الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن مساعده؟؟

ممكن مساعده؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5019 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خريجة التقنيه
    خريجة التقنيه

مبتعث جديد New Member

خريجة التقنيه السعودية

خريجة التقنيه , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى تجميل , بجامعة المعهد العالي التقني
    • المعهد العالي التقني
    • تجميل
    • أنثى
    • جده, جده
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 24th, 2010, 03:58 AM

مرحبا

انا عندي كم استفسار ياريت الي عنده خبر يفيدني لان هالاسئله محيرتني مرررررررره

اولا : انا وقت التقديم على الابتعاث بكون خارج المملكه الى ماقبل العيد بكم يوم
    سوالي وش الاوراق الي احتاجها بالتقديم يصير مايطلبون شي مو معي لاني مستحيل ارجع واخذها بجهز كل شي معي(( ان شالله تكونون فهمتو قصدي واذا مافهمتو بعيد))

والسوال الثاني الله يعافيكم هل وقت التقديم يخيروني بين الدول ولى هم يختارولي الدوله؟؟؟؟

وبعد انا سمعت ان الي اختاروهم للبعثه لازم يحضرون لهم دوره انجلش 5 شهور وهاذا شي حلو بس هل هو للمبتعث بس ولى للمبتعث والمرافق؟؟؟

هاذا الي براسي الحين واذا تذكرت شيبجي احطه هنا وانا عارفه انكم ماراح تقصرووون

جزاكم الله الف خير وحقق لكم جميع امنياتكم

اختكم/ خريجه
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خريجة التقنيه

مرحبا

سوالي وش الاوراق الي احتاجها بالتقديم يصير مايطلبون شي مو معي لاني مستحيل ارجع واخذها بجهز كل شي معي(( ان شالله تكونون فهمتو قصدي واذا مافهمتو بعيد))

والسوال الثاني الله يعافيكم هل وقت التقديم يخيروني بين الدول ولى هم يختارولي الدوله؟؟؟؟

وبعد انا سمعت ان الي اختاروهم للبعثه لازم يحضرون لهم دوره انجلش 5 شهور وهاذا شي حلو بس هل هو للمبتعث بس ولى للمبتعث والمرافق؟؟؟

اختكم/ خريجه

مرحبتين كبار وصغار

مدا التقديم عن طريق النت سهل ... لا تاخذين معاك اوراق

حمليها بفلاش وخذيها معاك

وأضنك تختارين دولة الابتعاث

أضن الدورة فقط للمبتعث

ومو ملزوم ياخذها
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خريجة التقنيه

مرحبا

هلا فيك حبيبتي
    الاوراق اللي تدخلينها على الموقع وقت التقديم
    1 شهادة التخرج
    2 السجل الاكاديمي
    3 صورة لجواز السفر
    هذا اهم شي على الموقع وقت التقديم
    والله ياعمري احنا اخترنا الدول
    بس للاسف ماكان فيه الا 3 دول اتعاقدوا معها
    مع انهم في الخيارات كانوا حاطين اكثر من 12 دوله
    يعني لاتعتمدين على اختياراتك
    احنا اخذنا الدورة مدتها شهر فقط وغياب يومين حرمان من البعثه
    يمكن يتغير النظام عليكم ما ادري ؟؟

اختكم/ خريجه
    بالتوفيق يارب
    واي شي انا حاضرة بالخدمه
    ولاتنسيني من دعواتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.