الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موضوع مهم قبل السفر

موضوع مهم قبل السفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4846 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abbas303
    abbas303

مبتعث جديد New Member

abbas303 أستراليا

abbas303 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى برمجة , بجامعة Swinburn
    • Swinburn
    • برمجة
    • ذكر
    • ملبورن, ملبورن
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

December 22nd, 2010, 05:14 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طبعا وانا اتصفح في المنتدى شفت موضوع جميل جدا في ملتقى تجمع كندا من العضو مهندس انشاء الله وقلت افيد الاخوان لان الموضوع في محله ومهم .

( الموضوع كما هو ) اكرر الموضوع من العضو ( مهندس انشاء الله ) الله يعطيه العافية

ياأخوان أنا أشوف أنه المفروض مانشغل أنفسنا بموضوع أمر الاركاب وقرار الإبتعاث ,, لأنه لو يعطونياها قبل السفر لو بثلاث أيام عااادي ,,, أهم شي الحجز وأكيد هم حاجزين من زمان ... لكن أهم شي لابد الواحد يتأكد من خلو سجله في مكتب العمل والتأمينات الإجتماعية ..... لأنهم يطلبون برنت من التأمينات الإجتماعية ,,,,, كل واحد منكم يدخل على

1- موقع وزارة العمل https://mol.gov.sa/Services/Inquiry/...mpInquiry.aspx الإستعلام عن موظف سعودي

2- موقع التأمينات الإجتماعية GOSI - التحقق من الإشتراك في التأمينات التحقق من الإشتراك في التأمينات الإجتماعية

علشان أذا كنت مسجل في مكتب العمل ,,, تروح تشيل أسمك ,,,, طبعا أنا أتكلم عن اللي توظفو ولا هم متأكدين من الإستقاله ,,, مثلي أنا .....عمي عنده مؤسسة ومسجلني فيها وأنا ماأدري ,,, فأنتبهو

ثاني نقطة حبيت أذكرها اللي هي ,, الوكالة العامة ,, ظرورية تسوي وكالة عامه لأخوك أو أبوك بحيث أنهم يقدرون يتصرفون في أي شي يخصك وأنت مسافر ,,, والواحد مايدري لاسمح الله تطلعله أشياء وهو مسافر
    وترى هي ماتاخذ منك 10 دقايق تروح لكتابة العدل وتاخذ السجل المدني حق الشخص اللي بتوكله + 2 شهود
    أما اذا بغيت تسوي وكالة خاصه مايحتاج شهود

في بعض الناس يقول ماراح أحتاج للوكالة ... أنا بقولكم مثال بسيط ,, أنا أتصلت على STC وقلتهم أبغى أسافر واذا وصلت هناك أبغى أقطع جوالي نهائي قال لازم تحظر أنت بنفسك أو يجي واحد معاه وكالة عامة اذا بغيت تقطعه نهائي
    هذا مثال بسيط جدا عن فائدة الوكالة العامة , والواحد مايدري وش يطلع له في المستقبل

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum128/thr...#ixzz18qyuUbgy
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    فعلاً خطوات مفيده قبل السفر ..
    وبنظري اهمها الواكالة .. وان شاء الله الاسبوع الجاي اروح مع الوالد واوكله ..
    خاصة ان السياره بأسمي واشياء كثيره ..
    الله يعطيك العافية
    7 "
  3. الله يعطيك العافيه ع الموضوووع
    بس ياجمااعه عندي استفساااار
    انا اسمي مو بالتأميناات غير مسجل فيهاا
    بس بوزاره العمل مكتووب ( على راس العمل ) !!!!
    انا لي ورشة ومحل وعندي عمااال هل لازم اكنسلهـــم ولا كيف
    تكفون علمون خلون اجهز نفسي من بدرري
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.