الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة إني في حيرة ( التضارب في المواعيد )

مساعدة إني في حيرة ( التضارب في المواعيد )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4825 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المجتهـد
    المجتهـد

مبتعث جديد New Member

المجتهـد السعودية

المجتهـد , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى محاسبة , بجامعة كلية التقنية
    • كلية التقنية
    • محاسبة
    • ذكر
    • الأحساء, الأحساء
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

February 4th, 2011, 01:16 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اسئل الله العلي القدير بأن يوفقكم ويوفقني لما يحبه ويرضاه ويهدينا على الصراط المستقيم ...
    سأضع موضوعي بينكم لتقديم لي ما هو خير إن شاء الله لما فيه هذا الملتقى من أعلام متميزين أسئل الله لهم التوفيق والنجاح المستمر أنا (وأعوذ بالله من كلمة أنا ) في حيره من أمري في التسجيل لبرنامج اللغة الإنجليزية المكثف والذي يبدأ التسجيل فيه كما هو موضح بالصورة

ام انتظر للتسجيل في برنامج الأبتعاث مع العلم كم موجود في الشروط ونركز على المكتوب بالأحمر بالنسبة لخريجي الكليات التقنية, ستعطى الأولوية في القبول لمجتازين برنامج اللغة الإنجليزية التابع للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بشرط انطباق بقية الشروط عليهم, علما بأنه لن يتم قبول غير الحاصلين على برنامج اللغة الإنجليزية في المراحل والدفعات القادمة من برنامج الإبتعاث
    المشكلة هي أن في شوي لخبطة من المؤسسة لو ركزت على الكلام المكتوب بالأزرق تلاحظ إن ألي في البرنامج الدفعه الأولي راح يخلصون في يوم 11/4/1432هـ ألي يصادف نهاية التسجيل في الأبتعاث
    وهذي صورة لموعد التسجيل

مع العلم إن معدلي 4.84 من 5 تخصص محاسبة >>> أذكرو الله
    وأسف على الإطالة ولكم مني جزيل الشكر
  2. السلام عليكم
    كيف حالك أنا عارف انك محتااار جدا والله يعينك بس ابغى اعطيك الراي واعرف شباب سوووهاااااا

وهي انك تقدم على برنامج الانجليزي وتسلم اوراقك وفي نفس الوقت تقدم في الابتعاث وان شاء الله ربي يسر لك الابتعاث وانقبلت اسحب اوراقك وقديمهاااا للابتعاث واذا لا سمح الله ما نقبلت الله لا يقول عاد لحقت شي من الاثنين
    وتمنياتي لك بالخير والتوفيق

وارجو منك انك تدعيلي انو ربي يوفقني وينجحني
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يا اختي انا انصحك تتصلين بإدارة البرنامج
    وتستفسرين عن الموضوع لا تضيعين عليك فرصة الابتعاث
    لان ماشاء الله تبارك الله معدلك ممتاز جدا
    وهذي ارقام ادارة البرنامج
    واتمنى لك التوفيق
    وشكرا
    7 "

4. اخوي انا مريت في نفس المشكله كنت محتار تقريبا بين الغه وبين البعثه

المهم بقولك القصه كامله

طبعا التقديم في رمضان الي هو على البعثه اتوقع في بداية رمضان انا قدمت

طبعا بعد الاستخاره

وبعد وبنفس الشهر تم قبولي بالغه ولازم ترسل اوراقك بالبريد

طبعا نتائج الابتعاث في اخر رمضان كانت

ولازم ارسل اوراقي في نصف رمضان المهم ككنت خايف مايقبلوني وتطير عني الغه

قلت خلني اتوجه لأدارة البرنامج ورحت وسألتهم وقالو مالنا دخل وقلت مالي الا ادخل على عميد كلية الاتصالات

وشرحت له القصه وقلت له اقدر اقدم على الغه واذا طلعت بالبعثه اسحب اوراقي قال ماعندي علم المهم الرجال ماقصر

معي وقام ودق على مسؤلين الغه وقالو لا ماتقدر <<<<---لكن الي اعرفه في واحد دخل الغه ثم سحب عادي

المهم العميد بعد ماسكر قالي شوف ترا البعثه مايتنافسون الا على كم كرسي من كل مدينه مثلا الرياض ثنين من كل تخصص على حسب الاحتياج

وربي حسيت بالتحطيم بس كان عندي امل المهم فكرت وقلت ماني مرسل اوراقي بختار طريقي والباقي على الله

المهم بعد فتره والا طلع اسمي مع المقبولين

والحين اخوي انت استفسر واتصل واستخير وشوف النظام لان يمكن نظام الدفعه الثالثه يفرق عن نظام الدفعه الثانيه

وبالاول والاخير الخيار بيدكـ

:: بتوفيق خيوو::
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اتمنى يتحقق حلمي
    السلام عليكم
    كيف حالك أنا عارف انك محتااار جدا والله يعينك بس ابغى اعطيك الراي واعرف شباب سوووهاااااا

وهي انك تقدم على برنامج الانجليزي وتسلم اوراقك وفي نفس الوقت تقدم في الابتعاث وان شاء الله ربي يسر لك الابتعاث وانقبلت اسحب اوراقك وقديمهاااا للابتعاث واذا لا سمح الله ما نقبلت الله لا يقول عاد لحقت شي من الاثنين
    وتمنياتي لك بالخير والتوفيق

وارجو منك انك تدعيلي انو ربي يوفقني وينجحني
    أشكرك على المرور وإبدا رأيك الذي يهمني وعسى ربي يوفقك في الدنيا والأخره
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز المداوي
    هذي ارقام ادارة البرنامج

رقم الهاتف: 014538485
    تحويلة : 200 _ 208 _ 211
    رقم الفاكس: 014532620
    ص.ب.87737 الرياض 11652

البريد الإليكتروني

أشكرك أخوي عبدالعزيز على مرورك وأنا ولد
    وأي خطأ تتكلم عنه
    7 "
  7. وعليكم السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

هلابك اخوي انصحك انك تتصل بادراة البرنامج

لانهم يركزون على اللغة الانجليزية اكثر من المعدل ولا ماكان حطوا ذا الشرط

فا اتصل بادراة البرنامج واذا قدرت تروح روح لهم مكانهم كلية الاتصالات بالرياض مبني رقم 19

بالتوفيق يالغالي
    7 "
  8. اخوي المجتهد

انت ركزت على نقطه مرره مهمه من جد البرنامج حق اللغه لسه ما خلص بس لا تجلس تدقق يمكن هم حاسبين حساب للنقطه هذي في المقابله الشخصيه

لن العدد يكون كثير قبل المقابله ويتقلص بعد المقابله للعدد المطلوب

انت سجل ومشالله معدلك مرره حلو اتوقع انهم راح يختارونك بدوون ترردد انشالله
    والله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.