الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ركزووووو عليها ؟

ركزووووو عليها ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4961 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية THA ONE
    THA ONE

مبتعث جديد New Member

THA ONE المملكة المتحدة

THA ONE , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى هندسة السيارات , بجامعة جامعة البريطانية
    • جامعة البريطانية
    • هندسة السيارات
    • ذكر
    • مانشستر, مانشستر
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

September 24th, 2010, 09:05 PM

احدى شروط معادلة الشهادة في وزارة التعليم العالي ........

ركزووووعليها وعطوني رائكم ؟

1. في حالة برنامج البكالوريوس الذي مدته ثلاث سنوات كما في بعض الدول ( بريطانيا ، استراليا ، نبوزلاند ...الخ ) فيجب على الطالب دراسة السنة التحضيرية ( Year Foundation ) فبل دخوله البرنامج، وفي حالة عدم دراسة الطالب لهذه السنة تعادل له شهادته ( بكالوريوس مدته ثلاث سنوات )، وبالنسبة للتخصصات الهندسية تعادل ( بكالوريوس تقنية وليست هندسة ) ، أما تخصصات الطب وطب الأسنان فلا بد من دراسة خمس سنوات عدا سنة الامتياز.
  2. اخوي هذا اللي بيدرس من بعد الثانوية ..
    احنا درسنا بالكلية سنتين وراح تتعادل كلها يعني ناقصنا سنتين لـ تكلمة اربعة سنوات بكالوريوس ..
    البعثه حقت المؤسسة تدرس سنه لغة وسنتين بكالوريوس ..
    والمؤسسة ما راح ترسل احد الا شروطه مطابقة لـ البكالوريوس المعروف لأن البعثه من الاساس ماخذينها المؤسسة من التعليم العالي .. يعني المؤسسة ماخذه مقاعد معينه من العدد المسموح للتعليم العالي ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bosalem2007
    انا ريلي يبا الشروط الي تساعدة للابتعاث لكن نسبتة وايد نازلة شو مع ان معة شهادات تعليمية مساعدة اباكم تساعدوني
    كم نسبته ، او معدله ؟
    اذا الشروط ماهي مطابقه له يقدر يرُوح على حسابه كم شهر ويحول على الابتعاث ،
    الشهادات التعليمية ماتوقع تفيد بالابتعاث الاهم هو النسبة للثانوية والمعدل للدبلوم والبكالوريوس ...
    ربي يوفقك ويوفق ريلك إختي ..
    7 "
  4. صراحه انا ما عرفت كيف نظامهم لان سالت يقولون مو اكيد انه شهادتك تعادلها لك التعليم العالي اذا كنت مبتعث عن طريق الموسسه

بس الحين انا مبتعث عن طريق الموسسه والجامعه طالبه منا تعريف حق المواد على شان يتم معادلة الساعات

والله يسهل عليكم وعلينا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.