الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار افيدونـــــــــــــــــي .........

استفسار افيدونـــــــــــــــــي .........

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5029 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية jojoo
    jojoo

مبتعث مستجد Freshman Member

jojoo المملكة المتحدة

jojoo , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى محاسبة , بجامعة لايوجد حاليا...
    • لايوجد حاليا...
    • محاسبة
    • أنثى
    • الرياض, بورموث "انشاءالله"
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 20th, 2010, 04:52 AM

السلام عليكم جميـــــعا
    اولا_ حبيت اسأل عن الطلاب اللي يدرسون على حسابهم الخاص في بريطانيا - لماذا لم تلتحقوا بالبعثة حتى الان
    انا سمعت ان الملك الله يطول عمرة امر بضم جميع الطلاب الدارسين على حسابهم الخاص للبعثة - ؟
    ثانيا_ هل طلاب بريطانيا لا يحق لهم الالتحاق بالبعثة؟ لان على كلامهم انه وقفوا الابتعاث لبريطانيا بسبب تكدس الطلاب السعوديين هناك؟؟ ارجوكم افيدوني
    اريد ان اكمل دراستي في بريطانيا على حسابي الخاص واقدم من هناك طلب التحاق بالبعثة - هل استطيع ؟
    وشكــــــــــــــــــــــرا.....
  2. تقني وافتخر _ شكرا على ردك - بس ترا انا (انثى)
    بس عادي شكرااااااااااااعلى ردك السريع .

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum128/thr...#ixzz0uBdRa9VC
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

اسف جدا والله
    لكن اهم شي اني اكون افتدك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jojoo
    السلام عليكم جميـــــعا
    اولا_ حبيت اسأل عن الطلاب اللي يدرسون على حسابهم الخاص في بريطانيا - لماذا لم تلتحقوا بالبعثة حتى الان
    انا سمعت ان الملك الله يطول عمرة امر بضم جميع الطلاب الدارسين على حسابهم الخاص للبعثة - ؟
    ثانيا_ هل طلاب بريطانيا لا يحق لهم الالتحاق بالبعثة؟ لان على كلامهم انه وقفوا الابتعاث لبريطانيا بسبب تكدس الطلاب السعوديين هناك؟؟ ارجوكم افيدوني
    اريد ان اكمل دراستي في بريطانيا على حسابي الخاص واقدم من هناك طلب التحاق بالبعثة - هل استطيع ؟
    وشكــــــــــــــــــــــرا.....
    وعليكم السلام
    هلا فيك اختي jojoo انشاءالله بصحه وسلامه يارب
    انا انشاء الله مبتعث عن طريق المؤسسه العامه لبريطانيا وان شاء الله اقدر افيدك
    اول شي انا سمعت بالخبر ان الملك عبدالله راح يضم جميع الطلاب الي يدرسون على حسابهم الخاص الى التعليم العالي
    للابتعاث مثل ما قلتي بس للاسف الي صار مو كل الدول على حسب الدوله لان بريطانيا اغلب الجامعات فيها سعودييين بكثره مثل ما قلتي يعني كلامك صحيح بريطانيا صعب القبول في نظام بعثات الملك اما كندا وامريكا قبلوا ناس فيها انا ولد عمي بكندا وما اخذ له كم شهر وبعدين قبلوه في بعثات الملك عبدالله الله يحفضه وكذالك بنت عمي في امريكا وبعد قبلوها وبعدين وش تبين في بريطانيا من حلاتها يعني كلها غاليه والمعيشه فيها صعبه مره احسن لك دوري دوله ارخص وما ادري هذا شوري ما ادري امكن انتي بطرانه وتبين تدرسين في لندن مثلا ههههههههههههههههههههاي
    ملاحظه اذا رحتي ودرستي انشاءالله على حسابك الخاص اي فاتوره او ايصال للمعهد او الجامعه او اي ايداع احتفظي فيه على شان اذا قبلوك في بعثات الملك عبدالله تعطينهم اليصالات والاوراق حقت المبالغ الي دفعتيها ويرجعون لك الفلوس الي دفعتيها من قبل
    تقبلي تحياتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة >>مغترب <<
    وعليكم السلام
    هلا فيك اختي jojoo انشاءالله بصحه وسلامه يارب
    انا انشاء الله مبتعث عن طريق المؤسسه العامه لبريطانيا وان شاء الله اقدر افيدك
    اول شي انا سمعت بالخبر ان الملك عبدالله راح يضم جميع الطلاب الي يدرسون على حسابهم الخاص الى التعليم العالي
    للابتعاث مثل ما قلتي بس للاسف الي صار مو كل الدول على حسب الدوله لان بريطانيا اغلب الجامعات فيها سعودييين بكثره مثل ما قلتي يعني كلامك صحيح بريطانيا صعب القبول في نظام بعثات الملك اما كندا وامريكا قبلوا ناس فيها انا ولد عمي بكندا وما اخذ له كم شهر وبعدين قبلوه في بعثات الملك عبدالله الله يحفضه وكذالك بنت عمي في امريكا وبعد قبلوها وبعدين وش تبين في بريطانيا من حلاتها يعني كلها غاليه والمعيشه فيها صعبه مره احسن لك دوري دوله ارخص وما ادري هذا شوري ما ادري امكن انتي بطرانه وتبين تدرسين في لندن مثلا ههههههههههههههههههههاي
    ملاحظه اذا رحتي ودرستي انشاءالله على حسابك الخاص اي فاتوره او ايصال للمعهد او الجامعه او اي ايداع احتفظي فيه على شان اذا قبلوك في بعثات الملك عبدالله تعطينهم اليصالات والاوراق حقت المبالغ الي دفعتيها ويرجعون لك الفلوس الي دفعتيها من قبل
    تقبلي تحياتي

هلا فيك اخوي مغترب - مشكورة على ردك
    طيب لو اروح واختار لجامعة معتمدة والطلاب مو كثير فيها(السعوديين) ؟ ممكن انقبل - لان صعبة علي كندا وامريكا - بروح بريطانيا لانها اقرب شي للاهل لو بيجون - والا انا عادي اي دولة اهم شي اني اكمل - بس هذي شروط الاهل اني اكون في بريطانيا (مو بطرة )ههههههههههه .
    ولو درست على حسابي كم المدة ويحولوني على البعثة ؟ اذا عندك معلومات عن استفساراتي افدني -
    ومرررررة مشكور- والله يوفقك يارب .
    7 "
  5. اختي اتمنى منك زيارة الأقسام المخصصه لذلك
    عندك ملتقى بريطانيا و ملتقى الدارسين على حسابهم الخاص
    حيث يتواجدون من يجيبون عليك هناك وبكثررة
    علما بأن قرار إنظمام الدارسن على حسابهم الخاص حدد فقط لـ الصين اليابان كوريا استراليا نيونيلندا امريكا وماشمل بريطانيا للآسف

معلومة لدي ولا احب ابخل بها عنك
    وبالتوفيق لك
    7 "
  6. نصيحه لاتتعبي حالك وتخسري نفسك ومن زين بريطانيا غاليه في كل شىء فالمعيشه والسكن وكل حاجه واصلا بريطانيا موقفه ومافي امل الحاق بالبعثه هالفتره والموسى قال للطلاب غيرو الدوله الا اذا كان عندك واسطه فهذا شىء ثاني روحي كندا اوامريكا اواستراليا او اي مدينه ثانيه وتقدري تتاكدي بنفسك اتصلي على الملحقيه في بريطانيا واستفسري عن الالحاق وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.