الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فكوا حيرتي أسجل بالمرحلة الجايه ولا لا .. التفاصيل بالداخل .....

فكوا حيرتي أسجل بالمرحلة الجايه ولا لا .. التفاصيل بالداخل .....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4676 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خريجة تقنية
    خريجة تقنية

مبتعث مستجد Freshman Member

خريجة تقنية نيوزيلندا

خريجة تقنية , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى محاسبة , بجامعة المعهد العالي التقني للبنات
    • المعهد العالي التقني للبنات
    • محاسبة
    • أنثى
    • الأحساء, الأحساء
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

July 9th, 2011, 04:33 AM

السلام عليكم ..

كيف الحال إن شاء الله بخير ..

انا من ضمن اللي ماحالفهم الحظ في المرحلة الثانيه وماانقبلت بالمقابلة ..

.. إن شاء الله راح أقدم بالمرحله الجاية "الرابعه"

أخوي توه متخرج حتى لسى ما استلم الوثيقة .. وقت التسجيل الجاي على خير أقدر أضيفه مرافق معي .. ولا ؟!

يعني اهو راح يسجل وانا بسجل في المرحله الجايه هل في إشكال من ناحية "المرافق" لو ربي كتب وحصلت لنا البعثه راح يفرقونا
    أو تصير مشكله ؟ يعتبرونه مرافق أو مبتعث ؟ هل راح يتكفلون فيه من ناحية الدراسة والمكافأة ؟

إن شاء الله فهمتوا عليّ .. وشيروا عليّ ماعندي مرافق إلا هو اذا في مشاكل ماراح أتعب نفسي وأسجل ..

يعطيكم العافيه وعساكم عالقوة .. موفقيين ياارب ..

2. بالنسبة لاخوك لازم يكون معه شهادة دورة أنجليزي مكثف
    أمـــا أنتي مو لازم
    فممكن أنك أنتي تسجلي في البرنامج وهو يكون مرافق
    ويستفيد من أنه يكون معك يصير يكمل دراسته ( طبعاً متكفلين فيه )
    فهذي فكرة و أتمنــــــى أنــــي أفدتك
    7 "
  3. N A W A F

شكراً أخوي عالرد السريع أفدتني صراحه ،، أخوي يقول راح يسجل في الدوره أن شاء الله ،، يقول مدتها ٥ شهور

طيب متى يبدأ التسجيل بالدورة المكثفه .. وهل مدتها ٥ شهور؟!

يقدر ياخذها وفي هالوقت يسوي إجراءات التسجيل من مقابله وكذا .. يعني في مجال لحين وقت الإبتعاث ..

...

طيب كيف الحين يقدر يسجل وأضيفه عندي مرافق ولا ماراح يمشونها ؟
    أو بالمره مايسجل وآنا اسوي كل الإجراءات وأضيفه لي مرافق ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خريجة تقنية
    N A W A F

شكراً أخوي عالرد السريع أفدتني صراحه ،، أخوي يقول راح يسجل في الدوره أن شاء الله ،، يقول مدتها ٥ شهور
    لا شكر على واجب . صحيح
    طيب متى يبدأ التسجيل بالدورة المكثفه .. وهل مدتها ٥ شهور؟!
    التسجيل غالباً يكون مع تسجيل الابتعاث في شهر رمضان . و المدة خمسة أشهر
    يقدر ياخذها وفي هالوقت يسوي إجراءات التسجيل من مقابله وكذا .. يعني في مجال لحين وقت الإبتعاث ..
    لا . لكن يقدر لو أنتي سجلتي في الابتعاث وقبلوك أنه يكون لك مرافق .
    ...

طيب كيف الحين يقدر يسجل وأضيفه عندي مرافق ولا ماراح يمشونها ؟ لو هو سجل في برنامج اللغة وقبلوك ووراح يكون المرافق لكي يسحب أوراقه من البرنامج الانجليزي المكثف عادي وراح يكون معك مرافق وهناك يقدر يكمل دراسته
    أو بالمره مايسجل وآنا اسوي كل الإجراءات وأضيفه لي مرافق ؟
    هو هذا من أحد الحلول ....
    بس على فكرة لايفوت الفرصة في برنامج اللغة لانه شرط أساسي فخليه يسجل عشان لاسمح الله ماقبلوك يصير عنده فرصة المرحلة التالية يقدم على الابتعاث

أتمنـــــــــــى لـــــي ولــــــكــــم التـــــــوفيـــــــــق...............
    7 "
  5. الي اعرفه انك مرفوضه من البعثه < متابع قديم

امم واتواقع الي انرفضو ماا راح ينقبلون من جديد انتي قدمي وجربي حظك

واخوك خليه يقدم على برنامج اللغه لو جاتك البعثه ومشيت اموركم خليه يسسحب عليها

واذا ماجات خليه يكمل ويبتعث هوا لاكن انتي بتروح عليك لان الرجال ماله مرافق الا زوجته

وبالتوفيق لككم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واثق الخطوهـ
    الي اعرفه انك مرفوضه من البعثه < متابع قديم

امم واتواقع الي انرفضو ماا راح ينقبلون من جديد انتي قدمي وجربي حظك

واخوك خليه يقدم على برنامج اللغه لو جاتك البعثه ومشيت اموركم خليه يسسحب عليها

واذا ماجات خليه يكمل ويبتعث هوا لاكن انتي بتروح عليك لان الرجال ماله مرافق الا زوجته

وبالتوفيق لككم
    ياخوي ايش التشامي الي فيك بتنشر بين الناس
    7 "
  7. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    هلا بك اختي خريجة تقنية ..
    ربي يوفقك وتنقبلين ان شاء الله بالمرحلة الجاية ..
    بالنسبة لاخوك .. اذا تبي تكونين مع اخوك في نفس الدولة .. انصحك بوضعه كمرافق ..
    وراح يرسلونه معاك سواء معاه شهادة تقنية او ثانوية اهم شي العمر فوق ١٨ ..
    واخوك ان شاء الله لما يكون مرافق لك راح تنزل له تقريباً نص المكافاة الي يأخذها المبتعث الاساسي
    وراح يدرس اللغة على حساب الملحقية وبعدها يطلب انضمام للبعثه ..
    الله يوفقك ويكتب لك مافيه الخير ..
    7 "
  8. اهلين اختي مو مسائله تشائم بس (عسى ان تكرهوا شيئا وهوا خيرا لكم وعسى انت تحبو شيئا وهو شرا لكم )
    والله لو ليكي نصيب حيقبولكي تاني بس انا الي اعرفوا الي انرفضت في المقابله خلاص بس متعرفي جربي حظك امكن ليكي نصيب فيها
    وازا ماحلفك الحظ خلي اخوكي يقدم ويروح طبعن انتي متنفعي مرافقه اعتقد مادري اتاكدي بس لاتشيلي هم حتى لو ماينفع اقطعي تزكره بعدين والحقي اخوكي وخليه يضمك من هناك في الملحقيه كتير بيعملو كدا
    بس الفرق انك مح تكوني تابعه للمؤسسه لانو مو المؤسسه الي رسلتك والله يوفقك ويكتبلك الي فيه الخير
    7 "
  9. تقريبا نفس اللي ابي اسأل عليه اذا انقبلت ان شاء الله راح يكون اخوي المرافق مع العلم انه
    اخوي يدرس في كلية الجبيل الصناعية تخصص برمجيات وهو ماشاء الله عنده لغة ويجيدها تحدثا وكتابة هل يشترط ان ياخذ دورة
    والسؤال الثاني هو لسى ماخلص دراسته باقيله سنتين وقالي اذا انقبلتي راح اسحب ملفي واروح معاكي اكمل هل المؤسسة راح توافق على دراسته
    وش تنصحوني فيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.