الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار طلاب بعثات المدربين التقنيين .. دبلوم ـ تجارب ـ مشاكل ـ تنبية ـ مساعدة ..

حوار طلاب بعثات المدربين التقنيين .. دبلوم ـ تجارب ـ مشاكل ـ تنبية ـ مساعدة ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5160 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اهلا اهلا هويدي باشا

والله وطحت بيديا >> يفرك يدينه

نبدأ الأسئله على بركة الله

1/ كيف حالك؟ ض1
    2/ كان فيه زحمه ؟ وكيف تنظيم المؤسسة وتعامل الموظفين معكم ؟
    3/ الاجانب وش من لحيه ؟ امريكان ولا وش ض1
    4/قالوا لكم شي عن أهمية الاختبارات اللي سويتوها ؟
    5/ وش الأسئله اللي سألوك هي عن بلد الابتعاث ؟

ووبـث ض1

ننتظر اللي مقابلاتهم اليوم الاحد وننتظر تقرير جديد منهم
    7 "
  2. سلام عليكم ورحمه الله

كيفكم شباب انا كنت افرفر بالمنتديات وحصلت واحد ثاني مختبر وقلت انسخ اختباره واجيبه لكم
    [b]الى جميع المرشحين للمقابله الشخصية

انا سويت المقابلة الشخصية طبعا بالبدايه لابد من الحضور قبل المقابله بنصف ساعه تروح تعطيهم اوراقك للتأكد وياخذون منك الشهادة صورة منها والسجل الاكاديمي وصورة من بطاقة الاحوال واربع صور شمسيه تحطها في الملف العلاقي وتنتظر لين ينادون عليك بعد ماينادون اسمك تعطيهم اوراقك الاصلية للتأكد فقط بعدها تروح الدور الثاني في القسم المخصص للمقابله وتنتظر في غرفة الانتظار لين ينادون اسمك وتدخل عليهم طبعا في الغرفه اللي راح تسوي فيها المقابله في شخصين كل واحد يسألك وطبعا لابد انت تعرف نبذة عن التخصص حقك وتعرف اشياء رئيسية في التخصص حقك بعدها راح يسألونك عن اشياء عامه مثل المنظمه العالمية للتجاره وش الهدف منها او حدث هام حصل هالفتره يعني اسئلة يمكن ماتطري على بالك بس اهم شئ تكون مستعد وماتتردد من اجابتك ولابد عند اثناء الاجابه على الاسئلة كلامك لازم يكون مرتب وتكون هادئ طبعا الافضل ان تعرف شئ او تقرى اشياء رئيسية عن تخصصك يعني لو انك تخصص دعم فني راح يقول لك تكلم لي عن الدعم الفني وهكذا ..

طبعا في الكثير من الاساتذه وكل استاذ يختلف عن الشخص الثاني في طرح الاسئلة

طبعا اللحين خلصت من المقابلة الشخصية تجلس مره ثانيه في قاعة الانتظار لين يحين دورك للدخول في تحديد المستوى الانجليزي طبعا راح يكون الاختبار على الحاسب الالي عن طريق برنامج خاص اول شئ تكتب اسمك في البرنامج وتكتب السجل المدني لبطاقة الاحوال لين يقولك الاستاذ ابدا طبعا الاسئلة راح تكون 100 سؤال وكلها اختيارات وزمن الاختبار ساعة كامله يعني تحل 100 سؤال خلال ساعة طبعا اول عشرة اسئلة ليسيننق يعني تحط السماعه وراح تكون محادثه تستمع لها وبعد ماتخلص تجاوب عليها طبعا كل سؤال عليه دقيقه اذا راحت الدقيقه وماحليت السؤال خلاص يروح عليك يعني حاول تجاوب خلال اقل من دقيقه لكل سؤال

بعدها اسئلة من 11 الى 90 كلها اختيارات اسئلة عامة وشبة بسيطه وحاول تركز لانه يبي يشتت تفكيرك
    وبعدها من 91 الى 100 راح تكون في قطعة تقراها وتجاوب عليها طبعا الاسئلة الـ 100 كلها اختيارات

بعدها اول ماتخلص راح تطلع نتيجتك على طول بس ماراح يعلمونك بعدها تروح عند اثنين واحد بريطاني او كندي والثاني مصري بيحطونك عند واحد منهم وراح يسئلك اسئلة شفهيه يعني كم عمرك وين ساكن وهكذا طبعا كلها انجليزي
    واخر شئ بيعطيك ورقة وقلم وبيقول لك اكتب الجمله اللي راح اقولها اول ماتخلص ترجع للقسم اللي بديت فيه اللي هو اول ماسلمت اوراقك راح يعطونك ورقتين ورقة فحص طبي والثاني حق الادلة الجنائية طبعا بيقولون لك عبها كلها وخلها عندك اول ماتطلع الاسماء وانت من ضمنهم تروح تسلم الاواراق

وبكذا انتهينا ,,, أتمنى اني عطيتكم نبذة بسيطة ومفصلة عن المقابلة الشخصية

واتمنى من الله التوفيق لي ولكم

ولاتنسوني من دعائكم يالغالين

والسلام مسك الختام[/b
    الله يوفقه ويوفقنا لمى يحبه ويرضاه يارب
    7 "
  3. شباب

ولا قصور في كلام أخونا هويدي وفي إفادته بيض الله وجهه

ولكننا أيضاً نطمع بتفاصيل أكثر للأخوان الي مقابلتهم بكرا وبعده

تكفون فيدونا الله يفيدكم ويسهل أمركم

ودققوا تكفون بالتفاصيل

ولو يحصل تسجل المقابلة بجوالك هههههههههههههه أمزح

تكفون نبغا أدق التفاصيل

الله يسهل أمركم جميعاً
    7 "
79 من 313 صفحة 79 من 313 ... 297478798084129 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.