الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون اللي عنده خلفية وبشكل عاجل الله لا يهينكم ((بخصوص مرافقين الأبتعاث))

تكفون اللي عنده خلفية وبشكل عاجل الله لا يهينكم ((بخصوص مرافقين الأبتعاث))

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4754 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالرحمن الميهوبي
    عبدالرحمن الميهوبي

مبتعث جديد New Member

عبدالرحمن الميهوبي كندا

عبدالرحمن الميهوبي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى كهرباء , بجامعة الكلية التقنية
    • الكلية التقنية
    • كهرباء
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

April 21st, 2011, 02:11 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الأعزاء انا بصراحة في حيرة وارجوا من الله ومن ثم منكم المساعدة وابداء ارائكم الذي وبصراحة تهمني لو لا انها لا تهمني لكان ما طرحة موظوعي لديكم

اخواني الأعزاء انا قدمت على برنامج خادم الحرمين الشريفين لأعداد المدربين التقنيين والحمد لله تم قبولي ومن المحتمل الأبتعاث الى كندا ان شاء الله وانا الأن ببرنامج التهيئة وانا متزوج وطلبو مني ارفق زوجتي لاكن انا رفضت تخوفا من البهدلة ومن هم السكن وما سوف اعمل هناك وعندي اخر موعد لأظافة مرافق الأسبوع القادم ((أخواني اي واحد عنده خلفية او يعرف احد تفكووون يساعدني لأن ترى لو بغية اظيفهم لما اكون برأ راح تكون صعبة شوي ))
    انتظر منكم الردود
    اللي يحب يتواصل معاي إيميلي هو
    bin_harmosh@hotmail.com
    اخوكم عبدالرحمن الميهوبي
  2. أخوي عبد الرحمن
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أولا ً ألف مبروك ترشيحك لبرنامج التهيئة

بالنسبة للمرافقين
    جانا واحد من إدارة البرنامج وسألوه الطلاب عن أضافة مرافقين
    قال : ماعندكم مشكلة أهم شيء تكون زوجتك
    وبالنسبة للأرفاق مو مشكلة أرفقهم الأن حتى لو مابغيتهم يسافرون إلا بعد فترة مو مشكلة

أتمنـــــى لي ولكم التوفيق.......
    7 "
  3. هلاااا فيك اخوووي انا من مبتعثين المرحله الثانيه لدولة بريطانيا انا متزوج بس ماجبتهم معي واول ماوصلت راسلت المؤسسه يطلعون لي امر اركاب لزوجتي بس تخبر المؤسسه يومهم سنه هههههه اذا تعرف احد هناك يزبط وضعك لسكن خذهم معك الان افضل واريح
    واحد من اخوياي جاب زوجته معه << كان مجاازف بس توهق بالسكن شوي
    شوف اذا تبي ترفقهم بعدين جهز وضعهم وطلع لهم فيزه معك وسوي لك وكاله شرعيه بس توصل دولة الابتعاث ع طول راسل الادارة شووفني اول ماوصلت وانا مراسلهم ههههه والان لي اكثر من شهر انتظرهم
    والله يوفقك وويوفقنا يااارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.