الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ممكن تعطوني افضل الجامعات لتكملة الهندسة المدنية بأي دولة ؟؟

مساعدة ممكن تعطوني افضل الجامعات لتكملة الهندسة المدنية بأي دولة ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5018 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية majodi
    majodi

مبتعث جديد New Member

majodi السعودية

majodi , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى تقنية مدنية , بجامعة كلية تقنية
    • كلية تقنية
    • تقنية مدنية
    • ذكر
    • السعودية حتى إشعار آخر, ولآيه القصيم
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 2nd, 2010, 07:35 PM

السـلآلآلآلآم عليكم

انا خريج الكلية التقنية تخصص تقنية مدنية ابي اكمل هندسة ان شاء الله .. ابي افضل الجامعات لتخصصي واللي تعادل المواد اللي درستها او جزء منها ؟؟

وياليت بعد تعطوني ايش اسم تخصص الهندسة المدنية برا وهل هي أقسااام او قسم عام زي السعودية تحت مسمى هندسة مدنية ؟؟

والله يعطيكم العـآآفية ..
  2. اخي انا شفت موضوعك مافيه احد رد ولعل الشباب ماعندهم معلومه صحيحه
    وسؤالك ليس صعب ولكن ابحث في قوقل عن الجامعات وراجع الجامعات المعتمده من وزارة الترابيه والتعليم وان شاء الله تلاقي وليس هناك جامعات اعرفها شخصياً لكن ابحث في قوقل باللغه الانجليزيه وراح تلاقي اكتب هذا
    Best university to study civil engineering
    واذا صعب عليك شي استخدم المترجم في قوقل
    7 "
  3. والله اخوي كلمة افضل الجامعات صعبة شوي
    وش تقصد بافضل الجامعات يعني تقييم عالمي او سهلة بالدراسة
    اذا تقصد جامعات تقييمها عالي فالمعادلة فيها شبة مستحيلة والدراسة لاتحسبها سهلة زي الكلية ترى الهندسة المدنية بالكلية مادة ثقافة عامة اي كلام اما اذا تبي جامعه سهلة فعلى خبري انه في نيوزلندا مافيه خيارات كثيرة للهندسة المدنية
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al7beb1
    اخي انا شفت موضوعك مافيه احد رد ولعل الشباب ماعندهم معلومه صحيحه
    وسؤالك ليس صعب ولكن ابحث في قوقل عن الجامعات وراجع الجامعات المعتمده من وزارة الترابيه والتعليم وان شاء الله تلاقي وليس هناك جامعات اعرفها شخصياً لكن ابحث في قوقل باللغه الانجليزيه وراح تلاقي اكتب هذا
    Best university to study civil engineering
    واذا صعب عليك شي استخدم المترجم في قوقل
    الله يعطيك العـآآفيه اخوووي ,,, مشكووور وما قصرت

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رائد خالدي
    والله اخوي كلمة افضل الجامعات صعبة شوي
    وش تقصد بافضل الجامعات يعني تقييم عالمي او سهلة بالدراسة
    اذا تقصد جامعات تقييمها عالي فالمعادلة فيها شبة مستحيلة والدراسة لاتحسبها سهلة زي الكلية ترى الهندسة المدنية بالكلية مادة ثقافة عامة اي كلام اما اذا تبي جامعه سهلة فعلى خبري انه في نيوزلندا مافيه خيارات كثيرة للهندسة المدنية

اللي اقصده مو تقييم عالمي ولا شي بس كأفضل لتخصص الهندسة المدنية من ناحيه التدريس والتعليم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.