرى سهل خصوصا إذا كان التنسيق عن طريق المعهد
    وهناك ميزة في السكن مع العوائل غير اللغة وهي التوفير
    حيث تتكفل العائلة بوجبتين (فطور وعشاء ) مع غسيل الملابس
    وبالتوفيق... وهذا موقع للبحث عن عوائل ان شاء الله يفيدك

أختر الدولة ثم المدينة

http://www.homestayfinder.com/

من راي الخاص ما اشوف في كورفالس ناس يسكنون عند عوائل قليل
    الي يسكن في الدورم اي سكن الجامعه او سكن خاص برى الجامعه واذا احتجت سكن خارجي انا في الخدمة .. اعطيك اسمائهم وعناوينهم ..

الله لا يهينكم ابي تعلموني الخطوات واكون شاكر وممنون لكم

الله لا يهينكم يا اخوان ادري بتعب البعض منكم بس انا جاد وان شاء الله اكمل دراستي هناك

اي سؤال انا حاظرة

تحياتي
    المتفائلة الامريكية
    7 "
  3. ore state uni 36% The Middle East ...!! Isn't too much??

" full of arab "

هذآ رآبط بآلجآمعآت الموصى فيهآ من الوزآرة لتخصص الهندسة الميكآنيكية : << الجآمعة الي بتجيب القبول منهآ لآزم تكون من ضمن الموصى بهآ من قبل الوزآرة ..

http://app.mohe.gov.sa/education/Maj...?Mcode=14.1901

إن شآء الله يفيدك , وأختي المتفآئلة مشكورة مآ قصرت معك ..

ولآ تنسوآ أخوآننآ الفلسطينيين من الدعآء .. اللهم أفرج عنهم ..
    7 "
  4. اشكرك اختي المتفائله ماقصرتي والله

اخوي zlatan

معليش يالغلا بس انا ماعرف صراحه فيهم ياريت توجهني على جامعه حتى لو كانت قريبه من اوريغون عشان اقدم لهم لأن صراحه ماعرف انقي حسب المدينه اللي ابيها

اوريغون يمدحوها من ناحية المصاريف قليله شوي من الباقي

ياريت تفيدني الله يجزاك بالجنه
    7 "
  5. أول شي أنت كيف بتجيب القبول ..؟؟ يعني أنت بترآسلهم ولآ بتروح لمكتب ولآ تدور أحد يجيبه لك من الأعضآء مشكوراً ..

أنت الحين تبغى أوريغون يعني ولآ صرفت النظر عنهآ ..

جآمعة oregon state university معتمدة من الوزآرة يعني لآ تخآف .. أنت إذآ عجبتك توكل ع الله وجيب قبول ..

أنآ اليوم رحت لمكتب igec بآلريآض وقلت لهم جيبولي قبول لغة وجآمعة لهذي الجآمعآت:

Boston University , MA

University of Colorado at Denver

University of Colorado at Boulder

University of Nebraska - Lincoln

قآلوآ مآ نقدر نجيب لك قبول منهم نحنآ متفقين مع شركة ع جآمعآت معينة قلت طيب معدلي عآلي والضمآن موجود ايش المآنع ..؟؟ قآلي الشركة ومآ الشركة (( والحقيقة ضعف المكتب لكن أمري لله معرف غيره يجيب قبولآت لأمريكآ )) يقول مآ أقدر أجيب لك قبول لمعهد الجآمعة أجيب لك معهد els قلت ايووة .. قلت والحل ..؟؟ قآل أجيب لك قبول فولآية ويمينج تسير فوق الولآية الي أنآ أبغآهآ (( كولآرآدو )) يعني تحدهآ من الشمآل الموهيم حسسته إني بمشي قآل أقدر أجيب لك فيوتآه وجآمعتهم قد أطلعت عليهآ وعجبتني لكن مآ عندهم تخصصEngineering لأني أبغى أول سنة تكون تحضيرية بحيث السنة الي بعدهآ أقدر أحدد التفرع الي يعجبني فتخصص الهندسة ..

فقلت له أوكي موآفق بس يكون معهد الجآمعة نفسهآ الي هي University of Utah وبمآ إنوآ مآ عندهم سنة تحضيرية أو موقع الوزآرة متخلف لأني مؤمن إنوآ كل الجآمعآت عندهآ سنة تحضيرية فقلت له جبلي تخصص ميكآنيكل انجنيرينج قآلي أوكي دقيقة أشوف لك رآح شيك وجآ قآلي مآ عندهم إلآ اليكتريكل انجنيرينج ( هندسة كهربآئية ) قلت يآ عمي أنآ متأكد عندهم ميكآنيكل قلت تدري جبلي أي وآحد فيهم أهم شي قبول هندسي لأني فآلأسآس إذآ مآ عجبني المعهد بحول ع كولآرآدو من هنآك .. فقلت أهم شي قبول اللغة والجآمعة فنفس الولآية وأجيبهم بأسرع وقت علشآن الوزآرة .. << أبغى أدرس بكآلوريوس خريج ثآنوية السنة الي رآحت 1428- 1429هـ

طبعاً يوتآه تحد كولآرآدو من الغرب ..

وترآني مآ أدري عن أسعآر السكن ومعدل الصرفيآت فيهآ لكني ببحث في النت وأشوف ايش يطلع لي ..

وضح لي أكثر أخوي عن رغبآتك وإن شآء الله أقدر أسآعدك في الخيآر المنآسب ..

وحيآك الله كلنآ لبعض أخوآن
    7 "
  6. الله يعطيك العافيه اخوي , ,

خلاص بغض النظر عن اريغون اهم شي تخصص اللي طالبه , ,

ممكن الله لا يهينك ترسل لي رابط الجامعه اللي اقدم له الاوراق أو مثلا اذا تعرف واحد ثقه هناك يخلص أموري بالقبول بالمعهد او الجامعه واللي يبيه انا حاضر

لأن بصراحه عجزت وانا احوس مدري انا ما اعرف والا اعرف وصعبه علي :s
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.