الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار المقابلات الشخصـية الدفعة الثانية المرحلة الثانية (من 20-10إلى22-10)

حوار المقابلات الشخصـية الدفعة الثانية المرحلة الثانية (من 20-10إلى22-10)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4607 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم شباب انا بكره عندي مقابل الساع 10 بس ادعو لي بالتوفيق انشاء الله اوفيكم ويش صار في المقابله

وكمان عندي سوال هل احضر شاهدة حضور الدوره الانجليزي المكثفه ولا مو لازم لاني رحت الرياض ولا راجعت المعهد علشان استلم الشهاده .. خريج جده ..وشكـــــــــــــرا
    7 "
  2. اخوي عاصم بالنسبه لشهادة الدوره كلنا ما استلمناها لأنها ماهي مطلوبه
    الأوراق المطلوبه هي صوره من الوثيقه + صوره من السجل التدريبي + اصل بطاقة الهويه الوطنيه وصوره منها + 4 صور شخصيه + ملف علاقي بس ..
    روح ودربك خضر والله يوفقك ..
    7 "
  3. اوووه شباب نسيت أسأل اللي عنده مقابله الساعه 9 متى يحضر عشان اجراءات التدقيق
    هل يحضر قبلها بنصف ساعه او ساعه او يحضر مع الطلاب اللي مقابلتهم الساعه 7 ونص
    انا خايف يكون التدقيق مره وحده ولازم تجي بدري وتنتظر لين ما يجي وقت مقابلتك ،، وشـــكراً ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عابد 2011
    اوووه شباب نسيت أسأل اللي عنده مقابله الساعه 9 متى يحضر عشان اجراءات التدقيق
    هل يحضر قبلها بنصف ساعه او ساعه او يحضر مع الطلاب اللي مقابلتهم الساعه 7 ونص
    انا خايف يكون التدقيق مره وحده ولازم تجي بدري وتنتظر لين ما يجي وقت مقابلتك ،، وشـــكراً ..
    لا مو لازم تكون موجود الساعة 7 ونصف لو تروح 8 و نصف ما في مشكلة
    يعني هم ما راح ياخذون اوراقك الا الساعة 9 بس كل ما تروح بدري افضل لك
    لانهم يمكن ياخذون اوراقك ويا الناس اللي قبلك اذا ما جاوا كلهم

بالتوفيق....................
    7 "
2 من 8 صفحة 2 من 8 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.