الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خاص لمتدربات المرحلة الثانية الدفعة الاولى للي ماراحت (ولدفعة الثانية للي راح تروح ان

خاص لمتدربات المرحلة الثانية الدفعة الاولى للي ماراحت (ولدفعة الثانية للي راح تروح ان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4587 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية املي بخالقي
    املي بخالقي

مبتعث جديد New Member

املي بخالقي المملكة المتحدة

املي بخالقي , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى *جمال الروح* , بجامعة مقعدي محجوز( انتظريني)
    • مقعدي محجوز( انتظريني)
    • *جمال الروح*
    • أنثى
    • اعلم انك تنتظريني, اعلم انك تنتظريني
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

October 4th, 2011, 02:59 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    طبعا انا كتبت الموضوع هذا عشان نتعرف على بعض ويمكن الدولة تكون نفسها ونستفيد من بعض
    انا من المتدربات اللي اترشحت في المرحلة الثانية الدفعة الاولى ولله الحمد ( تخصص تجميل )وكملت برنامج التهيئة بفضل الله رغم بعض الصعوبات التي واجهت بعض زميلاتي اما انا اشكر الرحمن على كل حال رحلتي لجدة كانت حللللللللللللوة
    بس المشكلة الى الان ماجانا قبول والله بدأت احس كأننا عماره وقف اقصد رباط الله ع الرباط اللي كانت امي تحكيني عنو هذا من قبل 50سنة تقريبا والورثة ماعندهم غيره لاهم قادرين يورثوه ولاهم قادرين يستفيدوا منه
    يعني ماندري متى يجبولنا قبول لنا6 اشهر ونحن ننتظر ماشاء الله اللي راح راح واللي بيستكمل اوارقه إلا احنا والله نحزززن
    عشان كذا ابغى نتعرف على بعض
    • المدينة اللي انتو فيها
    • التخصص
    • قالولكم اي دولة ح تروحوها
    • اش المشاكل اللي واجهتكم ( الله لايجيبها)

• اش اخر مستجدات المؤسسة خاص لبنات التجميل

واخيرا اتمنى لكم التوفيق دائما وابدا اللهم آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين
    في امااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان الله
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

طيب اختي انتي ترشحتي ماتعرفين وين الدوله اللي راح تروحين لها ايش السبب .. ؟؟

ما عطوك خيارات بالدول اللي راح تروحين لها ببرنامج التهيئه ؟؟

انا بالرياض ببرنامج التهيئه الى الان الله يسهله علينا ويكتب لنا اللي فيه الخير ..

ما قالول لنا اي شي عن الدول المتاحه انتي في اي اسبوع من برنامج التهيئه قالو لك عن الدول ؟؟

والله يوفقك اختي ويسهل عليك ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rinoa
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

طيب اختي انتي ترشحتي ماتعرفين وين الدوله اللي راح تروحين لها ايش السبب .. ؟؟
    اولا هلابك : لانو تخصصنا شكلو من عالم ثاني ههههههههههههههههههههه امزح السبب ياعزيزتي المؤسسة حاطة ساعات محددة لدراسة وما قدرت تعادلها مع الجامعات الاخرى والله اعلم

ما عطوك خيارات بالدول اللي راح تروحين لها ببرنامج التهيئه ؟؟
    إلا اعطونا خيارات واخترت 1بريطانيا 2 كندا
    3استراليا 4 تقريبا ايرلندا وفي اخر الصفحة توجدملاحظة معنى الكلام ليس كل الدول اللي انت اخترتيها راح يجيك قبول منها يحلوة يعني ممكن يجيك قبول من دول ثانية

انا بالرياض ببرنامج التهيئه الى الان الله يسهله علينا ويكتب لنا اللي فيه الخير ..
    مرحبابك والله واتشرفنا: آآآآآآآآآآآآمين
    ما قالول لنا اي شي عن الدول المتاحه انتي في اي اسبوع من برنامج التهيئه قالو لك عن الدول ؟؟
    تقريبا الثاني او الثالث اعذريني حاسة اني بفقد الذاكرة من كثر التفكيربس ماراح يطولوا عليكم

والله يوفقك اختي ويسهل عليك ..
    اللهم ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامين والقايلة يااااااااااااااااااااااارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.