الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكلتي في وقت تقديم البعثه وبرنامج اللغه

مشكلتي في وقت تقديم البعثه وبرنامج اللغه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4844 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية واثق الخطوهـ
    واثق الخطوهـ

مبتعث مجتهد Senior Member

واثق الخطوهـ كندا

واثق الخطوهـ , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Electrical Engineering , بجامعة University of Victoria
    • University of Victoria
    • Electrical Engineering
    • ذكر
    • Victoria, British Columbia
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

January 15th, 2011, 10:00 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف الحال يا التقنيين يا مدربيين المستقبل

ندخل بالموضووع على طوول

في مشكله في وقت التسجيل بالبعثه واللغه

برنامج اللغه يبدا التقديم في تاريخ 1432/3/2

إعلان نتائج القبول و استلام الوثائق المطلوبة لإكمال متطلبات الالتحاق سوف يكون من تاريخ 1432/3/23 الي تاريخ 1432/3/27 يوافق يوم الاربعاء

تقديم البعثه سوف يكون في تاريخ 1432/3/30 يووافق يوم السبت

هل نقدر نقدم على برنامج اللغه وبنفس الوقت نقدم ع البعثه بمعنى اننا راح نسحب اوراقنا لو اعلنو الاسماء المرشحه للمقابله الشخصيه

بس اتوقع في مشكله لان انتهاء التقديم للبعثه راح يكون في تاريخ 4/11 اكيد يوافق يوم الاربعاء واعلان المرشحين للبعثه راح يكون في تاريخ 14/4 يوافق السبت وهذا التاريخ راح يكون بداية الدراسه في برنامج اللغه المكثف يعني بعد بدء الدراسه ماتوقع نقدر نسحب ع البرنامج لان احد شروطهم هي

7. أن يلتزم المتقدم عند قبوله بتسليم إدارة البرنامج جميع الوثائق الدراسية الأصلية الخاصة بمرحلة الدبلوم،وأن يتعهد بإتمام البرنامج بشكل كامل.

ايش الحل ياربع ؟ نقدم بالبعثه ونسحب ع اللغه طيب لو ماقبلووني ؟؟ في البعثه وش اسوي وراح علي برنامج اللغه
    ابيع بيض مثلا؟

طيب لو قدمت ع اللغه وفي البعثه تم قبول عدد كبير زي ماصار بكلية المدربيين قبلو عدد كبير بعد الميزانية الجديده اتوقع جابو طاقم تدريسي جديد

المهم افيدووني يا اخواااااان
  2. عليكم السلام ورحمه الله وبرركاته

شوف وانا اخوك على حسب معدلك اذا كان المعدل حقكك عالي قدم على البعثة واترك اللغة

اما اذا معدلك يعني مو مره قدم على برنامج اللغة اضمن لك

واتوقع انه في دفعه رابعه يعني ان شاء الله تروح

بالتوفيق
    7 "
  3. لو تدخل برنامج اللغة أفضل لك
    لان في دفعتك في 6 معدلاتهم أعلى منك ماشاء الله
    لأن اختيار المبتعثين يتم ع احتياج الكلية الا انت متخرج منها
    الدفعة الرابعة للابتعاث ان شاء الله راح يكون التقديم بس الا عدو برنامج اللغة
    وخلى املك بالله كبير وعلى نياتكم ترزقون

وفي الاول والاخير استخير الله
    وربي يوفقك ويسهل أمرك
    7 "
  4. حاول تتصل على إدارة برنامج اللغة
    وتسال في حال تم قبولي في البعثة هل أقدر أسحب أوراقي

أعرف واحد من أصحابي
    طلعت له اللغة وقدم أوراقه
    وبعدها طلعت له أرامكو وراح لبرنامج اللغة وسحب أوراقه بكل سهولة ( بس للعلم سحبهم قبل لا تبدا دراسة اللغة )

ي ريت في حال اتصلت تعطينا النتائج
    عندي شخص عايش في مثل هالدوامة حاليا ..

الله يوفقك

7 "
  5. انا قدمة في الاثنين (اللغه . والبعثه )
    ارسلت اوراقي لبرنامج اللغه وجاهز للدراسه
    بس ارسلو لي رساله تم قبولك في الابتعاث
    اول يوم دراسة في اللغه اهو يوم مقابلتي الشخصيه
    رحت قبل ماتبدأ الدراسة لبرنامج اللغه وسحبت ملفي ورحت للمقابلة في الرياض

وتأكد اخوي يوم اسوي مقابلة للابتعاث مايتنازلون عن الاوراق الاصليه على دفعتنا

طبعا للعلم بس
    اتوقع إني اقل واحد نسبة مقبول على دفعتي من الدمام جايب 4.12<<< هل فيه احد اقل مني I don't know
    انا من الدفعه السنه هذي والسفر قريب دعائكم بالتوفيق
    7 "
  6. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
    اخي واثق ..
    بكل صراحة انصحك بالالتحاق ببرنامج اللغة .. وتأجيل التقديم على الابتعاث الى الدفعة الثانية بهذه السنة بأذن الله
    لان معدلك من اقل المعدلات قبولاً بالابتعاث .. وممكن كذا تضيع عليك فرصة اللغة والابتعاث لا سمح الله ..
    ويجب عليك دعم معدلك بشهادة برنامج اللغة لتكون لك الاولوية في التقديم حتى لو جاي شخص معدله اعلى منك وما عنده شهادة اللغة ..
    استخير وتوكل على الله .. والله يوفقك لكل خير ..
    دمت بكل خير ..
    7 "
  7. والله ياربع مادري وش الوضع اخاف لاسمح الله اقدم ع برنامج اللغه وانقبل في البعثه وماقدر اسحب اوراقي من اللغه وماقدر اروح للمقابله الشخصيه وتروح علي البعثه نهائي لان في اشخاص ما اجتازو المقابله الشخصية وقدمو مره ثانيه للبعثه ماقبلوهم

على كل حال اانا بستخير واقدم على الاثنين والي فيه خير ربي يجيبه ان شا ءالله

شششششششاكر لكم ياربع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.