الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار طلاب المرحله الاولى الدفعه الاولى تمديد دراسة اللغه

حوار طلاب المرحله الاولى الدفعه الاولى تمديد دراسة اللغه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4780 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية al7beb1
    al7beb1

مبتعث مستجد Freshman Member

al7beb1 أيرلندا

al7beb1 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى ادارة أعمال , بجامعة معهد GMIT
    • معهد GMIT
    • ادارة أعمال
    • ذكر
    • GALWAY, RENNMORE
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

March 28th, 2011, 04:56 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مسائكم/ صباحكم فل وياسمين

الحقيقه ياشباب حنا مجموعة شباب مبتعثين من الدفعه الاولى ودراسة اللغه عندنا مدتها سنه فقط ولاحظنا ان الدفعه الثانيه مدتهم سنه ونص
    وقررنا ارسال خطاب للمؤسسه واذا مانفع راح نتوجه للاعلام واذا مانفع راح نسوي برقيه للملك عبدالله ولا راح نيأس
    لأن بصراحه المؤسسه خلتنا فأر تجارب واجبرونا على معاهد بعضها مافيها الا سعوديين مع بعض
    ولو لاحظتم ان طلاب الدفعه الثانيه مدة دراستهم سنة ونصف يعني اكثر منا بنصف سنه وهذا غير ان الدفعات الجايه راح يكونون ماخذين دراسة لغه في السعوديه مدتها 6 اشهر مكثفه

الان نبغى نوحد كلمة الطلاب من كل الدول جميعنا ونبداء نشتغل ونطالب بالمساواه مع الدفعه الثانيه وتمديد مدة ستة اشهر لان الستة اشهر هذي راح تفرق معانا في اللغه فرق كبير وراح تدعمنا اكثر
    وانا اقترح ان يكون في متطوع من كل دوله وكل معهد يتواصل معي شخصيا ع الايميل واللي يشوف في نفس القدره لا يتردد وياليت يسارع عشان نتلافى الوقت لا يفوتنا

ووفقنا الله واياكم لما يحبه ويرضى
  2. وعليكم السلام
    اخوي الحبيب

ما ادري ليش احس ان الموضوع من صالحكم سنه دراسة اللغه عشان تخلصون
    انت رايح عشان تزود المدة ولا تبي تخلص بسرعه وترجع لوطنك
    ياخي انا ودي اخلص اللغه في 6 اشهر لو عن نفسي

اللي اشوفه ركز على دراستك وانشالله بتتقن اللغه من 10 شهور ولا تشتت ذهنك وتضيع وتخسر انك استفدت من هالسنه وخسرت ان الموسسه ما هي يمك اصلن
    وهذا رايي شخصي يبقى فيه الصح وفيه الخطا
    7 "
  3. حياك اخوي وانا رايح عشان استفيد مابي اخلص بسرعه على قل علم
    عزيزي انت ماشاء الله يبدو مستواك عالي جداً في اللغه والله يوفقك ويزيدك من خيره ونعمته
    ثانيا : انا طالع من بلدي ومافرقت ارجع بدري والا أتأخر دام انا أخترت الطريق هذا فلازم اصبر واتحمل
    ثالثاً : نحن نطلب العدل فقط لا غير فهذا ظلم لنا اننا ناخذ سنه وغيرنا يتمتع بسنه ونصف !
    رابعاً : معاهدنا سيئه اللي ندرس فيها وليس كل المبتعثين من المؤسسه فالبعض وفقه الله في معهد كويس وبعضنا تجد الكلاس كله سعوديين
    خامساً شكرا على نصيحتك وان شاء الله نركز

------------------------------------
    كلاً يدلي بدلوه ياشباب الدفعه الأولى وينكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.