الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماذا إذا كنتُ مرشحاً ترشيحاً نهائياً وقمت بالمراسلة بنفسي، ممكن تساعدوني

ماذا إذا كنتُ مرشحاً ترشيحاً نهائياً وقمت بالمراسلة بنفسي، ممكن تساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4716 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية bo-mussaed
    bo-mussaed

مبتعث مستجد Freshman Member

bo-mussaed الولايات المتحدة الأمريكية

bo-mussaed , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تسويق , بجامعة ....
    • ....
    • تسويق
    • ذكر
    • ..., ...
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

May 28th, 2011, 08:30 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قد قريت في احد الاسئلة الشائعة ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين لإعداد المدربين التقنيين فقرة تهمني جدا وهي:

س10 / ماذا إذا كنتُ مرشحاً ترشيحاً نهائياً وقمت بالمراسلة بنفسي وحصلت على قبول من جهة دراسية معتمدة فهل تقبل إدارة البرنامج ذلك؟
    ج / إذا كان القبول الذي حصل علي المرشح ترشيحا نهائيا بالبرنامج معتمداً وتقبله إدارة البرنامج في المرحلة والتخصص والمقررات المعادلة؛ بشرط أن لاتتجاوز مدة احضار القبول عشرة أسابيع من تاريخ إعلان أسماء المرشحين بعد اجتياز المقابلة الشخصية, فلا يحتاج المرشح الحصول على قبول آخر ، علما بأن المؤسسة تركز على الجهات التدريبية ذات الصفة التطبيقية و التي تخدم احتياجات المؤسسة التدريبية و لذلك سيكون في أضيق الحدود .

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

طيب اللي فهمته هنا انك اذا تبي تجيب قبول من نفسك لازم 3 سنوات بس،طيب يعني كم ساعة لازم تعادلي الجامعة بالظبط؟
    وتتوقعون لو لقيت الجامعة واموري تمام راح يوافقون؟
  2. انا لي شهرين احاول القا قبول حسب الشروط المهمه والاساسيه اللي قالو لي المؤسسة يوم رحت أسألهم :
    1.أن يكون باقي لك لاكمال درجة البكالوريوس سنتين أكاديميه غير سنة اللغه (وبأستثناء يسمحون أنك تجيب قبول الى سنتين ونص غير اللغه)
    معنى هذا أنه بورقة القبول اللي من الجامعه يكون مكتوب ان الطالب تم معادلة ساعاته الدراسيه بحيث أنه فقط يحتاج
    الى الدراسه لمدة سنتين بالجامعه حتى يحصل على البكالوريوس(غير سنة اللغة).
    2. أنه ما تكون الجامعه من ضمن الجامعات اللتي سبف وأن راسلتها المؤسسة لانه تكون هناك أعداد لطلابهم بالهجامعات محدده مسبقاً:
    دور غير الجامعات اللي راسلوها...
    3. ما تكون الجامعه موقفه...لاي سبب سواءً التكدس أو غيرها

وعلى العموم الموضوع يحتاج واحد مستعد يراسل الجامعات...ولا يدفع لمكاتب القبول اللي تدبر قبولات

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا هو
    انا لي شهرين احاول القا قبول حسب الشروط المهمه والاساسيه اللي قالو لي المؤسسة يوم رحت أسألهم :
    1.أن يكون باقي لك لاكمال درجة البكالوريوس سنتين أكاديميه غير سنة اللغه (وبأستثناء يسمحون أنك تجيب قبول الى سنتين ونص غير اللغه)
    معنى هذا أنه بورقة القبول اللي من الجامعه يكون مكتوب ان الطالب تم معادلة ساعاته الدراسيه بحيث أنه فقط يحتاج
    الى الدراسه لمدة سنتين بالجامعه حتى يحصل على البكالوريوس(غير سنة اللغة).
    2. أنه ما تكون الجامعه من ضمن الجامعات اللتي سبف وأن راسلتها المؤسسة لانه تكون هناك أعداد لطلابهم بالهجامعات محدده مسبقاً:
    دور غير الجامعات اللي راسلوها...
    3. ما تكون الجامعه موقفه...لاي سبب سواءً التكدس أو غيرها

وعلى العموم الموضوع يحتاج واحد مستعد يراسل الجامعات...ولا يدفع لمكاتب القبول اللي تدبر قبولات

بالتوفيق
    الله يعطيك العافية
    طيب ياخوي بشر لقيت جامعات؟
    7 "
  4. الله يوفقك يا بو مساعد .

اتوقع انك ودك تقدم في احد الجامعات الي فيها اخوياك.

راسل اخوياك وقلهم يروحوون للجامعه او احد معارفك . وانشالله راح تظبط الامور معك

لللمعلوميه صعب جدا مراسله الايميل وتجيب قبول بهالشروط . ولاكن ليش لا ^_^

الله يوفقك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دعم فني
    الله يوفقك يا بو مساعد .

اتوقع انك ودك تقدم في احد الجامعات الي فيها اخوياك.

راسل اخوياك وقلهم يروحوون للجامعه او احد معارفك . وانشالله راح تظبط الامور معك

لللمعلوميه صعب جدا مراسله الايميل وتجيب قبول بهالشروط . ولاكن ليش لا ^_^

الله يوفقك
    ايه والله ياخوي
    مير كنك تقرا افكاري ودي بامريكا والعيال كلهم هناك
    اذا كنت تعرف مكتب ايجيك بواجهة الخبر قالي اسوي لك معادلة في ويس واشوف لك الجامعات بـ2000
    صراحه خوفي ادفع ولا استفيد شي
    7 "
  6. حي الله ولد الخبر ^_^ . والله يا بعدهم هالمكاتب ما ممنهم امان . السعوديين والله للو تحط موضوع هنا ما راح يقصرون معك

ومن كثر السعوديين بامريكا ممكن يخلونها مستعمره لنا. كلم الشباب وقلهم يروحون للاحد الجامعات الي تعاقدت معهم الموسسة ويجيبونلك قبول .

ولا احد الجامعات الي ماشي حالها وظبط نفسك. المكاتب ابد ما تامن عليهم . وإن عطيته الفلوس ما راح تظمن وش بيصير هل بيجيب قبول ولا لا

يبيلك تطيحلك على مكتب زقرت . تقوله فلوسك تجيك بعد ما تبحثلي . اما كذا اعطيك على عماها مشكله .

وعلمني وش يصير . ووش الولايه الي تبي وانشالله اقدر اشوفلك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دعم فني
    حي الله ولد الخبر ^_^ . والله يا بعدهم هالمكاتب ما ممنهم امان . السعوديين والله للو تحط موضوع هنا ما راح يقصرون معك

ومن كثر السعوديين بامريكا ممكن يخلونها مستعمره لنا. كلم الشباب وقلهم يروحون للاحد الجامعات الي تعاقدت معهم الموسسة ويجيبونلك قبول .

ولا احد الجامعات الي ماشي حالها وظبط نفسك. المكاتب ابد ما تامن عليهم . وإن عطيته الفلوس ما راح تظمن وش بيصير هل بيجيب قبول ولا لا

يبيلك تطيحلك على مكتب زقرت . تقوله فلوسك تجيك بعد ما تبحثلي . اما كذا اعطيك على عماها مشكله .

وعلمني وش يصير . ووش الولايه الي تبي وانشالله اقدر اشوفلك
    يالله حيووه المشكله ياخيي ميب بالقبول هي ان شاء الله تساهيل
    بس المصيبه بالمعادله
    والمشكله الثانيه ان خويي بكاليفورنيا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.