الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير المرحلة الثانية 2011/ الدفعة الثانية NEW

تقرير المرحلة الثانية 2011/ الدفعة الثانية NEW

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4639 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية N A W A F
    N A W A F

مبتعث مجتهد Senior Member

N A W A F الولايات المتحدة الأمريكية

N A W A F , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Construction Management , بجامعة University Of Arkansas At Little Rock
    • University Of Arkansas At Little Rock
    • Construction Management
    • ذكر
    • Little Rock, Arkansas
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

July 18th, 2011, 01:07 PM

مواعيد القبول
    ببرنامج خادم الحرمين الشريفين للإبتعاث الخارجي
    لإعداد المدربين التقنيين
    للمرحلة الثانية 2011 / الدفعة الثانية

الإجراء

التاريخ

فتح بوابة القبول ( أسبوعين )

من 29/08 إلى 10/09/1432هـ الموافق 30/07إلى 10/08/2011م

المقابلات الشخصية ( أسبوع )

من 19/10 إلى 23/10/1432هـ الموافق 17/09إلى 21/09/2011م

برنامج التهيئة ( أسبوعين )

من 29/10إلى 14/11/1432هـ الموافق 27/09إلى 12/10/2011م

2. الله يوفق الجميع يارب وتنقبلو بس اهم حاجه ركزو عليها ايام المقابله الشخصية الثقه ...الثقه ....الثقه ولاتبينوا انكم خايفين ولا مرتبكين وحاولو قد متقدروا تبينو انه انتو قد كل حاجه وجابوا قد السوال وبزياده شويا الكلام زايد ممكن يوقعك في اسئله تانيه انتوا بغنى عنها ويسالوا ترى مرا كتير في اسئله مستفزه واسئله يعني تحس مالها داعي او مالها جواب يعني بالعربي تخرجوا نفسكم بس لاتخافوا مبقلكم كدا عشان تخافوا ولا تتحطمو لا بالعكس ابى تروحو ونتو عارفين الوضع انا عن نفسي مقابلتي كانت لمده ساعه الا ربع دخلت 12 ونص وخرجت 1 وربع محسيت انها مقابله حسيت انها تحقيق وفي اسئله كان لاتعليق بس الحمدلله مشي الوضع تمام
    7 "
  3. السلام عليكم
    والله الظاهر هالسنة معقيدينها
    كاتبين انه الأولوية للي خلصو برنامج اللغة الإنجليزية ولازم اذ بتروح بعثة تكون متخرج من برنامجهم
    وكنت على اساس بقدم على هالبعثة بس قلت اذا من شروطها الانجليزي فخلينا نقدم واليوم فتحو التسجيل على البرنامج كل مادخلت رقم السجل يكتبولي
    تخصصك غير مطلوب طيب كيف بقدم على البعثة افيدوني انا تخصص ازياء
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sama88
    السلام عليكم
    والله الظاهر هالسنة معقيدينها
    كاتبين انه الأولوية للي خلصو برنامج اللغة الإنجليزية ولازم اذ بتروح بعثة تكون متخرج من برنامجهم
    وكنت على اساس بقدم على هالبعثة بس قلت اذا من شروطها الانجليزي فخلينا نقدم واليوم فتحو التسجيل على البرنامج كل مادخلت رقم السجل يكتبولي
    تخصصك غير مطلوب طيب كيف بقدم على البعثة افيدوني انا تخصص ازياء
    شرط برنامج اللغة للاولاد بس اما البنات ماينطبق عليه ها الشرط لانهم ماعندهم برنامج لغة اذا فتح الابتعاث سجلي عادي بدون شرط اللغة لان البنات مستثنين من ها الشرط .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.