الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مهــــم بخصوص أحجام الشنط والوزن المسموح للعفش للرحلات الدولية

مهــــم بخصوص أحجام الشنط والوزن المسموح للعفش للرحلات الدولية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4856 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مهندس ان شاء الله
    مهندس ان شاء الله

مبتعث مجتهد Senior Member

مهندس ان شاء الله كندا

مهندس ان شاء الله , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من نيوزيلندا , مبتعث فى كندا , تخصصى تقنية اتصالات , بجامعة RCC Institute Of Technology
    • RCC Institute Of Technology
    • تقنية اتصالات
    • ذكر
    • Toronto, Ontario
    • نيوزيلندا
    • Aug 2010
    المزيدl

December 3rd, 2010, 03:45 AM

الســــــــــلام عليكم ... صباح/مساء الخير

بحكم اننا بنسافر على الطيارة >>> أجل على دباب >> دعابة .. ايه فيه شي مهم وخاصة لمبتعثين كندا لأنها بهد شهر ( قريبه ) الحين كـــيــف نعرف احنا على اي خطوط راح نروح بإذن الله وعلى أي درجة برضو لأنها تفرق في عدد الكيلوات المسموحه؟ لأني جيت بشتري شنطه للعفش .. قلت لراعي المحل أبغى أكبر شي ... قالي اكبر شي 32 لأكن ممنوعه في المطار <<< حسب كلام راعي المحل .. قالي خذ مقاس 28 يمشي بس ماشريت شي ...... وبعد البحث عن أوزان الشنط وأحجامها المسموحه للرحلات الدولية في النت ... لقيت أن الخطوط السعودية مسموح لك تاخذ شنطتين وزن كل وحدة لايتعدى 32 كيلو + شنطة صغيرة معك في الطيارة + شنطة الابتوب طبعا..... لاكن الخطوط الأخرى (الاتحاد , الامارات ,,الخ) المسموحة لك شنطتين كل وحدة لاتزيد عن 23 كيلو للدرجة السياحية طبعا مع شنطة الطيارة والابتوب

المشكلة اذا زادت عن الوزن المطلوب راح تدفع فلوس والكيلو غالي فلذلك كل واحد ياخذ حسابه ويتأكد من موضوع وزن وعدد الشنط المسموح بها واللي يعرف الخطوط الى راح نروح عليها ياليت يعلمنا على شان ناخذ حساب اذا بغينا نشتري شنط ,. وشكرا
  2. اخوي مهندس ان شاء الله.

برنامج الأبتعاث يعطيك تذكرة سفر على الدرجة السياحية و الوزن المسموح لك هو 20 كيلو جرام وممكن انه يمشون لك

كم كيلو جرام زيادة بس.

32 جرام الي تقول عنها انت هي لدرجة رجال الأعمال.

مع ملاحظة انه مش شنطتين وزن كل واحد 20 جرام.

المقصود هو انه مجموع الوزن للشنط مايتجواز الـ 20 جرام.

يعني لو معاك شنطتين في الشحن راح يكون وزن كل واحدة 10 كيلو + 10 كيلو =20 كيلو جرام.

ولو معاك مثلا 4 شنط في الشحن وزن كل واحد راح يكون 5 كيلو+ 5 كيلو + 5 كيلو + 5 كيلو=20 كيلو جرام.

اتمنى انك فهمت الي اقصده.

- بالنسبة للشنطة الي معاك داخل الطيارة وزنها تقريبا 7 كيلو جرام.

- شنطة الـ لابتوب.

انا بالنسبة لي معاي شنطة واحدة بس وزنها 23 كيلو جرام.+ شنطة الـ لابتوب.

ولا تنسى اخوي انت راح تغسل ملابسك هناك بشكل اسبوعي.يعني مش محتاج انك تشيل معاك كمية ملابس كثيرة.
    7 "
  3. For Coral Economy class, two checked pieces of baggage, provided the weight of each bag does not exceed 50Ib (23kg).
    For checked baggage of more than 23 kg to a maximum of 32 kg an excess baggage charge will be applied.

الأمتعة | معلومات أساسية | التخطيط و الحجز | طيران الإمارات الإمارات العربية المتحدة

على خطوط الامارات تقدر تاخذ شنطتين على ان لاتزيد وزنهما 30 كيلو للدرجة السياحية .
    وكلنا تقريبا رايحين لتورينتو بدون مانركب طيارة ثانية تودينا على احدى المدن الكندية .
    ف مانشيل هم الاوزان لأنها رحلة وحدة ..
    اما بخضوص احجام الشنط ـ فسلملي على اللي قلك ،
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali2550
    اخوي مهندس ان شاء الله.

برنامج الأبتعاث يعطيك تذكرة سفر على الدرجة السياحية و الوزن المسموح لك هو 20 كيلو جرام وممكن انه يمشون لك

كم كيلو جرام زيادة بس.

32 جرام الي تقول عنها انت هي لدرجة رجال الأعمال.

مع ملاحظة انه مش شنطتين وزن كل واحد 20 جرام.

المقصود هو انه مجموع الوزن للشنط مايتجواز الـ 20 جرام.

يعني لو معاك شنطتين في الشحن راح يكون وزن كل واحدة 10 كيلو + 10 كيلو =20 كيلو جرام.

ولو معاك مثلا 4 شنط في الشحن وزن كل واحد راح يكون 5 كيلو+ 5 كيلو + 5 كيلو + 5 كيلو=20 كيلو جرام.

اتمنى انك فهمت الي اقصده.

- بالنسبة للشنطة الي معاك داخل الطيارة وزنها تقريبا 7 كيلو جرام.

- شنطة الـ لابتوب.

انا بالنسبة لي معاي شنطة واحدة بس وزنها 23 كيلو جرام.+ شنطة الـ لابتوب.

ولا تنسى اخوي انت راح تغسل ملابسك هناك بشكل اسبوعي.يعني مش محتاج انك تشيل معاك كمية ملابس كثيرة.
    معليش أخوي بس أنت متأكد أنها كلها يصير مجموعها كيلو23 ؟ لأني أنا قريت غير أنا اللي أعرفه أنه كل وحده 23كيلو يعني المجموع 64كيلو .... لازم تتأكد
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Wolfeye20
    حبيبي
    1- راكب درجة السياحية.
    2- الخطوط الصينية مجموع الوزن 27 كيلو جرام.
    3- الخطوط الامارتية مجموع الوزن 30 كيلو جرام.

بتوفيق
    هنا المشكلة أنو احنا ماندري على أي خطوط رايحين لاكن بكلم البرنامج يوم السبت بكرة يمكن يجاوبني عن الخطوط اللي بنسافر عليها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.