الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع طلاب كوريا الجنوبيه المرحله الثالثه

حوار تجمع طلاب كوريا الجنوبيه المرحله الثالثه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4732 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المصير المجهول
    المصير المجهول

مبتعث جديد New Member

المصير المجهول كوريا الجنوبية

المصير المجهول , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كوريا الجنوبية , تخصصى هندسه كهربائيه , بجامعة ؟..........؟...........؟
    • ؟..........؟...........؟
    • هندسه كهربائيه
    • ذكر
    • سيئول, سيؤل
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

May 12th, 2011, 03:57 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    أول شي حاب أبارك لجميع الطلاب المرشحين الى كوريا الجنوبيه وأقلهم الف مبرووك انشالله وعقبال مانهنيكم بالتخرج
    الشي الثاني حاب نسوي تجمع يضم جميع الاستفسارات من اجراءت السفاره الى وصولنا الى الجامعه وانشالله اننا نكون
    يد وحده نفيد ونستفيد وأتمنى اي واحد يعرف معلومه لا يبخل علينا لاننا في حاجه ماسه بجميع الاجابات الي تخص كوريا بالذات
    لان زي ماتعرفون مافي ناس لها خلفيه بكوريه كثير وفي تخبط في المعلومات وماتقدر تاخذ المعلومه الصحيحه ..
    بالنسبه للطلاب المرشحين الى كوريا وصلتهم يوم الاربعاء رسايل من السفاره ولاكن بالصراحه انا ما استفد منها شي والا عنده معلومه يخبرنا ..
    والله يعطيكم العافيه اتمنى أشوف عطاءكم.
  2. الله يبارك فيك انشالله وبالنسبه للتخصصات هي الكهرباء والميكانيكا هذا حد علمي والدراسه لحد الان ماعرفنا والمؤسسه ما أعطتنا أي خلفيه عن الدراسه بكوريا
    والاتفاقيه كانت عام 1431 أعتقد يعني شي جديد عليهم حاولت استفسر مالقيت الاجابه من أي مسؤل الشي الي عرفته أنه في 47 طالب من أخوننا في كوريا..
    7 "
  3. السلام عليكم

مشكور اخوي على الموضوع المفيد جعله الله في ميزان حسناتك

بالنسبه لي عندي دبلوم من المعهد السعودي الياباني للسيارات بجده في تخصص تقنية وصيانة السيارات وحاب أكمل بكلوريوس في كوريا

وأبغى أي ةاحد يخدمني لو أرسله اوراقي ويجيب لي قبول من الجامعه الي هو فيها أو المعهد الصراحه مادري كيف النظام بالظبط

لان لي شهر أراسل الملحقية ولسه ماردوا علي ؟؟؟!!!!

الي يبغى يخدمني في هذا الموضوع أكون شاكر له (وله دعوه من القلب)

وفي شي ثاني أبغى أعرف ليش الملحقية ما ترد على الإيميلات هل الشي ذا طبيعي ولازم أنتظر ؟

تحياتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TALAL-T
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..

مبروك قبولكم يا شباب في كوريا .. الله ييسر اموركم

انا من الدفعه اللي قبلكم .. اذا صعب عليكم شي او عندكم استفسار ممكن أساعدكم

أتمنى لكم التوفيق

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

الله يعطيك العافية اخوي \لال بس حبيت اسالك كيف اللغة الكورية وكم المدة الي راح تدرسون فيها اللغة؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد العبسي
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

الله يعطيك العافية اخوي \لال بس حبيت اسالك كيف اللغة الكورية وكم المدة الي راح تدرسون فيها اللغة؟
    هلا بك اخوي.
    بالنسبه للغه سنه كامله مده دراستها.
    اللغه طيبه ومافي خوف منها ان شاءالله الطالب اللي بيذاكر ويشد حيله بيعدي.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المصير المجهول
    الف شكر لك طلال على مشاركتك الفعاله وهذا ليس بغريب عليك انت والاخوان المتواجدين بكوريا فأنتم دائما سباقين للخير في مثل هذه الامور .
    اسال الله العلي القدير أن يوفقك لما يحبه ويرضاه
    لآشكر على وآجب أخوي إحنى لبعض

الله يوفق الجميع ويسهل الامور على الجميع يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.