الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار ظلم ظلم ظلم ، ،

حوار ظلم ظلم ظلم ، ،

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5003 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Abdullah272
    Abdullah272

مبتعث مستجد Freshman Member

Abdullah272 الولايات المتحدة الأمريكية

Abdullah272 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Electrical power , بجامعة Jubail Industrial College
    • Jubail Industrial College
    • Electrical power
    • ذكر
    • الجبيل, الجبيل
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 15th, 2010, 02:27 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا اخوان ليش مظلومين في كل شيء كلية الجبيل وينبع حتى الابتعاث
    المعدل المطلوب لشباب الكليه هو 3 من 4 ( لان معدلاتنا من 4 ) بس ليش 3 ؟؟

بينما المطلووووب ، ، ، للكليات الاخرى 3.75 من 5 ؟!!!!!!

يعني لو حسبناها لازم يكون لكليتنا 2.75 من 4

والله قهر ياجمااااعه بعدين طلااااب الكليه يدرسون انجلش لمدة ثلاث سنواااااات كل المواد بالانجلش ولا ينصفونا حتى في الشرووووط ، ، ،،

حسبي الله ونعم الوكيــــل
  2. ياأخي العزيز ألا تعلم بأن عدد الطلاب المقبوولين من كل تخصص من كلية الجبيل وينبع واحد أواثنين بالكثير بينما طلاب التقنية عشرة من الطلاب

لكن من الممكن أن هذا التقديم ليس لطلابنا أقصد كليه الجبيل وينبع بل هو لطلاب التقنية والمؤسسات التابعه لها

وماكان من رزقي فليس يفوتني ولوكان في عمق البحااار الغوامق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah272
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا اخوان ليش مظلومين في كل شيء كلية الجبيل وينبع حتى الابتعاث
    المعدل المطلوب لشباب الكليه هو 3 من 4 ( لان معدلاتنا من 4 ) بس ليش 3 ؟؟

بينما المطلووووب ، ، ، للكليات الاخرى 3.75 من 5 ؟!!!!!!

يعني لو حسبناها لازم يكون لكليتنا 2.75 من 4

والله قهر ياجمااااعه بعدين طلااااب الكليه يدرسون انجلش لمدة ثلاث سنواااااات كل المواد بالانجلش ولا ينصفونا حتى في الشرووووط ، ، ،،

حسبي الله ونعم الوكيــــل
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    يااخوي منت مطلوم ولا شي ..
    بالنسبة للمعدلات الخاصة فيكم اقل معدل يساوي 3 من 4 .. تمثل بالنسبة المؤية 80% .. يعني تقدير [ جيدجداً ]
    وبالنسبة لمعدلات الكلية التقنية اقل معدل يساوي 3.75 من 5 .. وتمثل بالنسبة المؤية 80% .. يعني تقدير [ جيدجداً ]
    يعني نفس المعدل المطلوب في كل الكليات سواء تقنية او كليتي الجبيل وينبع الصناعية ..
    الي هو يكون 80% فمآ فوق ..

ويا اخوي قل الحمد لله .. غيرنا الي في وزارة التعليم العالي كآن شارطين عليهم 4.5 من 5 .. يعني بالنسبة لكم 3.8 من 4 .. او 95% ..

يعني اشوف اذا قللوا المعدل المطلوب عن 3 من4 او 3.75 من 5 .. فآ وش الفايدة انا من اول يوم بالكلية
    متعب نفسي عشان اخذ امتياز واطلع من الاوئل ..

اتمنى ان وصلتلك الفكرة .. وان احنا ويإياكم يا خريجين الجبيل وينبع .. مطلوب منا نفس معدلكم بالضبط ..
    دمت بكل خير ..
    7 "
  4. ^

اعتقد كلام الاخ محمد العاني صحيح انشالله

--

وعلى فكرة من ناحية مظلومين فاحنا مظلومين ليس من ناحية المعدل

مظلومين انه هذا الابتعاث مهو بلنا هذا لطلاب المؤسسة مخصص

وبياخذو مننا عدد بسيط جداً

لايتجاوز طالبين من كل تخصص

ففي هذي الناحية احنا مظلومين

بس يستاهلو والله شباب التقنية المؤسسة شدت حيلها وخصصت ابتعاث لشبابها بينما الهيئة الملكية نايمين في العسل

بالتوفيق للجميع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد العاني
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    يااخوي منت مطلوم ولا شي ..
    بالنسبة للمعدلات الخاصة فيكم اقل معدل يساوي 3 من 4 .. تمثل بالنسبة المؤية 80% .. يعني تقدير [ جيدجداً ]
    وبالنسبة لمعدلات الكلية التقنية اقل معدل يساوي 3.75 من 5 .. وتمثل بالنسبة المؤية 80% .. يعني تقدير [ جيدجداً ]
    يعني نفس المعدل المطلوب في كل الكليات سواء تقنية او كليتي الجبيل وينبع الصناعية ..
    الي هو يكون 80% فمآ فوق ..

ويا اخوي قل الحمد لله .. غيرنا الي في وزارة التعليم العالي كآن شارطين عليهم 4.5 من 5 .. يعني بالنسبة لكم 3.8 من 4 .. او 95% ..

يعني اشوف اذا قللوا المعدل المطلوب عن 3 من4 او 3.75 من 5 .. فآ وش الفايدة انا من اول يوم بالكلية
    متعب نفسي عشان اخذ امتياز واطلع من الاوئل ..

اتمنى ان وصلتلك الفكرة .. وان احنا ويإياكم يا خريجين الجبيل وينبع .. مطلوب منا نفس معدلكم بالضبط ..
    دمت بكل خير ..
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
    بس اخوي لازم الؤسسة تاخذ بعين الاعتبار المساوة بعدد الطلاب من جميع الكليات
    وغير كذا زي ماذكر اخوي عبدالله دراستنا كلها بالانجلش وتعتبر فيها نسبة صعوبة

يعني على الاقل يرشحون الطلاب لاختبار القبول (( اختبار اللغة )) وبعدها يحكمون
    مو يسحبون علينا سحبة اليمة!!!

يعني من جد لو الواحد يدري ان السالفة كذا كان ما تعب نفسه ودرس في الجبيل ,, كان دخل التقنية وجاب معدل كويس بدل ما يتمرمط في الجبيل

لا تفكر اني اقلل من قيمة الكلية التقنية او المعاهد الثانية لا والله بالعكس كلهم على راسي
    بس كل اللي ابي اوصله انهم لازم يعطونا فرصة عشان نثبت جدارتنا
    7 "
  6. معليش ابي اتليقف شوي ..

يا أخ عبدالله + اسير الهـم .. والله ثم والله ثم والله ان كلياتكم اصرف من كليات التقنية كلها وصدقني لو انا خريج احد الكليات الصناعية راح ابحث عن وظيفه في المقام الأول لأن تقريبا خريج دبلوم الكليات الصناعيه يعتبر بكالريوس الا حبه ..

انا تخصصي الكترونيات وفي الـ CO -OP كنت مع طلاب انسترومنت من كليات ينبع والجبيل .. قسم بالله حسيت ان اللي تعلمته ( كلام فاضـــي )ماشاء الله تبارك الله تعليم + انقلش + مستقبل حلو

وانا معك المفروض ان يكون لكم الأحقيه في الإبتعاث من قبل وزاره التعليم العالي بس المؤسسه خاصه في كلياتها

آسف على الإطالة ، فمإن الكريم ~
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اســـ الهم ـــير
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
    بس اخوي لازم الؤسسة تاخذ بعين الاعتبار المساوة بعدد الطلاب من جميع الكليات
    وغير كذا زي ماذكر اخوي عبدالله دراستنا كلها بالانجلش وتعتبر فيها نسبة صعوبة

يعني على الاقل يرشحون الطلاب لاختبار القبول (( اختبار اللغة )) وبعدها يحكمون
    مو يسحبون علينا سحبة اليمة!!!

يعني من جد لو الواحد يدري ان السالفة كذا كان ما تعب نفسه ودرس في الجبيل ,, كان دخل التقنية وجاب معدل كويس بدل ما يتمرمط في الجبيل

لا تفكر اني اقلل من قيمة الكلية التقنية او المعاهد الثانية لا والله بالعكس كلهم على راسي
    بس كل اللي ابي اوصله انهم لازم يعطونا فرصة عشان نثبت جدارتنا
    وعليكم السلام ورحمة الله وبكراته
    على عيني وراسي والله .. وطلاب كلية الجبيل فيهم الخير والبركة
    وفعلاً مناهجكم بكل صراحة افضل منا بكثير ..
    ومدعومة باللغة الانجليزية .. مو مثلنا جميع مناهجنا عربية الا القليل
    لكن يابعدي بالنسبة للابتعاث والاعداد البسيطة الي تأخذ من كلية الجبيل الصناعية او ينبع
    اتوقع هذا السبب عائد الى ان الجهة المبتعثه لكم هي المؤسسة العامة
    والي هي بالاساس مالها اي صلة بكليتي الجبيل وينبع .. عكس الكليات التقنية الي هي تابعة لها وتحت مظلتها
    ولاتنسى ان الابتعاث حسب الحاجة .. وانا اشوف ان المؤسسة جالسة تدعم نفسها بالكوارد المؤهلة
    قبل ما تدعم غيرها [ كليتي الجبيل وينبع ] .. وهذا اتوقع حق مشروع لها لما انها
    بدأت بهالشي وهي التي اتاحت هالفرصة [ بعد الله ثم خادم الحرمين طول الله عمره ]
    والله يشهد اني اتمنى لكم التوفيق من كل قلبي
    ويالله يارحيم يا كريم انك توفقنا واياكم ,, ونكون من المبتعثين ان شاء الله
    دمت بكل خير ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.