الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون ردو على استفساري لو ره وحده

تكفون ردو على استفساري لو ره وحده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4614 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية pazoo
    pazoo

مبتعث جديد New Member

pazoo الولايات المتحدة الأمريكية

pazoo , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى قوى كهربائيه , بجامعة الكليه التقنيه
    • الكليه التقنيه
    • قوى كهربائيه
    • ذكر
    • المدينه المنورة, اوهايو
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 7th, 2011, 10:17 AM

الي بسأل عنه انا ناوي اكل دراسه على حسابي طبعا عي دبلوم تقنيه وناوي التحق بالبعثه المهم هل لازم في البدايه اذا باخذ دورة انجليزي اسجل بأي معهد معترف فيه ولا لازم الي تحددها المؤسسه
    ثانيا ياشباب الله يرحملي والديكم اذا باخذ قبول مبدئي نم الجامعه لازم اخذه وانا هناك ولا عادي اجيبه وانا هنا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pazoo
    الي بسأل عنه انا ناوي اكل دراسه على حسابي طبعا عي دبلوم تقنيه وناوي التحق بالبعثه المهم هل لازم في البدايه اذا باخذ دورة انجليزي اسجل بأي معهد معترف فيه ولا لازم الي تحددها المؤسسه
    لازم المعهد يكون معترف فيه لتلتحق بالبعثه . + لا يمكنك الالتحاق ببعثه المؤسسة الا من خلال التسجيل من السعوديه ودخول المقابله الشخصيه . مثل التسجيل الي تم ياخر شهر رمضان .
    ولاكن تقدر تلتحق ببعثات التعليم العالي. وجيب قبول من المعهد وادرس فيه فتره وقدم عليهم وباذن الله يظمونك. اغلب الشباب اخذو شهر إلى شهرين وانظموو.
    وفي اكثر من هالمده . قبل ما تسافر حط ببالك اسوء الاحتمالات للانظمام للبعثه حتى ما تتحطم إذا ما ظموك بدري

ثانيا ياشباب الله يرحملي والديكم اذا باخذ قبول مبدئي نم الجامعه لازم اخذه وانا هناك ولا عادي اجيبه وانا هنا

القبول المبدئي تاخذه وانت بالسعوديه . وكل ما عليك هو مراسلت الجامعه وبيعلمونك عن بعض الرسوم القليله الي ما تتعدى 2000 ريال.

ولاكن القبول النهائي اغلب الجامعات الخارجيه تشترطط الدفع في البنوك المحليه للبلد.

تحياتي لك
    واي استفسار حاظرين
    7 "
  3. بيض الله وجهك والله اني ماني عارف كيف اشكرك بس عاد تحملني شووي طبعا بعثة الكليه ما اقدر التحق فيها لاكن لو سجلت بجامعه من الي معترفه فيها اقدر اكمل على حساب التعليم العالي وبالتالي اقدر اعادل جميع المواد زيي زي الي طلعو على حساب المؤسسه
    والشي الثاني ابي نصيحتك انا قسمي لقيت 3 جامعات نفس القسم الي هو قوى كهربائيه في بريطانيا ولقيت جامعه وحده في استراليا وحده بنيوزيلندا لو انت مكاني وين بتروح
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.