الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار موعد و وقت برنامج التهيئه

استفسار موعد و وقت برنامج التهيئه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4736 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية AZERA6471
    AZERA6471

مبتعث جديد New Member

AZERA6471 كندا

AZERA6471 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى برمجه , بجامعة كلية الاتصالات
    • كلية الاتصالات
    • برمجه
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

April 11th, 2011, 01:48 PM

ياليت احد يقولي هل بكره نروح لم برنامج التهيئه
    و الساعه كم تبدأ

و الناس اللي دخلو قبلنا ياليت يقولون متى وقت دخولهم و خروجهم
  2. السلام عليكم

موعد و مواقع برنامج التهيئة لبرنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي لاعداد المدربين التقنيين

يسر الإدارة العامة لبرنامج خادم الحرمين الشريفين للإبتعاث الخارجي لإعداد المدربين التقنيين
    أن تعلن أسماء المرشحين لبرنامج التهيئة والذي سوف تنفذه إدارة البرنامج في كل من ( الرياض / جدة / الخبر ) في المقار الموضحة أدناه والذي سوف يبدأ يوم 8/5/1432 هـ الموافق 12/4/2011 م وحتى 8/6/1432 هـ الموافق 11/5/2011 م وعلى المرشحين مراجعة مقر برنامج التهيئة حسب الجدول المرفق في التاريخ المحدد أعلاه الساعة 7:30 صباحا مصطحبين معهم التالي:
    1- صورة واضحة لجواز سفر للمرشح ساري المفعول (سنة كحد أدنى)
    2- تقرير الكشف الطبي معتمد من مستشفى حكومي
    3-.تقرير الصحيفة الجنائية معتمد من الجهة المختصة
    4- صورة شهادة الدبلوم + السجل التدريبي باللغة الانجليزية + صورة شهادة الثانوية العامة باللغة الانجليزية
    و تهيب إدارة البرنامج بجميع المرشحين لبدء برنامج التهيئة بضرورة التقيد بالحضور بالمواعيد المحددة طيلة فترة انعقاد البرنامج ,و الله الموفق

الكلام واضح يا شباب وانتبهو تغيبون او تتاخرون والله العظيم محسوبه عليكم اسالو مجرب ههههه
    7 "
  3. ما ادري سؤالك هذا يدل عن اهمال ولا جهل ؟

آسف اذا خشيت عرض لكن من جد... كل شي موضح بموقع المؤسسه... وهذي بعثه وتوك تسأل.. بكرا ترا اول يوم

اقسم بالله اني كل يوم ادخل موقع المؤسسة والمنتدى هنا.....

الله يوفقك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا هو
    ما ادري سؤالك هذا يدل عن اهمال ولا جهل ؟

آسف اذا خشيت عرض لكن من جد... كل شي موضح بموقع المؤسسه... وهذي بعثه وتوك تسأل.. بكرا ترا اول يوم

اقسم بالله اني كل يوم ادخل موقع المؤسسة والمنتدى هنا.....

الله يوفقك
    انا عارف بس للتأكيد
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله

أنا برنامج التهيئة عندي بمدينة الخبر وحركت أمس من عرعر شمال السعودية إلى الشرقيه مشيت بدري إحتياط الدنيا وحالها وسبحان الله السيارة تعطلت بي بالطريق بالليل والكل مسكرمحله واضطرينا نجلس لليوم التالي واكتشفنا الدينموا تعبان مررره والحمد لله صلحناه وما وصلت الشرقية إلا اليوم العصر وأنا ما شي من أمس يعني الحمد لله إني حطيت يوم إحتياط والأوراق الحمد لله من زمان جاهزات وبالتوفــيق للجميع ،،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.