الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موضوع مهم لكل المبتعثين أرجوا الدخول

موضوع مهم لكل المبتعثين أرجوا الدخول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4820 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية camry
    camry

مبتعث جديد New Member

camry باراغواي

camry , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى باراغواي , تخصصى ميكانيكا , بجامعة ادنبره
    • ادنبره
    • ميكانيكا
    • ذكر
    • بريطانيا, ادنبره
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

February 7th, 2011, 08:01 PM

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
    كيفكم أخواني و أخواتي المبتعثين ؟؟؟

أبغى أسالكم عن موضوع الفيزا (البطاقة الإتمانية) رحت بنك سامبا قالي ماراح تفيدك بالخارج مش شغاله إلا بالسعودية يقصد فيزة طالب ؟؟؟
    إذا مش شغاله أي بطاقة أخذ معي وأي بنك تنصحوني فيه علما أني مبتعث إلى بريطانيا أدنبره
    و ايش أسم البطاقة
    لو سمحتوا كل واحد يخبرني بالبطاقة اللي راح يأخذها ومن أي بنك ؟؟؟

و جزاكم الله خيرا
  2. هلا اخوي بالنسبة للفيزا انصحك انك تطلع بطاقه الاهلي مسبقة الدفع

مميزاتها جد حلوة

انا قدمت ع وحده قبل اسبوع ووصلتني امس البطاقه واليوم الرقم السري

تقدر تحول بأي وقت من حسابك العادي الى البطاقة الائتمانية عن طريق الاهلي اون لاين او عن طريق الهاتف المصرفي

طبعا بعد ما تفعل خدمة الهاتف وتشترك في اهلي اون لاين

توجد بطاقه بالراجحي جدا ممتازة بس فيها مشكلة راح توهقك بالخارج

لانو بطاقات الراجحي مسبقة الدف يكون الرقم الموجود ع البطاقه مطبوع نفس بطاقات الصراف العاديه مما يسبب يسبب لك مشاكل برا

لانو يخافون انها تكون مزورة وكثير اعرفهم ما استفادو منها

ولاكن بطاقة الاهلي مسبقة الدفع الارقام تكون فيها مرمزه نفي الفيزا ماستر كارد المعروفة

وانا الحين قبل شوي فعلت خدمة الهاتف واهلي اون لاين وجده سهل
    7 "
  3. اشكرك اخي الغالي ELTOooON .. و لا اريد ان اضيف على ما اطرقت الا ما جربت ..

انا مبتعث الى بريطانيا والى جامعة مانشيستر بالتحديد .. و انا الان متواجد في مانشيستر ..

بالنسبة للبطاقة , انا انصحك وبشدة ببنك انماء !! لانها هي اللي استخدمها هنا و لا تاخذ عليك عمولة كثيرة

بطاقة انماء طبعا هي البطاقة العادية و الخدمات المتاحة او اللي " جربتها " :

استخدامها في سحب من مكائن الصرافات الموجودة في بريطانيا , تاخذ عمولة تقريبا 2 او 1 % بينما اغلب البنوك تاخذ عمولة بـ 30 ريال تقريبا على كل عملية !!

لا سيما الراجحي وبنك الاهلي .. و انا سحبت 20 باوند ( 120 ريال تقريبا ) قبل فترة و اخذوا عمولة 4 ريال فقط !!

- تقدر تستخدمها كفيزا , في شراء من نقاط البيع وما الى ذلك .

- اذا احتجت فلوس من السعودية , ما تحتاج حوالات و لا اي شئ .. فقط اترك تفاصيل حسابك عند احد اخوانك او الوالد قبل تسافر

و في حالت الطوارئ يودعون المبلغ المراد في حسابك عن طريق البنك نفسه , وتقدر تسحب الفلوس من وقتها .. انا جربتها اكثر من مره

,, ميزة اعجبتني في بنك انماء .. تجيك رسايل على الجوال يوضح المبلغ المسحوب .. و بعض العمليات الاخرى

* انا انصح وبشدة .. ببنك انماء , و الخيار لك و الله يوفقك للافضل ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al-raqi
    اشكرك اخي الغالي ELTOooON .. و لا اريد ان اضيف على ما اطرقت الا ما جربت ..

انا مبتعث الى بريطانيا والى جامعة مانشيستر بالتحديد .. و انا الان متواجد في مانشيستر ..

بالنسبة للبطاقة , انا انصحك وبشدة ببنك انماء !! لانها هي اللي استخدمها هنا و لا تاخذ عليك عمولة كثيرة

بطاقة انماء طبعا هي البطاقة العادية و الخدمات المتاحة او اللي " جربتها " :

استخدامها في سحب من مكائن الصرافات الموجودة في بريطانيا , تاخذ عمولة تقريبا 2 او 1 % بينما اغلب البنوك تاخذ عمولة بـ 30 ريال تقريبا على كل عملية !!

لا سيما الراجحي وبنك الاهلي .. و انا سحبت 20 باوند ( 120 ريال تقريبا ) قبل فترة و اخذوا عمولة 4 ريال فقط !!

- تقدر تستخدمها كفيزا , في شراء من نقاط البيع وما الى ذلك .

- اذا احتجت فلوس من السعودية , ما تحتاج حوالات و لا اي شئ .. فقط اترك تفاصيل حسابك عند احد اخوانك او الوالد قبل تسافر

و في حالت الطوارئ يودعون المبلغ المراد في حسابك عن طريق البنك نفسه , وتقدر تسحب الفلوس من وقتها .. انا جربتها اكثر من مره

,, ميزة اعجبتني في بنك انماء .. تجيك رسايل على الجوال يوضح المبلغ المسحوب .. و بعض العمليات الاخرى

* انا انصح وبشدة .. ببنك انماء , و الخيار لك و الله يوفقك للافضل ..
    مشكور اخوي ما تقصر وينك اجل من قبل كان طلعت حق بنك انماء

عالعموم انا طلعت وخلصت وماراح احتاجها الا اول شهر اكيد وبعدين راح استخدم اللي اطلعها حق فتح الحساب

وانا عندي حساب بالراجحي والاهلي مع فيزا الاهلي مسبقة الدفع فمالها مكان عندي

وبالعكس حلو الكل يستفيد من بنك انماء ا>ا عمولتة زي ما قلت
    7 "
  5. انا طلعت من بنك الرياض قالي على المشتريات سوا بالنت او بالمحلات التجارية ناخذ فرق العملة وقالي اذا تسحب نقدي ناخذ 3.5% فايدة استلمتها بعد عشرة ايام والتقديم عليها مجانا وتستلم الرقم السري ويا البطاقة بنفس الوقت وتفعلها بالهاتف المجاني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.