الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سوال هااام

سوال هااام

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4847 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تدريب تعاوني
    تدريب تعاوني

مبتعث جديد New Member

تدريب تعاوني الهند

تدريب تعاوني , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الهند , تخصصى كهربا , بجامعة كلية التقنيه
    • كلية التقنيه
    • كهربا
    • ذكر
    • المدينه المنوره, المدينه المنوره
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

January 17th, 2011, 09:41 PM

سلام عليكم شباب انا الحين عندي تدريب تعاوني ينتهي بشهر 18 \4 ==طبعا مايمديني اقدم بعثه لان المقابه 16 \4= حبيت اسال عن الدراسه بحسابي دراسة تخصص الات ومعدات كهربائيه في الهند هل يوجد كليه تعادل الدبلوم وماهي الكليات بالهند الي معترف فيهااا وكم تتوقعون التكلفه (التذاكر +السكن +رسوم الكليه +الاكل والشرب) الي يعرف يالللللللللللللليت يساعدني وهل اذا جبت معدل اقدر احول بعثه
  2. للااسف اخوي مابي احطمك لاكن ع حد علمي الهند مافيها معادله لدبلوووم

إذا تبي دوله رخيصه وحلوه اطلع ماليزيا لاكن هناك في جامعه وحده الي مو موقوفه في التعليم العالي وباقي الجامعات الي تعادل الدبلوم موقوفه

وتكلفك حدود 10الاف رنجت ماليزيا بسنه

وتبي نصحيتي سجل في برنامج اللغه السنه الجديده وقدم ف البعثه وان شاء الله تكون من المقبولين وربي يوفقك في دراستك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تدريب تعاوني
    سلام عليكم شباب انا الحين عندي تدريب تعاوني ينتهي بشهر 18 \4 ==طبعا مايمديني اقدم بعثه لان المقابه 16 \4= حبيت اسال عن الدراسه بحسابي دراسة تخصص الات ومعدات كهربائيه في الهند هل يوجد كليه تعادل الدبلوم وماهي الكليات بالهند الي معترف فيهااا وكم تتوقعون التكلفه (التذاكر +السكن +رسوم الكليه +الاكل والشرب) الي يعرف يالللللللللللللليت يساعدني وهل اذا جبت معدل اقدر احول بعثه
    هلا اخوي انا انصحك اذا على حسابك ايرلندا اضمن تعادل وارخص

مدري عن الهند بس اكيد يعادلون لان المووسسه اذكر حاطين اسمهم بالدول
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.