الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون يااااجماعه اللي عنده شي يفيدني .....

تكفون يااااجماعه اللي عنده شي يفيدني .....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4610 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث سكاكي
    مبتعث سكاكي

مبتعث جديد New Member

مبتعث سكاكي أستراليا

مبتعث سكاكي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Technical Support , بجامعة USQ
    • USQ
    • Technical Support
    • ذكر
    • مدري, Queensland
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

September 12th, 2011, 04:40 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا مبتعث بااستراليا صارلي 6 شهور وانا هلحين بمرحلة اللغه وابغى الغي البعثه .....اكيد تسالون ليش؟؟؟؟؟
    عندي اسباب شخصيه مااقدر اذكرها ...لكن مهي مقنعه عشان اقدر الغي بعثتي ...لكن عندي امي الله يشفيها مريضه بالسكري ......وابغى ارجع
    ابغى اعرف لو الغيت بعثتي هل الدوله تطلب مني المبالغ اللتي انفقتها علي ام لا؟؟؟؟؟
    ادري انكم بتنصحوني ....بس تكفون جاوبوني اللي عنده معلومه او يعرف ناس ارجعو مثلي هل تمت مطالبتهم؟؟؟؟؟ ومشكوووووورين
  2. بسم الله *****

الله يشفيها ويشفي أمهات المسلمين كااااافة <<<<<<<<< <<<<<<<<< لالالالالالالالالا تلغي ,,,,

تقدر تسوي تأجيل بعثة ............... أجل بعثتك إلا وقت بعيييد ..... طبعاً بدون راتب ***** وما أدري كم المدة ألي تقدر تأجل فيها البعثة ::::: على ما أعتقد تاصل لــــ 6 شهور .

الله يوفقك ... ( .............. ا ب ت ث ج ح خ د ذ ر ز س ش ص ض ط ظ ع غ ف ق ك ل م ن ه و ي ................ )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.