الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير أسعار { الصرف والعملات .. مقابل الريال السعودي ..

تقرير أسعار { الصرف والعملات .. مقابل الريال السعودي ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5059 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طموح بزيادة
    طموح بزيادة

مبتعث مستجد Freshman Member

طموح بزيادة المملكة المتحدة

طموح بزيادة , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Architecture , بجامعة university of Huddersfield
    • university of Huddersfield
    • Architecture
    • ذكر
    • huddersfield, huddersfield
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

June 20th, 2010, 04:42 PM

أسعار الصرف

للدول اللتي راح يتوجه لها المبتعثون بالريال السعودي .

أولا : بريطانيا , عملتها الجنية الأسترليني (الباوند) . <<< عشان خاطر عيونكم .. خخخخخخ ..عاد الصورة مقدر أغيرها .. حقوق الموقع .. خخخخ ..

ثانيا : إيرلندا , عملتها اليورو بس ماله أسم ثاني . << الأخوان طالبين كذا .. ككككككككككككككأآأآأآي ..

ثالثا : نيوزيلندا , عملتها الدولار النيوزيلندي .

نتمنى لكم سعر صرف عادل
    والتوفيق بإذن الله ..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رائد خالدي
    أولا : بريطانيا , عملتها الجنيه البريطاني (الباوند) . للتصحيح الجنية الاسترليني

ثانيا : إيرلندا , عملتها الجنيه الأسترليني (اليورو). للتصحيح اليورو ماله الا اسم واحد

مشكور عالمجهود

ههههههههههه { شكرا لك أخي ع التصحيح .. وع المعلومه ..
    أنا { جايب .. هالمعلومات ..من موقع تداول .. دولي ..
    يعني { مو مألفها من راسي .. لا تنتقد لمجرد الأنتقاد .. يعني ماراح تعرف العملات أكثر من أهلها .. خخخخخخخ ..
    مشكور { ع مرورك اللطيف .. وأتمنى أنك أستمتعت بالنقد ..
    وبالتوفيق لك ..
    7 "
  3. الكلام بالموضوع مايسوى وهذا اخر رد لي بالموضوع
    انا مارديت لاجل الانتقاد انا رديت لاني عارف معلوماتي وواثق منها
    معنى كلمة باوند يعني جنية
    استرليني اسم قديم لبريطانيا
    يورو اسم جديد لسى طالع وهو نفسه بالعربي ومشتق من كلمة يورب بالانقلش

المعلومات ادناه من ويكبيديا

نصيحة اخو لا تتسرع بالمهاجمة الين تتاكد من كلامك
    سلااااااااااام
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رائد خالدي
    الكلام بالموضوع مايسوى وهذا اخر رد لي بالموضوع
    انا مارديت لاجل الانتقاد انا رديت لاني عارف معلوماتي وواثق منها
    معنى كلمة باوند يعني جنية
    استرليني اسم قديم لبريطانيا
    يورو اسم جديد لسى طالع وهو نفسه بالعربي ومشتق من كلمة يورب بالانقلش

المعلومات ادناه من ويكبيديا

نصيحة اخو لا تتسرع بالمهاجمة الين تتاكد من كلامك
    سلااااااااااام

مو قايلك { داخل ..حامي وتبي تنتقد .. خخخخخخخخخ .. أنا قايلك أنو ماعندي سالفه ..
    وجايبها لك من الموقع .. قص لزق .. وش رايك .. أعطيك الموقع .. وتنتقدهم ..
    وإذا ما أنصاعو لك .. هكر أبو الموقع ..
    شف { خوينا سوق واقف فديته .. يقولك .. أهم شي سعر الصرف ..
    وأنت { دخلت .. تتفلسف .. يعني شوفوني مخي كبير وفيه معلومات .. نفسي أشوفك بعد الأبتعاث ..
    وش راح تسوي .. بالشعب السعودي .. وكم شخص راح تنتقده خخخخخخخخخخخ ..
    أتوقع .. أول { شي تنتقدة المطار .. ككككككككككككككككككككأآأآأي .. الله يهديك بس ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح بزيادة

مو قايلك { داخل ..حامي وتبي تنتقد .. خخخخخخخخخ .. أنا قايلك أنو ماعندي سالفه ..
    وجايبها لك من الموقع .. قص لزق .. وش رايك .. أعطيك الموقع .. وتنتقدهم ..
    وإذا ما أنصاعو لك .. هكر أبو الموقع ..
    شف { خوينا سوق واقف فديته .. يقولك .. أهم شي سعر الصرف ..
    وأنت { دخلت .. تتفلسف .. يعني شوفوني مخي كبير وفيه معلومات .. نفسي أشوفك بعد الأبتعاث ..
    وش راح تسوي .. بالشعب السعودي .. وكم شخص راح تنتقده خخخخخخخخخخخ ..
    أتوقع .. أول { شي تنتقدة المطار .. ككككككككككككككككككككأآأآأي .. الله يهديك بس ..

الرجال متفلسف لا شي

بس صحح معلوماتك الخاطئة وانت ادهرت فيه

الاعتراف بالحق فضيلة

وترى الناس اللي مثلك هم اللي يتغيروا بعد الابتعاث لانه تنقصه معلومات كثيرة بالعربي متخلف عالحفة قبل ما يبتعث فبعد ما يتعلم ويدرس زين ينصدم ببيئة اللي كان عايش فيها

الحق ما يزعل وياليت تتقبل النقد زي مااتنقدت غيرك بأسلوب شوارع ولا يمت للاحترام بأي صلة

تحياتي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbOoOoOoD

الرجال متفلسف لا شي

بس صحح معلوماتك الخاطئة وانت ادهرت فيه

الاعتراف بالحق فضيلة

وترى الناس اللي مثلك هم اللي يتغيروا بعد الابتعاث لانه تنقصه معلومات كثيرة بالعربي متخلف عالحفة قبل ما يبتعث فبعد ما يتعلم ويدرس زين ينصدم ببيئة اللي كان عايش فيها

الحق ما يزعل وياليت تتقبل النقد زي مااتنقدت غيرك بأسلوب شوارع ولا يمت للاحترام بأي صلة

تحياتي

جانا { الناقد الثاني .. يقولي .. أعترف .. خخخخخخخخ .. ليه مرتكب جريمه .. كككككككككككككككككككأآأآأآي ..
    بعدين { أنت لو قريت الموضوع .. زين .. كان شفت الأعتراف .. أني .. مو عارف شي ..
    أنا { جبتها .. من الموقع .. قص .. لزق .. هم يسمونه الجنيه البريطاني .. وأنا مالي .. خخخخخخخخخخخخ
    صدق { شعب .. محب للأنتقاااد .. ككككككككككككككككككككككأآأآأآي ..
    شكلي { بلاقيكم .. مسوين لكم .. طاولات وجمعين حولكم .. الطلااب .. وتنتقدون .. الجامعه .. والمعيشه ..
    وأسلوب .. الحياه .. ككككككككككككككككككككككككأآأآأآي ..
    أنا { من عرفت .. نفسي .. ماتغيرت .. لأني بدوي لي أصل وفصل .. ولا أتخلى عنهم ..
    وأنسان { ذو مبداء .. أنا ما غلطت على أحد .. بس أنتم دخلتم تنتقدون .. وأنا أنتقدتكم .. ككككككككككككككككككأآأآأآي ..
    وع فكرة { لا تتكلم .. عن الأحترام .. لأنك .. لو محترمني .. ومحترم اللي أنا مسويه .. مادخلت تنتقد .. أشياء ..
    لا تمثل للموضوع .. بصله .. الموضوع أسعار صرف .. خذ المفيد .. وأترك الغير مفيد .. وعن التفلسف ..
    وياتقول { خير .. أو تسكت .. أنا ماحطيت الموضوع .. عشان .. تقولون .. مشكور وماقصرت .. ويعطيك العافيه .. لأن هالردود ماتهمني ..
    أنا حطيت { الموضوع .. من باب العلم بالشي .. وأنتم فاتحينها .. محاورة .. ومناظرة ..
    وأنا { دام . هالشي .. يبسطكم .. مستعد .. أني .. أعدل الموضوع ... عشان الجنيه .. الأسترليني .. حقكم ... خخخخخخخخخخخ ..
    زعلتو عليه .. لأنه صار يورو .. كككككككككككككككككككأآأآأآي ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح بزيادة

أنا { من عرفت .. نفسي .. ماتغيرت .. لأني بدوي لي أصل وفصل .. ولا أتخلى عنهم ..
    ما قلنا شي بس ليش تهجمت عالرجال وقلت (
    أنت { دخلت .. تتفلسف .. يعني شوفوني مخي كبير وفيه معلومات .. نفسي أشوفك بعد الأبتعاث وش راح تسوي .. بالشعب السعودي .. وكم شخص راح تنتقده خخخخخخخخخخخ ..
    أتوقع .. أول { شي تنتقدة المطار .. ككككككككككككككككككككأآأآأي .. الله يهديك بس .
    .). هذا اسلوب شوارع يالحبيب مو اسلوب ااوادم
    .

أنا ماحطيت الموضوع .. عشان .. تقولون .. مشكور وماقصرت .. ويعطيك العافيه .. لأن هالردود ماتهمني ..
    نقول لك مشكور على شي صحيح وينفع الاخوان . مو تجيب اخبار غلط تلعب في حسبة اللي يصدقه
    أنا حطيت { الموضوع .. من باب العلم بالشي .. وأنتم فاتحينها .. محاورة .. ومناظرة ..
    مو تقول انك ماعندك سالفة وين العلم اللي تقول عنه..... تناقض

وأنا { دام . هالشي .. يبسطكم .. مستعد .. أني .. أعدل الموضوع ... عشان الجنيه .. الأسترليني .. حقكم ... خخخخخخخخخخخ ..
    زعلتو عليه .. لأنه صار يورو .. كككككككككككككككككككأآأآأآي ..
    احنا عارفين لكن غيرنا مسكين بيروح فيها

اخيرا عطنا رايك في الرد من حيث التنسيق واضافة الالوان

امزح معاك

بس اتمنى لك من قلب صادق التوفيق والنجاح ورفع راس بلدك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.