الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار يا الطيبين

استفسار يا الطيبين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4879 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عمر الهجلة
    عمر الهجلة

مبتعث مستجد Freshman Member

عمر الهجلة الولايات المتحدة الأمريكية

عمر الهجلة , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب , بجامعة لسى
    • لسى
    • حاسب
    • ذكر
    • لسى, لسى
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

December 15th, 2010, 10:58 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

حبيت اسئل وش اكثر تخصص له ابتعاث وبعدين انا اسمع ناس تقول اخذوا من الرياض 6 ومن جدة 4 ومن الخبر 2 لية هم ينقونهم تنقية ولا كيف يعني انا الحين ادرس في كلية التقنية الي بالمدينة تخصص قوى كهرباء هل اذا جبت معدل عالي احصل بعثة ولا هم ما ياخذون من عندنا رجاء جاوبني
  2. لا يا خوي عمر فيه من أغلب مناطق المملكة فيه من جدة والرياض ومكة والمدينة والدمام والخبر وتبوك وحايل والطايف وجيزان هذا اللي اعرفه غير الباقين ..
    لكن مكان برنامج التهيئة فقط في المدن الكبيرة اللي وهي جدة والرياض والدمام يعني اذا انقبلت في البعثة تختار احد هذي المدن الثلاثة علشان برنامج التهيئة ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كحيلان الغربية
    لا يا خوي عمر فيه من أغلب مناطق المملكة فيه من جدة والرياض ومكة والمدينة والدمام والخبر وتبوك وحايل والطايف وجيزان هذا اللي اعرفه غير الباقين ..
    لكن مكان برنامج التهيئة فقط في المدن الكبيرة اللي وهي جدة والرياض والدمام يعني اذا انقبلت في البعثة تختار احد هذي المدن الثلاثة علشان برنامج التهيئة ...
    الله يعطيك العافية يا كحيلان الغربية طمنتني الله يطمنك بس ما قلتلي وش اكثر تخصص مطلوب وبرنامج التهيئة كم مدتة وبالنسبة لابتعاث هل بيتوقف ولا بيستمر بحكم توني في بادي في كلية التقنية ومشكور اخوي واسف على الاطالة
    7 "
  4. اخوي انا من مبتعثي الدفعه الاولى

الابتعاث على حسب علمي انه ثلاث دفعات

يعني الحين طلعو دفعه والثانيه يخلصون اوراقهم وباقي وحده فقط

وياخذون الاشخاص على حسب حاجات المناطق لهم بهم

يعني جده محتاجه مستقبلا 6 اشخاص ميكانيكا خلاص ينبعثون 6 اشخاص من هذا التخصص

والرياض مو محتاجه ميكانيكا خلاص ماتبعث احد

يعني كل واحد وحسب حاجت منطقته

اما على التهيئه بعد قبولك اهم يحطونك تدرس بهالمناطق اجباري مو انه تختار وكذا

يعني مجرد فتره وتالي تطلع تدرس وترجع تتوظف على منطقتك

يعني ماادري هل يمدي تلحق على التقديم وهل منطقتك محتاجه الله اعلم هذا عند المؤسسه
    7 "
  5. خيو بالعكس هذا النظام كويس وجيد
    تخيل لو حطوها بالمعدلات قسم بالله ماتجيك لو ايش تسوي
    يارجل انا من المدينه ونفس تخصصك واغلب طلابنا معدلاتهم إذا كانت عاليه بتكون 4.5 ونادرا ماتوصل اكثر من كذا
    وطلاب الي بالمناطق الثانيه حائل عرعر وجازان ونجران وخميس مشيط كلهم معدلاتهم عاليه توصل 4.96 وكذا لان في تساهل بدراسه عندهم
    حتى لو تلاحظ اكثر طلابنا حقين المدينه يروحون حائل ترم واحد وينزل عشرين ساعه ويجيب فيها كلها A +
    فعشان كذا انا معاهم بالنظام هذا
    وبعدين ترا تخصصك قوى كهربائيه نفس تخصصي والمطلوب 6 طلاب من هذا التخصص
    وشد حيلك وخليك الاول ع الدفعه
    وبالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واثق الخطوهـ
    خيو بالعكس هذا النظام كويس وجيد
    تخيل لو حطوها بالمعدلات قسم بالله ماتجيك لو ايش تسوي
    يارجل انا من المدينه ونفس تخصصك واغلب طلابنا معدلاتهم إذا كانت عاليه بتكون 4.5 ونادرا ماتوصل اكثر من كذا
    وطلاب الي بالمناطق الثانيه حائل عرعر وجازان ونجران وخميس مشيط كلهم معدلاتهم عاليه توصل 4.96 وكذا لان في تساهل بدراسه عندهم
    حتى لو تلاحظ اكثر طلابنا حقين المدينه يروحون حائل ترم واحد وينزل عشرين ساعه ويجيب فيها كلها A +
    فعشان كذا انا معاهم بالنظام هذا
    وبعدين ترا تخصصك قوى كهربائيه نفس تخصصي والمطلوب 6 طلاب من هذا التخصص
    وشد حيلك وخليك الاول ع الدفعه
    وبالتوفيق
    طيب اخوي بالنسبة ل6 طلاب هذة في كل مرحلة ولا خلاص بس الدفعة الاولى طيب انا الحين توني لسى في البداية ما يمدينا على البعثة طيب تقولي ما احد يقدر يجيب اكثر من 4.5 معقولة ليه الوضع مرة صعب ولا وشلون
    7 "
  7. والله الي يشد حيله يقدر يجيبها وان شاء الله تنحط عند مدرسين تمام
    اخبر مدرسين بالكليه مايعطو الشباب درجه كامله يعني لو كان حللك مررررره صح يدور عليك اي شي ويعطيك عليه اكس مايبون احد ياخذ العلامه الكامله
    بس انت شد حيلك وان شاء الله تجيبها
    وبالنسبه للعد مادري والله
    بس المرحله الاول والثانيه اخذو 6 طلاب
    مادري امكن يزيد العدد او لا
    وبالنسبه للبعثه هل يمديك ولا لا والله مادري
    الي اعرفه ان باقي مرحلتين الثالثه راح تكون بشهر 4 او 3
    والرابعه بتكون بعد رمضان ان شاء الله
    ولو الملك عبد الله الله يحفظه زاد عدد المبتعثين راح تزيد عدد المراحل
    والله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.