الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نصيحتكم يا اخوان

نصيحتكم يا اخوان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4670 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sul999tan
    sul999tan

مبتعث جديد New Member

sul999tan منغوليا

sul999tan , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الإكوادور , مبتعث فى منغوليا , تخصصى Production Technology , بجامعة كلية المدربين التقنيين
    • كلية المدربين التقنيين
    • Production Technology
    • ذكر
    • جدة, ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    • الإكوادور
    • Nov 2008
    المزيدl

July 8th, 2011, 03:03 AM

محتار من اسبوع جاني قبول في كلية المدربين ومترردد

علما ان القبول نهائي وانا الوحيد من الطائف تخصص ميكانيكا انتاج الي انقبلت ها الترم

اكمل ولا احتري فرصة الابتعاث لاني كنت ناوي اكمل على حسابي بس بعد قبول كلية المدربين ترددت ولغيت فكرة الدراسة على حسابي .

متردددددددددددددددددددددددددددددددد ومحتاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااار

اكمل وامسك في مجنوني ولا احتري فرصة يمكن ماتجي .
  2. اخوي تبي نصيحتي وانت مغمض كمل فيها
    لنو والله مستقبل حلو وغير كذا الوظيفة مضمونه اول ما تتخرج 12 الف مدرب في الكلية التقنية
    يعني انت افضل من غيركـ لانك ضاامن الوظيفة انشااء الله
    والله يووفقكـ ياارب ومثل ما يقوولون عصفور في اليد ولا عشرهـ في الشجرهـ
    7 "
  3. كم عمرك وكم معدلك ؟ وهل سلمت اوراقك لكلية المدربين ولا لسى ؟ اتوقع خلاص اخر موعد للتسيلم كان يوم 3

الموهيم لو انك مسلمها لا ترجع تاخذها وتقول انك تبي تقدم ف البعثه لانهم مش راح يقبلوك ف البعثه والسبب انك كنت مسجل في برنامج بكالريوس الي هو كلية المدربين

لاكن لو انك ماسلمتها نصيحتي لك ادرس بعثه اذا معدلك عالي او محد غيرك في تخصصك انقبل او نفس مدينتك الدراسه برا احسن مليون مره من دراسه في كلية ماتعرف وش عنها ومستقبلها مجهوول بالنسبه لي لان مافي احد متخرج منها للحين

وكمان الطلاب الي فيها وقت التدريب يكتبون في الوراقه انهم جايين من كلية التقنية بكالريوس موازي لانها هي المعروفه لدى الشركات لانه الشركات ماتعرف اي شي عن كلية اعداد المدربين

وعلى فكره كلية المدربين مافيها وظيفه مضضمونه ولو فيها وظيفها راتبها مو 12 ونص

راتبها يكون 11 لانك حتكون مدرب درجه اقل من المدرب الي تخرج من البعثه

والله يوفقك يارب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واثق الخطوهـ
    كم عمرك وكم معدلك ؟ وهل سلمت اوراقك لكلية المدربين ولا لسى ؟ اتوقع خلاص اخر موعد للتسيلم كان يوم 3

الموهيم لو انك مسلمها لا ترجع تاخذها وتقول انك تبي تقدم ف البعثه لانهم مش راح يقبلوك ف البعثه والسبب انك كنت مسجل في برنامج بكالريوس الي هو كلية المدربين

لاكن لو انك ماسلمتها نصيحتي لك ادرس بعثه اذا معدلك عالي او محد غيرك في تخصصك انقبل او نفس مدينتك الدراسه برا احسن مليون مره من دراسه في كلية ماتعرف وش عنها ومستقبلها مجهوول بالنسبه لي لان مافي احد متخرج منها للحين

وكمان الطلاب الي فيها وقت التدريب يكتبون في الوراقه انهم جايين من كلية التقنية بكالريوس موازي لانها هي المعروفه لدى الشركات لانه الشركات ماتعرف اي شي عن كلية اعداد المدربين

وعلى فكره كلية المدربين مافيها وظيفه مضضمونه ولو فيها وظيفها راتبها مو 12 ونص

راتبها يكون 11 لانك حتكون مدرب درجه اقل من المدرب الي تخرج من البعثه

والله يوفقك يارب

بالنسبة لاخر موعد اتصلوا فيني وحددوا يوم السبت والاحد

وسألني هل لك رغبة لانك اذا حجزت مقعد راح تفقد الفرصة في الابتعاث واذا ماحجزت ممكن ماتبتعث لان الكرسي المخصص لتخصص الانتاج المكيانيكي بالطائف هو مقعد واحد وممكن يكون هناك خريج اجدر منك في برنامج اللغة الدورة الثانية .

ومعدلي 3.77 ومعدل برنامج اللغة 86 من 100 .

بالنسبة للوظيفة حتى الموظف اكد لي ان فرصة التوظيف كبيرة وان هناك نية لانشاء كليات جديدة ومعاهد جديدة ومحتاجين لكل خريج.

انا اطمح للابتعاث لكن للاسف مافي ظمانات والفرصة على كف عفريت واذا راحت انا متأكد انها ماراح تتكرر.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد العاني
    ياهلا اخوي ..
    نصيحتي لك انك تكمل بكلية اعداد المدربين
    لانها فرصة لك وممكن ما تجي مره ثانية
    استخير وتوكل على الله
    والله يوفقك لكل خير لك ..

فعلا اخوي محمد انا استخترت و بتوكل على الله

والله يسهل الامور .
    7 "
  6. الله يوفقك يا سلطان. وتوكل على الله .

امسك الفرصه الي جاتك. وانا زرت كلية اعداد المدربين جدا ممتازه المباني والمدربين اسمع انهم جدا متعاونين

وتكوون مثل المبتعث حيت ان اغلب المدربين اجانب.

ولاكن ما ادري بالنسبه للتوضيف. ويقوولوون في وعودد انه راح يتوظفون الطلاب بعد التخرج.

دامك استخرت تووكل وروح دورلك على شقه من الحين وظبط اوضاعك وتهيء للدراسه ^_^.

وإن كان بنيتك ترووح بعثه وانجليزيتك كويسه. فقدم على اختبارات الايلس ولا التوفل. وجيب معدل ممتاز وراح يظمووك للبعثه
    ولاكن إلى الان ما تاكدت من الخبر وراح اتاكد بعد اسبوع ولا اسبوعين باذن الله.

تحياتي لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.