الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماذا تفضل السكن مع عائلة او سكن الجامعه ولماذا ؟؟أتمنى المشاركة من من سبقنا بالبعثه

ماذا تفضل السكن مع عائلة او سكن الجامعه ولماذا ؟؟أتمنى المشاركة من من سبقنا بالبعثه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4927 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حلمي العظيم
    حلمي العظيم

مبتعث مستجد Freshman Member

حلمي العظيم أستراليا

حلمي العظيم , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى حاسب الالي - برمجيات , بجامعة swinburne
    • swinburne
    • حاسب الالي - برمجيات
    • ذكر
    • melbourne- ملبورن, الولايه فكتوريا خطير اسم الولاية
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

October 23rd, 2010, 11:33 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    مساء الخير \ صباح الخير
    أخواني أخواتي طرحت الموضوع كي نستفيد انشاء الله
    أغلب الشباب لا يعلم اين سيذهب !!!!
    عند عائلة ولا بسكن الجامعه !!!!!
    المهم ابي اعرف وشرايكم بالموضوع أسكن عند عائلة ولا بسكن الجامعه وايهم افضل واتمنى من سبق لهم التجربه أن يفيدنا بالموضوع حتى ماانتوهق بعدين ونتورط؟؟؟؟
  2. انا افضل اول 5 او 6 شهور مع عائلة
    السبب انو اللغه تتحسن بشكل اسرع بسبب البراكتس ( الممارسة )
    السكن مع الشباب والجامعه لاحقين عليها
    غير كدا العائلة تحميك من التفتيش ومن المشاكل ان شاء الله
    وتبدا تختلط في اهل البلد وتعرف عاداتهم وتقاليدهم
    يعني عيلة في البداية ولو ارتحت تبغا تكمل مايمنع تجلس معاهم على طول مدة الدراسة وربنا يوقق الجميع ان شاء الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متخرج محتار
    انا افضل اول 5 او 6 شهور مع عائلة
    السبب انو اللغه تتحسن بشكل اسرع بسبب البراكتس ( الممارسة )
    السكن مع الشباب والجامعه لاحقين عليها
    غير كدا العائلة تحميك من التفتيش ومن المشاكل ان شاء الله
    وتبدا تختلط في اهل البلد وتعرف عاداتهم وتقاليدهم
    يعني عيلة في البداية ولو ارتحت تبغا تكمل مايمنع تجلس معاهم على طول مدة الدراسة وربنا يوقق الجميع ان شاء الله

والله صادق متخرج حتى جانا دكتور الله يستر علية يقولنا : اوعا حد يسكن مع بعض اسكنو مع عائلة واختارو الشيبان افضل عشان تشوفهم 24 ساعة في وجهك وتتعلم منهم بسرعة , صراحة لازم سنة اللغة نشوف عائلة عشان نختبر التوفل في زمن قياسي ونكمل الى الجامعة بنجآآآح , لكن لايمنع اول اسبوعين نسكن مع بعض عشان نعرف طبيعة البلد وطبيعة الناس والمواقع كويس واكيد بنسكن بؤؤتيل ونتساعد بـ أستخراج الاآآيدي والتأمين الطبي وتسجيل بياناتنا للملحقية وبـ المصاريف الين نضبط وضعنا مع عــــائلة , بعدهـــا لاعآآد ابصر واحد عندي ^_^ الا بـ الــويكند هع هع؟؟.. ولآآآ تشووفون شئ ثاني ,, وشرايكم ؟؟؟؟
    7 "
  4. بصراحه انا بالنسبه لي افضل مع عائله لمدة 6 شهور او لين مااحصل على الايلتس عشان الواحد يتعلم بسرررعه وافضل العائله تكون مكونه من ابويين كبار بسن عشان يكونو عندك 24 ساعه واطفال 7 - 10 سنوات حتى الاطفال ترا يساعدو بتعلم اللغه اقعد سولف معاه وضحك والعب معاه بلاستيشن

بسسسس انتبه لاتجي تبووسسه او تشيله لان من عاداتهم لو تبوس ولد صغير يعتبر تحرش جنسي لاكن تبوس بنت الوضع فري < عالم متخلفه

وبالنسه للاكل مع العائله ما احبذه عشانهم يدخلون الحمامات الله يعزكم وماعندهم شطافات شغالين ع اللكلنيكس الوضع مفرف

وبعد اللغه سكن بالجامعه عشان تكون قريبه منك وبصص
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واثق الخطوهـ

وبالنسه للاكل مع العائله ما احبذه عشانهم يدخلون الحمامات الله يعزكم وماعندهم شطافات شغالين ع اللكلنيكس الوضع مفرف
    يعني طلعوا منها المطاعم حتى المطاعم كليتكس
    7 "
  6. والله السكن مع عائلة افضل بكثيررر
    الحمدالله الان ساكن مع عائلة والامورر تمام
    بس والله بشق الانفس حصلت عليها لان بمدينتي نادر تلقاء عائلة
    واعرف شباب ساكنين مع بعض ولا مستواهم متدني بحكم طوال الوقت يتكلمون عربي
    ونصيحه أذا ماحصلت سكن مع عائلة اسكنوو في سكن الجامعة
    طبعاً يكون مشترك بين 6 الى 8 غرف و المطبخ مشترك
    ويكون معك طلاب اجانب تتعرف عليهم وتمارس معهم اللغة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.