الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار جزاكم الله خير

استفسار جزاكم الله خير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4818 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MllollM
    MllollM

مبتعث جديد New Member

MllollM السعودية

MllollM , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى محاسبة , بجامعة الكلية التقنية
    • الكلية التقنية
    • محاسبة
    • ذكر
    • الدمام, الدمام
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

January 18th, 2011, 07:07 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

ياجماعة الخير عندي استفسار وابيكم تفيدوني انشاء الله

الاستفسار أنا توني متخرج من الكلية بمرحلة الدبلوم وبتقدير ممتاز وأرغب بالالتحاق ببرنامج الملك حفظة الله وش الطريقة لاني حاولت بالموقع للمؤسسة اضغط على طلب جديد ولا يصيير شي بالصفحة هل في وقت معين للتقديم بارك الله فيكم لاني ارغب وبشدة اكمال دراستي انشاء الله

وعندي استفسار اخر
    ^^^^^^^^^^
    شفيك طولتها

استحملوني ياجماعة الاستفسار سمعت بشي اسمعة برنامج اللغة وش قصته اتمنى الافادة ولكم جزيل الشكر
  2. يا اخوي فترة التقديم من 30_3 الى 11_4 يعني باقي تقريبا شهر وعليها
    وهذا رابط المؤسسة اللي كاتبين فيه الموعد https://admin.tvtc.gov.sa/Arabic/Dep...s/default.aspx
    اما بخصوص برنامج اللغة هذا والله ما اعرف متى تقديمه بالظبط لكن انه من شروط البعثة يعني الاولوية للي ماخذ برنامج اللغة الانجليزية

اتمنى اني افدتك يا غالي وراجع موقع المؤسسة بيفيدك أكثر ...
    الله يوفقك ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فروووســـ24
    يا اخوي فترة التقديم من 30_3 الى 11_4 يعني باقي تقريبا شهر وعليها
    وهذا رابط المؤسسة اللي كاتبين فيه الموعد https://admin.tvtc.gov.sa/Arabic/Dep...s/default.aspx
    اما بخصوص برنامج اللغة هذا والله ما اعرف متى تقديمه بالظبط لكن انه من شروط البعثة يعني الاولوية للي ماخذ برنامج اللغة الانجليزية

اتمنى اني افدتك يا غالي وراجع موقع المؤسسة بيفيدك أكثر ...
    الله يوفقك ..

^^^
    صح زي ماقلت....))
    7 "
  4. ^^^^^^^^^^^^^^

بارك الله فيكم بس في شي مو فاهمه بالشروط اللي هو

09. بالنسبة لخريجي الكليات التقنية, ستعطى الأولوية في القبول لمجتازين برنامج اللغة الإنجليزية التابع للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بشرط انطباق بقية الشروط عليهم, علما بأنه لن يتم قبول غير الحاصلين على برنامج اللغة الإنجليزية في المراحل والدفعات القادمة من برنامج الإبتعاث .

يعني يفضل اخذ برنامج اللغة وكيف اذا انا ابي اقدم بالبعثة ؟

اتمنى لكم التوفيق

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MllollM
    ^^^^^^^^^^^^^^

بارك الله فيكم بس في شي مو فاهمه بالشروط اللي هو

09. بالنسبة لخريجي الكليات التقنية, ستعطى الأولوية في القبول لمجتازين برنامج اللغة الإنجليزية التابع للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بشرط انطباق بقية الشروط عليهم, علما بأنه لن يتم قبول غير الحاصلين على برنامج اللغة الإنجليزية في المراحل والدفعات القادمة من برنامج الإبتعاث .

يعني يفضل اخذ برنامج اللغة وكيف اذا انا ابي اقدم بالبعثة ؟

اتمنى لكم التوفيق

هلابك اخوي نورت وشرفت

فيه برنامج مكثف للغة الانجليزية راح يصير تقديمه في شهر 3 انت تابع موقع المؤسسة باستمرار

لمدة 5 شهور وراح يكون ست ساعات في اليوم

الافضل انك تقدم علية وخصوصا اذا كان معدلك مو عالي

لانك ان شاء الله راح تضمن القبول في المرحلة الرابعة الي راح يصير تقديمها في رمضان

وبالتوفيق اخوي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lABDULAZIZl
    هلابك اخوي نورت وشرفت

فيه برنامج مكثف للغة الانجليزية راح يصير تقديمه في شهر 3 انت تابع موقع المؤسسة باستمرار

لمدة 5 شهور وراح يكون ست ساعات في اليوم

الافضل انك تقدم علية وخصوصا اذا كان معدلك مو عالي

لانك ان شاء الله راح تضمن القبول في المرحلة الرابعة الي راح يصير تقديمها في رمضان

وبالتوفيق اخوي
    انا أسف على التاخير اخوي

أنا معدلي ممتاز 4.62 مدري هل اقدم على البعثة ولا برنامج اللغة لانها بنفس الشهر ويا خوفك تروح ذي وذي وذاك الوقت مدري شسوي مدري شرايكم ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.