الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماحد راح لكندا .....!!!!!!

ماحد راح لكندا .....!!!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5066 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رماد احساس
    رماد احساس

مبتعث مجتهد Senior Member

رماد احساس السعودية

رماد احساس , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ميكانيكا إنتاج , بجامعة جامعة بر الوالدين
    • جامعة بر الوالدين
    • ميكانيكا إنتاج
    • ذكر
    • Ireland, Galway
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

June 3rd, 2010, 07:50 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني أنا خريج كلية التقنيه بحايل - تخصص - ميكانيك إنتاج

وأبي أسألكم س/ هل أبتعثة المؤسسه طلاب الى كندا وأمريكا ...؟؟

س/وش المدينه والجامعات اللي تبتعث لها المؤسسه بكندا ؟؟ ياليت تذكرون اسم المدينه وأسم الجامعه ؟

لأني ناوي اروح ادرس على حسابي ومنها التحق بالبعثه إن شاء الله

وياليت كل واحد مبتعث من المؤسسه يقولنا دولة الابتعاث ومدينة الأبتعاث والجامعه والمعهد

اتمنىىىىىىىى تفيدوني ياخوان والله صارلي فتررررره وانا ابحث بلا نتيجه ......

تحياتي
  2. هلا فيك رماد احساس
    احب ارد على سؤالك ... مافي احد ابتعث من قبل المؤسسه لكندا
    دول الابتعاث كانت مقتصرة على ثلاث دول وهي ايرلندا ونيوزيلندا وبريطانيا فقط لاغير..
    وان شاء الله الشباب يردون عليك ويفيدونك بالجامعات والمعاهد ..
    بالتوفيق ياااااااااااااارب
    7 "
  3. طيب يخوووان اللي عنده فكره عن الجامعاااات بكندا يفيدنااا

لاني ودي بكنداا .. ابي اسم جامعاااات تعاالي شهادة كلية التقنيه واسم المدن اللي فيها ؟؟

اتمنى الاجابه .. واتمنى من طلاب نيوزلاندا يذكرون اسم الاجامعات وبأي مدينه تقع خصوصاً طلاب التقنيه

دمتم بود
    7 "
  4. [QUOTE]
    طيب يخوووان اللي عنده فكره عن الجامعاااات بكندا يفيدنااا

لاني ودي بكنداا .. ابي اسم جامعاااات تعاالي شهادة كلية التقنيه واسم المدن اللي فيها ؟؟

اتمنى الاجابه .. واتمنى من طلاب نيوزلاندا يذكرون اسم الاجامعات وبأي مدينه تقع خصوصاً طلاب التقنيه

دمتم بود

[QUOTE]

هلا والله وغلا
    اخوي انا بعد من حائل تخصصص دعم فني
    شوف حبيبي انا كنت ناوي اطلع قبل بعثة التقنيه بشهر لم كندا وحتى اني معي قبول من جامعه كنديه بس المصيبه انهم معادلوا ولا ساعه لي
    والحمد لله قدمت على البعثه حقت التقنيه وانقبلت ولله الحمد على نيوزلندا معهد unitec هندسه حاسب وانا انصحك اذا كان معدلك كويس يعني فوق ال 4 قدم على هالمعهد وخذ منه قبول وراسل المؤسسه قبل لا تتجمع هالعالم وتبلش ويحطون قررارات لها اول مالها تالي الحق على عمرك
    واسف على الاطاله سردت قصه حياتي هههههه
    اخوك مشاري
    7 "
  5. انا ناويه ان شالله اكمل ماستر في كندا مو ناويه يعني ودي بهالشي بس خايفه من وضع جامعات كندا بالنسبه لمرافقي لأنه خريج الكليه التقنيه تخصص محاسبة فماابغى يضيع عليه الوقت ويبتدي بالثنويه عشان كذا ابغى اعرف الجامعات اللي تعادل على الاقل مو كل السنتين بس يعني كم ساعه كذا ويدخل يكمل البكالريوس

أتمنى ألقى الجواب لأني بديت اتراجع عن كندا وافكر بايرلندا
    لأن وضعها اسهل لخريجين التقنيه بس انا ابغى كندا لانها اقوى لكن بعد لازم افيد نفسي وافيد اللي بيكون معاي

اتمنى القى جواب شافي عندكم

شكرا لكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.