الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شباااااااااب شهادة البعثه ؟؟؟

شباااااااااب شهادة البعثه ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5043 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mllo0otee
    mllo0otee

مبتعث مجتهد Senior Member

mllo0otee الولايات المتحدة الأمريكية

mllo0otee , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى I.T.M , بجامعة University of Wisconsin-Stout
    • University of Wisconsin-Stout
    • I.T.M
    • ذكر
    • Menomonie, Wisconsin
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

June 8th, 2010, 06:28 PM

السلام عليكم

يا شباب انا عندي سؤال وابي جوابه ضروري عشان احدد مصيري

البعثه هذي بتعطيني في النهايه ان شالله شهاده مدرب معتمده عالميا مع شهادة بكالوريوس لنفس تخصصي

والا بس شهادة مدرب معتمده عالميا ؟؟؟
  2. يارجال الجامعه الي مو معترفه فيها التعليم العالي...تسوى جامعات المملكه كلها ...وش تبي بالتعليم العالي وظيفتك مضمونه في المؤسسه ويعطونك راتب 12 الف وزياده يعني افضل من إنك تدرس في التعليم العالي ...ثاني شي لو بغيت تقدم على اي شركه ماهمهم إن التعليم العالي معترفر فيها بدام المؤسسة معترفه فيها....الحين ياخذون طلاب الدبلوم من كلية التقنية الكثير من الشركات مثل ارامكو وسابك وشركة الكهرباء مع إن التعليم العالي غير معترف فيها...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mllo0otee
    الله يبشركم بالخير ويعطيكم العافيه

بس عندي سؤال يا خريج تقنيه

الحين تقول الراتب يبدا ١٢٠٠٠ تقريبا

هل هذا صحيح ومتأكد منه

انا سمعت انه من ٨٠٠٠ تقريبا

صحيح هذا الكلام والا لا ؟؟؟؟؟؟؟
    لا صحيح الراتب بعد ما تاخذ شهادة البعثه 12000 للتخصصات الهندسية

والتخصصات االاداريه وغيرها 11000 وعليها زياده
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوق واقف
    لا صحيح الراتب بعد ما تاخذ شهادة البعثه 12000 للتخصصات الهندسية

والتخصصات االاداريه وغيرها 11000 وعليها زياده
    من { ناحيه ... الرواتب .. ما أعتقد أن هالتقديرات صحيحه .. لأنها مو من مصادر رسميه .. مجرد تناقل كلااام ..
    بس سلم الرواتب .. بالمؤسسه .. يعتبر الأعلى .. هذا ع كلام الغفيص ..
    أما { بالنسبه للشهايد .. مافي شي .. أسمه .. مدرب معتمد عالمي ..
    أحنى { بنروح .. نكمل .. بكالوريووس .. في تخصصاتنا .. وإذا رجعنا يعطونا دورات تدريب ..في كليه المدربين .. بالمؤسسه .. ع ما أعتقد مدة الدورة .. من 3 .. إلا 6 .. شهور ..
    وبعدها تصير ..مدرب .. في المؤسسه .. مو عالميا ..
    وبالنسبه { للأعتماد .. جميع .. الجامعات والمعاهد .. اللي .. أبتعثونا لها كلها معتمدة .. من قبل التعليم .. العالي ..
    وإنشاء الله .. بعد الشهايد .. راح يعتمدونها .. للي يبون وظايف .. حكوميه خارج المؤسسه ..
    هذا { والله أعلم .. وبالتوفيق .. للجميع ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح بزيادة
    من { ناحيه ... الرواتب .. ما أعتقد أن هالتقديرات صحيحه .. مصادر رسميه .. مجرد تناقل كلااام ..
    بس سلم الرواتب .. بالمملكه .. يعتبر الأعلى .. هذا ع كلام الغفيص ..
    أما { بالنسبه للشهايد .. مافي شي .. أسمه .. مدرب معتمد عالمي ..
    أحنى { بنروح .. نكمل .. بكالوريووس .. في تخصصاتنا .. وإذا رجعنا يعطونا دورات تدريب ..في كليه المدربين .. بالمؤسسه .. ع ما أعتقد مدة الدورة .. من 3 .. إلا 6 .. شهور ..
    وبعدها تصير ..مدرب .. في المؤسسه .. مو عالميا ..
    وبالنسبه { للأعتماد .. جميع .. الجامعات والمعاهد .. اللي .. أبتعثونا لها كلها معتمدة .. من قبل التعليم .. العالي ..
    وإنشاء الله .. بعد الشهايد .. راح يعتمدونها .. للي يبون وضايف .. حكوميه خارج المؤسسه ..
    هذا { والله أعلم .. وبالتوفيق .. للجميع ..
    أخوي بالنسبه للرواتب صحيحه
    لو تقرا الكتيب اللي اعطونا بالصفحه الاخيره او قبل الاخيره راح تلقى فيه الراتب
    أو انك تقدر تتأكد من سلم الرواتب الخاص بالمؤسسه
    بالنسبه للتخصصات الهندسيه راح ياخذون ( مدرب فئه ب) اللي راتبه يوصل 12
    7 "
  6. مساكم الله بالخير

بخصوص التوظيف في المؤسسة بعد اكمال البعثة ((انا راسل اميل لواحد من اعضاء البعثة __ بدون ذكر اسامي )) ان مو 100% وظيفتك مضمونة ..يقول احتمال اي احتمال لا وهذا اميلة عندي .. وربي ياشباب ماكاكم الا الصج ..
    يعني لاتتآمل انت على وظيفة . شد حيلك وجيب اللي عليك توظفت اوكي خير بركة وماتوظفت >>>> طبعا في المؤسسة اقصد ..
    شوف لك شركـآت >>>>>>>>>>عمووما انت الرابح الاكبر في هذي المسآلة انك مبتعث واخذت الشهادهـ .
    اسف على الكلام يحبط بس لاتتحبط يااخوي ويا اختي ... >>>>>>>>>حط الشي الزين في بالك والشي الشين
    بالتوفيق للجميع
    اخوكم / مروانـ،
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة marwan1408
    مساكم الله بالخير

بخصوص التوظيف في المؤسسة بعد اكمال البعثة ((انا راسل اميل لواحد من اعضاء البعثة __ بدون ذكر اسامي )) ان مو 100% وظيفتك مضمونة ..يقول احتمال اي احتمال لا وهذا اميلة عندي .. وربي ياشباب ماكاكم الا الصج ..
    يعني لاتتآمل انت على وظيفة . شد حيلك وجيب اللي عليك توظفت اوكي خير بركة وماتوظفت >>>> طبعا في المؤسسة اقصد ..
    شوف لك شركـآت >>>>>>>>>>عمووما انت الرابح الاكبر في هذي المسآلة انك مبتعث واخذت الشهادهـ .
    اسف على الكلام يحبط بس لاتتحبط يااخوي ويا اختي ... >>>>>>>>>حط الشي الزين في بالك والشي الشين
    بالتوفيق للجميع
    اخوكم / مروانـ،

أخي/ مروان

المجتمع السعودي الطيب ماشي عالاشاعات

يعني منو هذا اللي راسل له وقالك هالكلام يعني معقولة الغفيص او نائبة
    ما اعتقد لأن نائب المحافظ وعد الشباب بالتوظيف في يوم التخرج من الاكادمية
    يا اخوي نائب المحافظ مو احد الاعضاء المحبطون للشباب
    واتوقع انه المهيلب او فراس لأنهم بصراحة ماعندهم اسلوب والمفروض يستبدلوهم لأنهم احبطوا الطلاب

تحياتي وسيبك من الاشاعات ولا التعهد اللي وقعته وش هوله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.