الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير تجمـع مبتعثي بـريـطـانـيـا [ المرحلة الاولى ]

تقرير تجمـع مبتعثي بـريـطـانـيـا [ المرحلة الاولى ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5091 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Devil750
    Devil750

مبتعث مجتهد Senior Member

Devil750 المملكة المتحدة

Devil750 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Automotive Engineering , بجامعة Huddersfield University
    • Huddersfield University
    • Automotive Engineering
    • ذكر
    • Huddersfield, Huddersfield
    • السعودية
    • Mar 2008
    المزيدl

May 17th, 2010, 09:49 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في البداية أحب أقول الحمدلله واخيرا تحقق حلم الإبتعاث لطلاب الدبلوم وبالأخص التقنين في ( برنامج خادم الحرمين الشريفين للإبتعاث لإعداد المدربين التقنين ) وثانيا كل الشكر والاحترام والتقدير لخادم الحرمين الشريفين لجهوده الجباره في دعم مسيرة العلم .

مبروك عليكم ياشباب القبول ببريطانيا , طبعا بحكم إن الرغبات ماكانت على كيفنا لكن الحمدلله ان شاالله بتتيسر الامور طبعا فيه شباب كانت امنيتهم بريطانيا وشباب عكسهم تماما >>>وانا كنت من ضمنهم , لكن الحمدلله عندي قناعه كافيه جدا جدا ببريطانيا الان والله يوفقنا .

الهدف من الموضوع هذا : انه نتفاعل مع بعض وكل واحد يكتب تجربته لما يسافر بإذن الله ونتشاور وبرضوا اكيد نتعارف
    وغير كذا يكون دليل شامل لمن راح يبتعث من بعدنا بنفس البرنامج .

طبعا ياريت كل شخص يكتب التخصص - الكلية اللي تخرج منها - اسم الجامعه والمدينه

أبدا بنفسي
    أنا تخصصي ميكانيكا محركات ومركبات
    الكلية التقنية بالرياض
    بالنسبة للجامعة والمدينه لم تحدد حتى الان
  2. السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته
    طبعا تخصصي الكترونيات
    من كلية الاتصالات والالكترونيات من جدة
    بالنسبة للجامة الين دحين ما نزل شيء
    والي عنده علم عن اسامي الجامعات والمدن في بريطانيا الي نزلت في الابتعاث يفيدنا
    يعني هي كم جامعة نزلت في بريطانيا وهل يوجد جامعات انزلت في الابتعاث على لندن ولا لايوجد
    وشكرا
    7 "
  3. اختبرنا اليوم بس الانجليزي في جهة وانا في جهة
    طبعا الاختبار على الكمبيوتر مدته ساعة وهو حوالي 75 سؤال بس انا ماجاني الا ثلاثة واربعين سؤال
    في اسئلة عن القواعد الانجليزية ويعطيك محادثة ويسئلك عليها عن طريق الكمبيوتر وكمان يعطيك قطعة فيها فراغات ويقولك انت حط فيها الكلمة او الحرف المناسب مع النص
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد فقيه
    اختبرنا اليوم بس الانجليزي في جهة وانا في جهة
    طبعا الاختبار على الكمبيوتر مدته ساعة وهو حوالي 75 سؤال بس انا ماجاني الا ثلاثة واربعين سؤال
    في اسئلة عن القواعد الانجليزية ويعطيك محادثة ويسئلك عليها عن طريق الكمبيوتر وكمان يعطيك قطعة فيها فراغات ويقولك انت حط فيها الكلمة او الحرف المناسب مع النص
    يعطيك العافيه اخوي
    قالوا لك شي عن الأوراق اللي لازم تجيبها ؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.