الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار معادلة المواد + أستفسار

استفسار معادلة المواد + أستفسار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4470 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Cap
    Cap

مبتعث جديد New Member

Cap السعودية

Cap , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى لا يوجد , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • لا يوجد
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

January 29th, 2012, 02:10 AM

لسلام عليكـم ورحمة الله وبركاتة

عندي أسئلة والله تعبت من الأستفسار ومافي جوابي يشفي غليلي

1 اريد الدراسة على حسابي الخاص لين إنظمامي للبعثه ماهي الشروط التي يتوجب علي عملها <<< وابي الزبدة التحق ولا لا

2 انا اريد دراسة تخصص حاسب ,, شبكات ....
    ولاكن لدي دبلوم من الكلية التقنية تخصص ميكانيكا <<< معدلي العام ممتاز + دورة حاسب الي 6 شهور هل يعدلون لي ساعات من الدبلوم او الدورة ام لا شأن لهما ...( يعني اقدم على الجامعة في الثانوية العامه لما يقبلوني اجيهم واقولهم عندي دبلوم ميكانيكا يعادلون لي مواد عامه مثلا ...

3 كم المبلغ المطلوب لين انظمامي للبعثه ...

4 كم نسبة الثانوية العامه للقبول في الحاسب الالي .. شبكات >> لي حوال اربع سنين ماخذ الثانوية ماتهم المده ولا كيف

وشكرآ لكم ولي يجاوبني (خصوصآ السؤال 2 ) له دعاء مني ومن الوالدة عن ظهر غيب

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Cap
    لسلام عليكـم ورحمة الله وبركاتة

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

عندي أسئلة والله تعبت من الأستفسار ومافي جوابي يشفي غليلي

1 اريد الدراسة على حسابي الخاص لين إنظمامي للبعثه ماهي الشروط التي يتوجب علي عملها <<< وابي الزبدة التحق ولا لا
    جيب قبول جامعة وقبول لغة وطلع التاشئرة وعط الهبوب جنحانك >>وانصحك روح لمكاتب جلب القبولات اذا ماكنت تعرف شئ

2 انا اريد دراسة تخصص حاسب ,, شبكات ....
    ولاكن لدي دبلوم من الكلية التقنية تخصص ميكانيكا <<< معدلي العام ممتاز + دورة حاسب الي 6 شهور هل يعدلون لي ساعات من الدبلوم او الدورة ام لا شأن لهما ...( يعني اقدم على الجامعة في الثانوية العامه لما يقبلوني اجيهم واقولهم عندي دبلوم ميكانيكا يعادلون لي مواد عامه مثلا ...

قدم بشهادة الثانوي وراح يعادلولك المواد العامة وتختلف المعادلة من جامعة لاخرى مع اني انصحك تكمل ميكانيكا افضل وراح يعادلولك مواد تخصصية خصوصا امريكا وبريطانيا

3 كم المبلغ المطلوب لين انظمامي للبعثه ...
    على حسب صرفيتك لكن اعتقد لايقل عن 60 الف ريال لمدة سنة

ا4 كم نسبة الثانوية العامه للقبول في الحاسب الالي .. شبكات >> لي حوال اربع سنين ماخذ الثانوية ماتهم المده ولا كيف
    تدفع فلوس تعال لو معاك ابتدائية

وشكرآ لكم ولي يجاوبني (خصوصآ السؤال 2 ) له دعاء مني ومن الوالدة عن ظهر غيب

تمنياتي لك بالتوفيق
    7 "
  3. محمد العيسى شكرآ لك
    يعني اقدم في الثانوية العامه لما يقبلوني اجي واقولهم معاي دبلوم ميكانيكا ولا على انها تخصص غير الحاسب
    وهل يعادلون مواد تخصصي من الميكانيكا الي الحاسب >> لان في مواد كثير جبتبها ممتاز

يعني سنة تحضيريه تروح مني >>> كم سنة بكالرويس حاسب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.