الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار محتاج افادتكم يااهل الخبره

استفسار محتاج افادتكم يااهل الخبره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4616 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Abo0ody19
    Abo0ody19

مبتعث جديد New Member

Abo0ody19 أستراليا

Abo0ody19 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى محاسبه , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • محاسبه
    • ذكر
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 5th, 2011, 10:37 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسليـــن سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمــعين ,,وبعد,,

اتمنى من الله العزيز الكريم الحي القيوم ان يوفقني ويوفقكم على مايحبه ويرضا ونسال الله ان يحقق مانتمنا وان يسخر لنا كل احلامي واحلامكم في امور الابتعاث

لكي نفيد البلد الي ماقصرت معانا ويحفظ ابو متعب امين يارب على العموم انا عندي كم سوال احتاج من اهل الخبره يفيدوني ويفيدو غيري لان الصراحه اشغلتني

ها الاسئله وماني لاقي جواب وانشاء الله القاها في موقع مبتعث .

انا متخرج من الكلية التقنية بمحافظة جده تخصص
    محاسبه وبمعدل فوق 4.30 من 5 والحمد لله انقبلت في دورة الانجليزي المكثفه وتبدا
    الدوره ان شاء الله في 26/10/1432هـ

س1/ كيف طبيعة دراسة الدوره صعبه ام سهله؟
    س2/ كم المعدل المطلوب في اتمام الدوره ؟
    س3/كيف نظام الفرز في اجرءات الابتعاث يبتعثون على حسب حاجة المناطق على حسب علمي انهم في الدفعه الاولى اخذو محاسبين من مدينة جده هل هذا صحيح ام خطا ؟

ولكــــم مني خالص الشكر والتقديـــر..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abo0ody19
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاتة

الصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسليـــن سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمــعين ,,وبعد,,

علية افضل الصلام واتم التسليم

اتمنى من الله العزيز الكريم الحي القيوم ان يوفقني ويوفقكم على مايحبه ويرضا ونسال الله ان يحقق مانتمنا وان يسخر لنا كل احلامي واحلامكم في امور الابتعاث

لكي نفيد البلد الي ماقصرت معانا ويحفظ ابو متعب امين يارب على العموم انا عندي كم سوال احتاج من اهل الخبره يفيدوني ويفيدو غيري لان الصراحه اشغلتني

ها الاسئله وماني لاقي جواب وانشاء الله القاها في موقع مبتعث .

انا متخرج من الكلية التقنية بمحافظة جده تخصص
    محاسبه وبمعدل فوق 4.30 من 5 والحمد لله انقبلت في دورة الانجليزي المكثفه وتبدا
    الدوره ان شاء الله في 26/10/1432هـ

س1/ كيف طبيعة دراسة الدوره صعبه ام سهله؟

والله يا اخويا الدراسه جدآ جدآ حلوه لانك بتحس نفسك في جو انجليزي صح
    وبنسبة لصعوبه ولا السهوله هذه يا اخويا تعتمد على مجهودك وعلى حسب الفصل
    انا بنسبة ليا الحمدالله كانت جدآ حلوه ومفيده وكنا انا والفصل الي معانا كل بعد فتره
    نتحسن ونتحسن انتا حاول انك تتكلم كثير لانهم بيحاولو المدرسين يعطوك مجال
    كبير انك تتكلم وحاول اذا تخرجو وتسو طلعات مع المدرسين والله مره بتفيدك بأذن الله

س2/ كم المعدل المطلوب في اتمام الدوره ؟

والله على المعدل ما جابو سيرة فيها وكله كلام من الطلاب لكن كلام من الاداره
    حتى لمى نسألهم ما يعطونا جواب صريح انتا لا تشيل هم المعدل خليك مركز وحاول
    تستفيد من كل حصه قدر ما تقدر.. والله يوفقك ويسهل دربك

س3/كيف نظام الفرز في اجرءات الابتعاث يبتعثون على حسب حاجة المناطق على حسب علمي انهم في الدفعه الاولى اخذو محاسبين من مدينة جده هل هذا صحيح ام خطا

اول شيء ما بيسير الا الي كاتبه ربك ان شاء الله
    وعلى موضوع الفرز يفرزو على نفس الشروط الي كاتبينها في الموقع ويحسبو كمان المعدل حق الدوره بس كيف ما ادري
    زي على دفعتنا دحين حسبو معدل الكليه مع الدوره ونحن مش عارفين كيف معدلنا في الدوره ونزلو الاسامي علشان كذا مني عارف كيف يحسبوها

وعلى موضوع الاقسام والله انا اصحابي على الدفعه الاولى ( ميكانيكا سيارات ) ومن جده ودحين مبتعثين

ولكــــم مني خالص الشكر والتقديـــر..
    والله يسهل امرك ويارب يكتب لنا كلنا من المبتعثين ... ودعواتك لنا بتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.