الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ابي اكمل هندسة الالكترونيات في امريكا (فرجينيا) ولكن

مساعدة ابي اكمل هندسة الالكترونيات في امريكا (فرجينيا) ولكن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4836 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ahmad-Tz
    ahmad-Tz

مبتعث جديد New Member

ahmad-Tz الولايات المتحدة الأمريكية

ahmad-Tz , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى الالكترونيات , بجامعة كلية الاتصالات والالكترونيات بجدة
    • كلية الاتصالات والالكترونيات بجدة
    • الالكترونيات
    • ذكر
    • جدة, jeddah
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

January 21st, 2011, 11:43 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

ان شاءلله الجميع بخير وعال العال

حبايبي عندي استفسار بسيط ل المبتعثين في امريكيا

انا خريج كلية الاتصالات والالكترونيات بجدة
    تخصص ( الالكترونيات )

نسبتي الثانوية..
    64

و معدلي في الكلية
    2.69 من 5

الظروف هي السبب بهالامستوى وخلها على ربك

عالعموم اللي ابي اعرفه

لو طلعت على حسابي الشخصي الى فرجينيا

هل بيضموني للبعثه ؟؟

او يرفضوني

ما ابي مجاملات لاهنتم

وعسى الله يوفقكم دنيا واخره
  2. ماعندي اي خلفية وماني من مبتعثي امريكا لكن سؤالك من ضمن الاستفسارات الشائعه بموقع الكلية:

س33/ هل يمكن للطلاب الدارسين على حسابهم في الخارج الالتحاق في البرنامج؟
    عندما يتم الترشيح المبدئي, يجب أن يكون المتقدم متواجدا لإكمال الإجراءات التي تلي ذلك من مقابله شخصية واختبارات قبول والإجراءات الأخرى. ويمكن للدارسين على حسابهم في الخارج طلب الالتحاق بالبعثة عن طريق وزارة التعليم العالي.
    بالنسبة لي مافهمت عليهم الكلام مو واضح معناهـ
    لكن هذا ايميلهم وتيلفونهم راسلهم او اتصل عليهم اذا ماحصلت اجابه شافيه بالمنتدى وحبيت تتاكد بنفسك
    7 "
  3. خيو تقدر تطلع وتدرس ف امريكا بس حاول انك تعادل عدد اكبر من الساعات الدبلوم عشان تخلصها ب ثلاث سنوات سنه لغه وسنتين تخصص

وبالنسبه للالحاق شغال بس ع التعليم العالي انت توكل على الله واستخير واطلع وبعد ماتخلص سنه اللغه راح يضمونك للبعثه ان شاء الله

وحاول تدرس في معهد قووي بتعليمه ورخيص وروح ف ولايه رخيصه عشان راح تجلس ع حسابك حوالي 8 شهور

ونصيحتي لك حاول تجيب اللغه وانت بسعوديه رخيصه وبين اهلك ولاتقعد تقول مايمديني وكيف امارس اللغه

يمديك ان شاء الله عن طريق الانترنت

ادخل مواقعهم سجل في منتدياتهم ادخل شاتاتهم يعني عندك الانترنت يسهل عليك كل شي بإذن الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة E!D
    ماعندي اي خلفية وماني من مبتعثي امريكا لكن سؤالك من ضمن الاستفسارات الشائعه بموقع الكلية:

بالنسبة لي مافهمت عليهم الكلام مو واضح معناهـ
    لكن هذا ايميلهم وتيلفونهم راسلهم او اتصل عليهم اذا ماحصلت اجابه شافيه بالمنتدى وحبيت تتاكد بنفسك
    بيض الله وجهك ماقصرت يالذيب

وبسوي اللي علي والباقي على الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واثق الخطوهـ
    خيو تقدر تطلع وتدرس ف امريكا بس حاول انك تعادل عدد اكبر من الساعات الدبلوم عشان تخلصها ب ثلاث سنوات سنه لغه وسنتين تخصص

وبالنسبه للالحاق شغال بس ع التعليم العالي انت توكل على الله واستخير واطلع وبعد ماتخلص سنه اللغه راح يضمونك للبعثه ان شاء الله

وحاول تدرس في معهد قووي بتعليمه ورخيص وروح ف ولايه رخيصه عشان راح تجلس ع حسابك حوالي 8 شهور

ونصيحتي لك حاول تجيب اللغه وانت بسعوديه رخيصه وبين اهلك ولاتقعد تقول مايمديني وكيف امارس اللغه

يمديك ان شاء الله عن طريق الانترنت

ادخل مواقعهم سجل في منتدياتهم ادخل شاتاتهم يعني عندك الانترنت يسهل عليك كل شي بإذن الله
    فكرة حلوه يا واثق الخطوه

واذا عندك ايميل لاهنت عطني هو بالرسايل

ودي اسئلك كم سؤال .. ببالي

لاهنت
    7 "
  6. يا خوي والله مابي احطمك بس ما تتلتحق بالبعثة الا اذا نسبتك في الثانوية 80 وما فوق (موجود هذا الكلام في مبنى وزرارة التعليم العالي بالرياض) انا اتكلم عن وزارة التعليم العالي اما المؤسسة ما عندي خبر هل يستطيع الواحد ان يلتحق ام لا .. الله يوفقك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فروووســـ24
    يا خوي والله مابي احطمك بس ما تتلتحق بالبعثة الا اذا نسبتك في الثانوية 80 وما فوق (موجود هذا الكلام في مبنى وزرارة التعليم العالي بالرياض) انا اتكلم عن وزارة التعليم العالي اما المؤسسة ما عندي خبر هل يستطيع الواحد ان يلتحق ام لا .. الله يوفقك

طيب كيف اتاكد طال عمرك
    ؟؟
    ان المؤسسه ماتهمهم معدلات الثانوية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.