الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شباب موضوع مهم جدا

شباب موضوع مهم جدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4887 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الذابح
    الذابح

مبتعث جديد New Member

الذابح السعودية

الذابح , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ميكانيكا , بجامعة التقنيه
    • التقنيه
    • ميكانيكا
    • ذكر
    • الدمام, القطيف
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

December 3rd, 2010, 01:36 AM

اتوقع شباب ان طلاب كثير عندهم مشكله مثل مشكلتي وهي انك اول ما تبتعث ماراح تصرف عليك الدوله
    فيه ناس كثير مثلي ماعندهم القدره على جلب مبلغ حق اول شهر بالمختصر ماحصل احد اسلفه
    هل هنالك طريقه حق الواحد يتسلف من بنك من اي مكان لأن الصراحه انا خايف اتروح عليه البعثه والسبه الفلوس غير متوفره الا يعرف طريقه لا يبخل علينا شباب
  2. ^^^^
    وانا عندي راي ثاني ...
    معك من الان الى موعد السفر تقريبا شهرين يمديك تجمع كم قرش ...
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ
    7 "
  3. بتأكيد يا غالي اكثرنا شايل هم الدراهم وايضا انا اتوقع في البعض لا يملكوون المال الكافي.....
    (انا لا اعلم ظروفك حتى احكم!)بس من وجهة نظري مامعك حبيبي الا تدبرها من اي عمل تقوم به
    في خلال الفترة المتبقية على الابتعاث , سواء بيع سيارة او سلف او غيرهـ؟؟ اصبر وأجتهد والله يعينك!!

انت عارف الي يطلع على حسابه كم يكلفه السفر , مبالغ طآآآئلة توصل الى مئات الالووف ,,, ونصهم وضعهم المادي عآآآدي جدا..لكنهم اجتهدوا وتخرجووا ^_~

واحنا مشكلتنا بأذن الله انها بسيطة يعني اول شهر.. او شهرييين..!! والباقي على الدوولة الله يحفظها , الحمد الله شي جمييييل

ههه شكلي مالها الا الموووتر على اقرب معرض
    7 "
  4. لا تخاف اخوي,مثل ما الله كتب لك انه تروح البعثة, ان شاء الله راح يسهل امورك وتدبر المبلغ.

لاكن انت اجتهد في الموضوع, لاتجلس في البيت حاط يد على يد,حاول يمين ويسار لحد ماتدبر لك فلوس من تحت الأرض.

والله ماينسى عباده الصالحين.
    7 "
  5. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اتوقع اخواني اسبقوني بكل الحلول ..
    وصدقني حتى لو اخدت معك 10 ولا 20 الف ..
    ما تساوي شي امام الي راح تصرفه الدولة عليك ..
    انا حسبت تكاليف جامعتي فقط الي راح تصرفه الدولة للجامعة يزيد عن 250000 ريال خلال 3 سنوات ..
    غير المكافات الي راح تنزل لك شهرياً ما يزيد على 10000 ريال ..
    شد حيلك حبيبي .. والله يسهل امورك ويرزقك من كل خير ..
    7 "
  6. من اول ما توصل ان شاء الله كلها تقريبا عشرين يوم وتصرف المكآفـآت

وعلى كلامهم انك تحتاج تقريبا لهذي المده مبلغ من 5000 الى 7000 ريال تمشي فيها امورك

ولو فكرت فيها اصلا مكآفأتهم الشهريه حتلاقيها تقريبا تساوي هذا المبلغ

ربي يسهلها انشاء الله وتتيسر الامور

بالتوفيق
    7 "
  7. والله يـآخوي الذآبح ,, انه الحـآل من بعضهـ والشباب شـآيفين سبعه آلآف سهلهـ’’ مـآتدري من وين بتجيبهـآ
    بس أنـآ حـآليـآ جـآلس أدور على وظيفه خلآل هالشهرين عالاقل أدبر لي شي يسهل أموري ,, الله يعين بس ’’
    ولاحظت شي بالشباب انهمـ مـآسكين على كلمة الدوله رآح تصرف وتصرف عليك ,, طيب الدولهـ رآح تصرف
    عشان تفلهـآ هنـآكـ ولا عشـآن تدرس هذآ شي والشي الثاني ,, انت لمن ترجع رآح تخدم دولتكـ اللى هي السعودية
    ولآ رآح تخدمـ دوله ثانيهـ ,,هههههه,, أنـآ عــآرف ان الدوله مـآقصرت بشي بس هذآ كلهـ بصالح الدولهـ هي اللى رآح
    تستفيد من الايدي العاملهـ ,, وكل مـآزآدت القوى العامله السعودية .. صدقووني بعد كم سنهـ إحنـآ اللى رآح نبني الوطن
    بأيديـنـآ ومـآرآح نستعين بالعماله الخارجيه .. ولاتنسو ان الدولهـ بحـآجتنـآ واحنـآ بحـآجة الدولهـ .. أتمنى لكمـ التوفيق
    والله يـقومـ أبو متعب بالسـلآمهـ ,, ويرجع لأبنـآءهـ وللوطن بصحهـ وعـآفيهـ ويطول بعمرهـ ,,
    7 "
  8. وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
    .
    .
    .
    .

عندي رأي يناسبك جداً

هو

انك تتعاون مع أكثر من طالب

على السكن

وعلى الإفطار والغداء وكذالك العشاء

لمدة شهر تقريبا

وبهذه الطريقة

لان تحتاج سوا

تقريبا

1000 إلى 2000
    ربال
    أما بنسبة للإغراض الملابس

وغيرها

التي تشتريها من هنا

اشتر ماهو أساسي

لا تكثر ملابس

يعني

طقمان ... بدل من أربعة

ولا تشتري مركات غالية اشتري
    شي يمشيك عادي وهو كويس
    وهذا متوفر في اسواقنا
    ... وغيرها من الأغراض التي تتكرر
    أما الأساسيات

مثل الكمبيوتر يوجد اقل مواصفات 800 ريال ( بيبي لاب توب
    )
    ومعجم مترجم بدل من اكتروني يوجد كتاب

أقلام ودفاتر وغيرها من الأغراض التي تحتاجها ولا يوجد بديل لها

وهذه الأغراض

ماتحتاج ألف ريال وممكن اقل

بعدين
    لما تتوفر
    السيولة اشتر اي شي مهم لك

أتمنى استفدت مني ولو القليل

ولله يوفقك يارب

إذا وجهتك عقبة قف ونظر إليها مبتسم

وقل

من الذي يقف في طريق طموحاتي

هذا بعد توفيق لله سبحانه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.