الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حملة لالا للوسوسة .. معـاً ضد يقولون !!

حملة لالا للوسوسة .. معـاً ضد يقولون !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4959 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية al-raqi
    al-raqi

مبتعث مستجد Freshman Member

al-raqi المملكة المتحدة

al-raqi , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى تقني , بجامعة manchester metropolitan university
    • manchester metropolitan university
    • تقني
    • ذكر
    • مانشيستر, manchester
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

September 26th, 2010, 10:11 AM

بسم الله الحمن الرحيم ..

احبابنا المبتعثين والمبتعثات .. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا احد طلاب المرحلة الاولى وارسل هذا الموضوع من مدينة مانشيستر
    في هذا الجو الجووووووووووووناان ..
    ما ودي اطول عليكم , لكن والله اللي خلاني اكتب هذا الموضوع قهري على بعض الناس
    اللي تغوي للطلاب الجدد "خاصة" و تكبر لهم المسألة و هي ما تحتاج كل التكبير والضخامة ..
    ترى الابتعاث يا جماعة الخير سهاااالة و الله العظيم سهالة .. لا تخاف ولا توسوس من اي شئ
    ولا تقول يقولون !! ترى هذي الكلمة اللي نكبتنا ونكدت علينا رمضان كله لا تاخذ بكلام اي احد و خليك حذر
    فعلا قبل ما نطلع بريطانيا كانو يقولون لنا " بريطانيا غالية و قارورة الموية فيها بـ 12 باوند..حول الـ70 ريال تقريبا !!!
    و الله الان نشتري علبة الموية 1 لتر بـ 90 بنــس >> البنس زي الهلل عندنا جزء من الباوند
    يعني تقريبا ما يعادل الـ 4 ريال .. شوفو خيال الناس كيف واسع !!!!!!!!!!!!!
    .. على العموم يا شباب الرسالة اللي ابغى اوصلها لكم , لا تاخذ على يقولون .. ترى هذي الشركة شغالة عندنا مزبوط
    معليش اقرأ و خذ معلومات , بس لا تقعد توسوس و تقول يقولون !!
    فيه بعض الشباب من الدفعات اللي قبلنا كتبوا مواضيع حلوه واستفدنا منها الشئ الكثير >> جزاهم الله كل خير ..
    لكن حدنا نجلس مع بعض يشتغل موال يقولون ..
    والله اول ما جينا هنا شفنا شئ ثاني وحياة ثانية و تعامل راقي جدا من الجامعات و تعامل راقي جدا من اهل البلد .. و هذي نقطة ثانية ..
    انا اول ما طلع اسمي مع طلاب بريطانيا زعلت وقلت ما ابغاها .. لييييه ؟!!!
    قلت يقولون انو ناسها عنصريين و لا يساعدون احد ابد .. لكن هذا الكلام حدي وصلت مانشيستر
    و الله لقيت ناس زي الحلاوه و محترمين ويتعاملون معاك حتى يحرجوك بطيبهم ..
    , فيا شباب رجااااااء لا توسوسون و تعطون الشئ اكبر من حجمه , توكلو على الله و اسعوا وربنا يوفقكم ..
    اسف على الاطالة .. واي استفسار انا جاهز .. اهم شئ صدق التوكل على الله ..

و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
  2. الله يوفقكم وتجيبون شهادات عاليه

اخوي كيف جو الدراسه هل الدراسه كلها انقليزي في انقليزي والا في على الخفيف عربي؟

يعني اذا جاء يشرح الدكتور هل كل كلامه انقلش اتمنى وصلت المعلومه.......

واتمنى لكم وللجميع التوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sir.Alex
    يعطيك العافية اخوي
    يارب اكون بـ مانشستر .. ابي هـ ألمدينة بآي طريقه !
    هلا بك اخوي .. انت قول الله يكتب اللي فيه الخير
    و بالنسبة للترشيح " حظوظ " يعني توكل على الله
    * على فكرة فيه بعض الشباب جابو قبولات من جامعات يبغوها
    و انقبلت .. لان القبول هم يجيبونو لك فاذا انت زبطت نفسك يقبلوها
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~ابن عبود القحطاني~
    الله يوفقكم وتجيبون شهادات عاليه

اخوي كيف جو الدراسه هل الدراسه كلها انقليزي في انقليزي والا في على الخفيف عربي؟

يعني اذا جاء يشرح الدكتور هل كل كلامه انقلش اتمنى وصلت المعلومه.......

واتمنى لكم وللجميع التوفيق

هلا بك اخوي ابن عبود .. اول ما بدت الدراسة هنا تذكرت كلام احد مدرسينا في الاكاديمية " الدورة "
    كان يقول: " اذا شفتو الدراسة هناك تعرفون ان الدراسة عندنا جحيم " وهو صادق والله الدراسة هنا مرره حلوه
    طبعا الدراسة انجليزي لكن معانا ناس بالسالب في اللغة لكن ماشية امورهم لانهم يفهموك ويعرفون انك ما تفهمهم
    في البداية كانو يجيبون لنا مترجم الى اخر يوم كان الجمعة , لكن بصراحة ما كنا نحتاج هذا المترجم لانهم يتكلمو
    بهدوء ووضوح عشان تفهمهم .. و لا تخاف ترى مررررررره يساعدوك , و بعدين اكثرهم بنات مو دكاتره
    و حليلييين .. و الله مررررررررره ونااااااسه الدراسة هنا .. ان شاء الله اني اكون حطيتك في الصورة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد العاني
    الله يعطيك العافية يا بعدي ..~
    الان احنا خايفين من شي اخر .. هو الترشيح للدورة الالزامية ..
    الله يسهل علينا ان شاء الله ..ْ~ وجزاك الله كل خير
    لا تشيل هم انا اخوك .. كلها كم يوم وتشوف اسمك اول واحد ان شاء الله
    انت لا تشيل هم , فكر في المقابلة تبعك , فيها اخطاء ؟! لاحظت انهم ما راح يقبلونك ؟!
    اذا كان جوابك لا ,, اذا لا تشيل هم , وانا قريت موضوعك و قصتك في المقابلة و المطوع ..
    ابد انا اخوك , انا في المقابلة لشخصية طلعلي واحد زي المطوع اللي طلع لك و نشف ريقي
    حتى في اسئلته كانه يبي يضارب , كنت ابي اقوله " لا تدف " و الحمد لله اسبوع زمان والاقي اسمي
    مع المرشحين , فما عليك وربي الامور سهاله , دامك مهتم ان شاء الله امورك تتيسر
    << على قول اخوانا المصريين " حط في بطنك بطيخه صيفي " و نام وارتاح وخلي امروك على اللي ما ينام
    بالتوفيق ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al-raqi
    لا تشيل هم انا اخوك .. كلها كم يوم وتشوف اسمك اول واحد ان شاء الله
    انت لا تشيل هم , فكر في المقابلة تبعك , فيها اخطاء ؟! لاحظت انهم ما راح يقبلونك ؟!
    اذا كان جوابك لا ,, اذا لا تشيل هم , وانا قريت موضوعك و قصتك في المقابلة و المطوع ..
    ابد انا اخوك , انا في المقابلة لشخصية طلعلي واحد زي المطوع اللي طلع لك و نشف ريقي
    حتى في اسئلته كانه يبي يضارب , كنت ابي اقوله " لا تدف " و الحمد لله اسبوع زمان والاقي اسمي
    مع المرشحين , فما عليك وربي الامور سهاله , دامك مهتم ان شاء الله امورك تتيسر
    << على قول اخوانا المصريين " حط في بطنك بطيخه صيفي " و نام وارتاح وخلي امروك على اللي ما ينام
    بالتوفيق ..
    جزاك الله كل خير يا بعدي ..
    طمنتني والله ..~
    لكن وش نسوي الواحد لما يكون راغب بهذا الشي يفكر بالصغيرة قبل الكبيره
    لكن الرزق بيد الله سبحانه .. والله يكتبها لنا جميع
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متصل
    شكرا صاحب الموضوع

وش سالفه الترشيح للدوره الالزاميه يا محمد العاني
    يا بعدي الدورة الالزامية هي نفسها [ البرنامج التأهيلي ]
    وتترشح له اذا انجزت المقابلة بنجاح ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.