الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

راتب المدرب في الكلية

راتب المدرب في الكلية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4824 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فهد الاسطورة
    فهد الاسطورة

مبتعث مستجد Freshman Member

فهد الاسطورة السعودية

فهد الاسطورة , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى رياضيات تطبيقيه , بجامعة جامعة الامام محمد
    • جامعة الامام محمد
    • رياضيات تطبيقيه
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

January 12th, 2011, 03:32 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين كيف حالك إن شاء الله دائما بخير ؟

معليش كم راتب المدرس في كلية التقنية تخصص رياضيات مع البدلات ؟

وشكرا

ثانيا انا معي بكالوريس رياضيات نظام 4 سنوت

تقدير جيد مرتفع

انا شفت سلم الرواتب بس وين راح يكون مكاني طبعا ماعندي خبرة

وش معنا هذا الكلام

أهم البدلات التي تمنح لعضو هيئة التدريب :

1. بدل التعيين (راتب شهر كامل ).
    2. بدل غلاء معيشة(15%) من الراتب شهرياً.
    3. بدل التخصص (20-25%) من الراتب شهرياً.
    4. بدل الإرتباط بسوق العمل (20%) من الراتب شهرياً.
    5. بدل النقل(600 ريال)شهرياً.
    6. بدل الخطر(600 ريال)شهرياً.
    7. مكافئة تميز تصل إلى (12%) من الراتب شهرياً.
    8. مكافئة التكليف بوظائف إشرافية تصل إلى (2500 ريال) شهرياَ.

وهل مراتبات المدربين زي المعييدين ابي خبر الصحيح ؟؟؟

2. 8
    8
    8
    راسل المؤسسة وإهي تفيدك ياخوي ،
    كل اللي هنا ماهم موظفين يالغالي ، كلهم مبتعثين يعني بعدنا ماستلمنا ولا راتب مانقدر نفيدك بشيء ،
    الا اذا كان هنا موظفين أتمنى يفيدونك ،
    ليتني عارف كان أفدتك ،
    الله يعطيك على قد نيتك < وإن جاك قبول بالمؤسسة لاتفوّت إدخل درّس مافيه وظايف ياخوك ^^
    والرواتب زينه كل ابوها
    7 "
  3. السلام عليكم
    اخوي فهد انا شغال في المؤسسة لي سبع سنوان وحالياً مبتعث لدراسة الماجستير في امريكا تخصص هندسة كهربائية
    بالنسبة لرواتب المؤسسة حلوة مره خصوصاً للمهندسين وبعدهم تخصص الحاسب الألي وبعد كذا مدرسي المواد العامة (وهذا مكانك في القائمة) لكن الفروقات بسيطة
    المؤسسة حالياً تطبق النظام الثلثي ... والأجازة في هذا النظام 30 يوم فقط في السنة ... طبعاً انا ما كملت بسبب ابتعاثي وما عندي فكرة عن الوضع الحالي
    اذا انت تدور على الراتب الحلو ومهنة التدريس فالمؤسسة خيارك الأمثل ... وانت حاول تتواصل مع مدرس (او مدرب) في المؤسسة في نفس التخصص عشان تتعرف على الوضع اكثر
    اذا انت مبتعث وحاصل على الماجستر فهذا راح يرفع اسهمك واذا تفكر في اكمال الدراسة المؤسسة تعطيك فرصة لكن فرصة مدرسين الدراسات العامة نصيبهم اقل من المهندسين والحاسب الألي
    اذا طموحك اكمال الدراسة للدكتوراة فالجامعات افضل لك بكثير لأن المؤسسة ما تبتعث لدراسة الدكتوراه لأين كان فحط هذي النقطه في بالك
    بالنسبة للراتب ممكن تدور في قوقل اسماء المقبولين في وظائف المؤسسة ... حسب علمي ان المؤسسة بعد عام 1425هـ ما تقبل اقل من جيد جداً
    حاولت ارفع لك بعض الملفات حول الراتب وحساب الرواتب في المؤسسة لكن للأسف ما قدر ارفع غير صورة وهي عبارة عن طريقة الترقيات في المؤسسة
    اذا احتجت اي شئ ممكن تتواصل وانا حاضر باللي تامر فيه وبخدمك باللي اقدر عليه
    فيه منتديات للمؤسسة على النت ممكن تطلع عليها ... اعتقد اثنين او ثلاثة ماني متأكد
    في امان الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.