الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هام جدا جدا أحذروا من المؤسسة أدخلوا الموضوع مهم جدا جدا

هام جدا جدا أحذروا من المؤسسة أدخلوا الموضوع مهم جدا جدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4563 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ضحية الموسسة
    ضحية الموسسة

مبتعث جديد New Member

ضحية الموسسة المملكة المتحدة

ضحية الموسسة , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى uk , بجامعة uni
    • uni
    • uk
    • ذكر
    • uk, uk
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

October 29th, 2011, 11:32 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

ياشباب ويابنات الذين لم يبتعثوا حتى الان من قبل الموسسة نصيحتي لكم لاتبتعثوا عن طريق الموسسة والله ثم والله ثم والله أنك لاتعانون الامرين وتبكون بدل الدمع دما كما هي حالتي الان تقولون لية اعلمكم أن من ضمن المبتعثين من المرحلة الاولى وياليتني ماابتعثت
    أولا : فوضى في القبولات من قبل الموسسة على كيفهم القبولات وعلى كيفهم تدرس وعلى كيفهم يطردونك لااي سبب تافهة
    ثانيا : سنة اللغة غير كافية وشروط الدراسة التي وضعتها الموسسة صعبة كل مبتعثي الموسسة في فصول وحدة يعني مافي امل تاخذ لغة ابدا ابدا
    ثالثا : اذا ابتعثوك على بريطانيا في مصيبة لانك راح تدخل على السنة الثانية اللي هي صعبة وبقووووووووة ومافي امل تنجح ابدا تقولون انت متشائم اقسم بالله ان هذا كلام دكتور لي الاسبوع الماضي قال بالحرف الواحد مستواكم مايوهلكم لدخول السنة الثانية ولكن الموسسة وقعت مع مدير كبير في الجامعة عندنا ولاندري عنكم لو ندري انكم بهذا الوضع والله ماقبلناكم اقسم بالله هذا كلامه وأنا مسؤول عن كلامي امام الله عزوجل يوم القيامة

رابعا : لايحق لك التمديد تدري ان في12 طالب في نيوزاليندا ممدت الموسسة لهم البعثة ستة شهور واليوم اختبار الايلتس حقهم تدرون انهم جائهم الغاء بعثة بسبب انهم لم يحققوا المرجو منهم هههههههههههههههه اليوم اختبار الايلتس حقهم يعني راحت عليهم الله يوفقهم ويجازي من كان السبب

أنا كذاب ممكن متشائم فاشل قول ماتقول ويحق لك ان تكذبني ولكن اتصل على اي واحد مبتعث من قبل الموسسة سابق واذا قال لك انة مبسوط في الدراسة وان الوضع تمام التمام ونفس طلاب التعليم العالي انا مستعد لتقديم نفسي للمسائلة القانونية التي ترتب على كلامي هذا ....

ياشباب لاتجربون تبتعثون عن طريق الموسسة والله راح ترجعون وتعضون اصابع الندم لاتكون عبرة لغيركم خذونا حنا عبرة ودعواتكم تكفون لنا والله اننا نعاني وبقووووة تكفون دعواتكم

وهذة بعض الروابط تدعم ماقلت سابقا
    مندوب “التدريب المهني” يوصينا بتعلم الإنجليزية في السوبر ماركت | جريدة المدينة
    مشكلات مبتعثي مؤسسة التدريب التقني في جامعة برايتون | جريدة المدينة
    مبتعث سعودي يخص " الوســام " برسالة متذمرا من المؤسسة العامة للتعليــم الفني والمهنــي !! - صحيفة الوسام الإلكترونية
  2. والله خوفتني يا ضحية المؤسسة
    قد انا من دحين شايفة الوضع مكركب وانا لسا مابتعثت
    اخر كلام قالولنا هوا انتو جيبو القبولات من عندكم
    ولنا 7 شهور لاحس ولاخبر منهم
    الله المستعان ويختار لنا الخير يارب
    7 "
  3. أختي فاطمة الله يوفقك لكن الكركبة هذة والله ولاشي مع اللي راح تلقونه قدام مع الموسسة في دول الابتعاث لان الملحقية اي شي راح تطلبة منهم راح يقولون كلم الموسسة والموسسة ماراح ترد عليك الا بعد ماتنتهي ماتطير الطيور باأرزاقها في شباب طالبين شهادتهم الاصل لتجديد الفيزا والله الى يومك ماوصلهم شي وراح تنتهي فيزهم ويطردون من بريطانيا وتلغى بعثتهم والسبب الموسسة انا لست محطما ولكن انقل الواقع بحقيقة لانني عانيت وبقوة ولو عاد الزمن اقسم برب الكعبة انني لن أبتعث عن طريق الموسسة

أخي حسين ادري انها فرصة وماتتعوض ولكن ماهو الافضل انك من الان تريح نفسك ولاتروح بعثة وإلا توافق على البعثة وياتنجح ماتنجح وترجع للسعودية وتواجهه المجتمع وانت فاشل مع احترامي راح يكون اصعب لو انك ارتحت وماطلعت ابتعثت انا اقول لك ابتعث عن طريق التعليم العالي افضل الموسسة لاتبتعث ابدا ابدا ابدا ابدا اذا مابتغى تنفضح وتروح فيها وتعاني وتبكي بدل الدمع دم والله يوفقك

7 "
  4. والله انا من اول متخووف وانت خوفتني زيادة الحين الفاس طاحت بالراس صعبة الواحد يقول ماني مبتعث والناس كلها عارفه انك بتروح بعثة
    ادري ان شرووط الموسسه تعجيزيه بس المشكلة اننا ماحنا لاقين شيء لاوظائف لاابتعاث الا عن طريق الموسسه مااقول الا الله يعييننا
    ويوفقك اخي الكريم ..............
    7 "
  5. أسير عرعر الله يوفقك اخوي ولكن صل الاستخارة واللي كاتبة لك ربي ان فية خير راح يكون في صالحك توكل على الله بس وصل الاستخارة قبل كل شي والله يوفقك وانت باقي ماطلعت الى الان يعني في سعة من الوقت لديك الله يوفقك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضحية الموسسة

رابعا : لايحق لك التمديد تدري ان في12 طالب في نيوزاليندا ممدت الموسسة لهم البعثة ستة شهور واليوم اختبار الايلتس حقهم تدرون انهم جائهم الغاء بعثة بسبب انهم لم يحققوا المرجو منهم هههههههههههههههه اليوم اختبار الايلتس حقهم يعني راحت عليهم الله يوفقهم ويجازي من كان السبب

أخوي مو 12 هو 18 طالب هذا في نيوزيلندا فقط

ما ادري اذا في دول ثانية جاكم ش ولا لا ..؟!
    7 "
  7. شئ حبيت اضيفة

التخصصات الي يقولوا لكم انكم رايحين عليها مو هي نفسها الي راح تحصلوها

مثلا انت تخصصك بيئه راح تدرس جغرافيا , هندسة مدنية راح تدرس صرف صحي اعزكم الله

انا مثلا طالع علي اني ادرس شبكات وش طلع يوم جيت انه تقنية معلومات ماله اي دخل في الشبكات ..!

طبعا يا اخوان لا تتحطموا وتقولوا ذولي محطمين ومدري وش .. بس اطلع وانت في بالك سياحة اذا مشت امورك الدراسية احمد ربك وكمل

ما مشت انت طالع سياحة ..!

الطلاب الي تم فصلهم فصلوهم بطريقة غريبة ..!

قبل شهر او اكثر الموسسه اعطتهم تمدديد 6 شهور ما كملوا شهرين جاهم انهاء بعثة ليش ما احد يدري للأن

ويحاولوا يكلموا الموسسه ما ترد لا علي الملحقية ولا علي شركة بنز

شئ مهم واخير الملحقية مجرد صراف فقط يعني يعطيك مكافئه وغير كذا ما عنده صلاحية الصلاحية عند شركة بنز

والله الموفق

بس برضوا يالي ما طلع يطلع يغير جو ويكسب له شوي لغة وثقافة والي في حالتنا يالمبتعثين طلعنا نفكر في شاهدة وما كسبنا الا النفسية والله المستعان
    7 "
  8. ياخي يمكن دفعتكم اللي ما طلع فيها الترتيب ممتاز مره بحكم انكم كنتو بالدفعات اللي بالمقدمه

وغير كذا ما كان فيه برنامج اللغه الانجليزيه المكثف

يعني اللغه ممكن تكون ضعيفه وبقوه والله اعلم عند بعض الشباب وهذا اللي سبب اخفاق عند البعض في عدم الاكتفاء في مدة دراسه اللغه

سنه تكفي للجاد

احنا من الحين باوراق رسميه ارسلوها لنا كل شخص وتخصصه

ومختومه

هذا شي

والشي الثاني اكثر شي انتو تتكلمون عليه ومركزين عليه اشوف الدول بريطانيا ونيوزلندا

ليه محد اشتكى من امريكا والا كوريا والا السويد او الدول الثانيه اللي ما ذكرتها هنا او بأي موضوع من المواضيع اللي وضعتها بالروابط ؟

كل كلامكم على دول معينه !!!!!!!!!

انا ما اكذبكم لكن شوف التناقض

وغير كذا الحين صار كل شي وامورنا ماشيه ان شالله ونتوكل على الله ونسوي اللي علينا واللي ربك كاتب فيه الخير لك بسير

الواحد من هو ببطن امه وربه كاتب له وين بكون ووش بسوي

واخيرا

اختم كلامي في حديث الرسول صلى الله عليه وسلم واتمنى الكل يتمعن فيه ويركز ويقراه اكثر من مره

عن أبي العباس عبد الله بن عباس رضي الله عنه قال كنت خلف النبي صلى الله عليه وسلم يوماً فقال :
    " يا غلام , إني أعلمك كلمات : احفظ الله يحفظك , احفظ الله تجده تجاهك , إذا سألت فاسأل الله , وإذا استعنت فاستعن بالله،
    واعلم أن الأمة لو اجتمعت على أن ينفعوك بشيء لم ينفعوك إلا بشيء قد كتبه الله لك , وإن اجتمعوا على أن يضروك بشيء لم يضروك إلا بشيء قد كتبه الله عليك,
    رفعت الأقلام وجفت الصحف
    "

7 "
  9. اوف الله يستر يعني كل هذا صار معكم الله يعينا والله خوفتونا

معقوله مافيه احد اخذ اللغه ؟؟؟

بعدين المؤسسه كل يوم قرار ماهي ثابته ابد ..

الله يسهل علينا والله اني ما ادري بس خلاص احنا قريب وقت ابتعاثنا

نبي نجرب اذا ربي سهل لنا ونجاحنا الحمد لله واذا صار غير كيذا الله يستر

وصدق الواحد يؤمن بربه ..

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.