الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معالي المحافظ يوقع عقداً مع الشركة الأمريكية للتعليم العالي

معالي المحافظ يوقع عقداً مع الشركة الأمريكية للتعليم العالي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5041 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية احلى ملاك
    احلى ملاك

مبتعث مجتهد Senior Member

احلى ملاك نيوزيلندا

احلى ملاك , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى تصميم ازياء , بجامعة UCOL
    • UCOL
    • تصميم ازياء
    • أنثى
    • Palmerston North‏, Palmerston North‏
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

July 7th, 2010, 06:55 PM

وقعت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني والشركة الأمريكية للتعليم العالي الدولية عقداً تقوم بموجبه الشركة بتصميم وتنفيذ برنامج اللغة الإنجليزية المكثف لمتدربي الكليات التقنية التابعة للمؤسسة .
    وأوضح معالي محافظ المؤسسة د.علي بن ناصر الغفيص أن المؤسسة تحرص على أن تقدم لخريجها ومتدربيها برامج ذات جودة عاليه تتناسب مع احتياجات سوق العمل لرفع كفاءتهم ,ولكي تعينهم في مجال أعمالهم الوظيفية ويأتي هذا البرنامج تعزيزاً لما تلقاه الخريجين من معلومات ومهارات في مجال التخصص وفق برامج التدريب في والوحدات التدريبية التابعة للمؤسسة ويهدف تعزيز مهارات الاتصال في الجوانب التخاطبية والفنية حسب تخصص المتدربين.
    من جانبه قال الدكتور ليونارد . جي هوسمان رئيس الشركة الأمريكية للتعليم العالي إنه يسعدنا توقيع هذا العقد مع المؤسسة لتعزيز القدرة التنافسية للخريجين مشيراً إلى أن المؤسسة العامة التدريب التقني والمهني تأتي في مقدمة المؤسسات التدريبية المتخصصة والتي يتمتع خريجوها بالقدرة على العمل بما يتناسب مع المعايير الفنية ذات المستوى العالمي وأشاد بما شاهده من إمكانات وتجهيزات وفرتها المؤسسةلمتدربيها في الوحدات التدريبية التابعة لها،وأضاف أن الشركة تسعى من خلال هذا البرنامج المساهمة مع المؤسسة في رفع كفاءة خريجي الكليات التقنية ليكونوا أفضل استعدادا للدخول في بيئة العمل بقوة وفاعلية أكثر ,موضحاً أن الشركة صممت هذه البرامج لعدة دول منها كوريا والهند والإمارات والآن في المملكة.
    الجدير بالذكر أن هذا البرنامج ينفذ في فصلين تدريبيين خلال العام الواحد لمدة (21) أسبوع وبمعدل (30) ساعة ليصبح إجمالي ما يتلقاه المتدرب من ساعات تدريب (630) ساعة خلال البرنامج ويقوم بتنفيذ برامج التدريب مدربين من أصحاب اللغة الأساسية من المؤهلين, ويستهدف بشكل عام 2400 الى 3200 متدرب خلال العام الواحد .
    وسوف ينفذ البرنامج مع بداية الفصل الاول من العام التدريبي القادم 1431-1423هـ الذي سيبدأ يوم السبت 16-10-1431هـ وذلك في اربع مدن هي :الرياض,جدة,الدمام,الأحساء.

الى الامام يامؤسستنا
  2. ههههههههههههههههههههههههههههه

الحمد الله على سلامة الوصول

أنا برأي الشخصي لو يغلقون البقالة المسماة الكلية التقنية أفضل للوطن وللأجيال القادمة
    برأي الشخصي أنها تخرج الآلاف للبطالة دبلوم والدراسه باللغه العربية !!!!!!!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وبعدين يعني
    يختي فيني ضحك .,

يا الله يعني الحين صار شئ خطير ,, ينتظرون 20 سنه لين ياخذون قرار وبالاخير يحسون انهم سووا انجاز

ثانكس عالخبريه
    الاخ وبعدين يعني
    احب اقولك الله سبحانه وتعالى خلق السماوات في 6 ايام
    مافي شي يجي بين يوم وليله
    واكيد انه انجااااااااااااااااااااز
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلى ملاك
    الاخ وبعدين يعني

احب اقولك الله سبحانه وتعالى خلق السماوات في 6 ايام
    مافي شي يجي بين يوم وليله

واكيد انه انجااااااااااااااااااااز

الحين اموت وافهم , شفيكم كل ما كتبت شئ قامت العالم !

ويجي الواحد مسوي سالفه طويله عريضه ,, طيب يا اختي العزيزه الكريم احلى ملاك ندري ان الله خلق السماوات بـ 6 ايام ,, وندري انه مافي شئ يجي بيوم وليله ,,

بس لما تقارنين المدن الثانيه بالمملكه تقولين انجاز ؟؟ لا والله مو انجاز

انا ما جبت شئ من عندي فعلا ً هذا الحاصل سواء بالدراسه او بالمواصلات او مشاريع وكل شئ بالمملكه

امحق انجاز
    7 "
  5. احمد ربك اخوي وبعدين يعني )))))))

والله شي طيب >>>لكن اذا كانت الشركة اللي وقعوا معها الاتفاقيه هي global gate >> نفس اللي تدرس الطلاب الان ببرنامج البكالوريوس الموازي
    ترى شغلهم مو ذاك الزود يعني سواليف نوعا ماا))
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Devil750
    احمد ربك اخوي وبعدين يعني )))))))

والله شي طيب >>>لكن اذا كانت الشركة اللي وقعوا معها الاتفاقيه هي global gate >> نفس اللي تدرس الطلاب الان ببرنامج البكالوريوس الموازي
    ترى شغلهم مو ذاك الزود يعني سواليف نوعا ماا))

ياهوه ما قلنا شئ يارب لك الحمد على هذا الانجاز الرائع

ما قلنا شئ , انا قارنتها بغيرها وانا تاخذ عشرين سنه عشان تسوي خطوه , تذكرت سالفه الخطط المدروسه

المهم شكلي بحرم ارد على اي موضوع <<<< تكفى
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.