الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار ابتعاث المؤسسة vs ابتعاث التعليم العالي!!

حوار ابتعاث المؤسسة vs ابتعاث التعليم العالي!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4444 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Zoz0.90
    Zoz0.90

مبتعث جديد New Member

Zoz0.90 الولايات المتحدة الأمريكية

Zoz0.90 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Marketing , بجامعة I Don`t know
    • I Don`t know
    • Marketing
    • ذكر
    • I Don`t know, I Don`t know
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

February 22nd, 2012, 09:03 PM

السلام عليكم يا اخواني ويا خواتي ..

قرائنا في الآونه الأخيرة كثير من المجادلات بخصوص موضوع ابتعاث التعليم العالي وابتعاث المؤسسة !!
    وجدنا الكثير و الكثير يتذمر ويشتكي من ابتعاث المؤسسة ويمدح ابتعاث التعليم العالي
    انا عن نفسي حاب وإن شاء الله اني اقدم على برنامج الابتعاث المؤسسة , ولكن المجادلات بين المبتعثين تثير رهبة الطلاب المقدمين على الأبتعاث!!!
    انا عارف انها بعد التخرج من الخارج يجب العمل بالمؤسسة عكس ابتعاث التعليم العالي يعني نقدر نقول عقد احتكار مؤقت ...
    اكثر موضوع شاغل بالي لحد اليوم هذا هل اقدر اخلص الجامعة بظرف سنتين << عارف ان عادلو المواد واللي اقصده هل بظرف سنتين اقدر اخلص مواد المتبقية علي ؟؟ هل يوجد تطبيق بالخارج ؟؟
    ياريت احد يشرح لنا ايش السلبيات في ابتعاث المؤسسة ...
    وشكرآآ ..
  2. ياخي ااظن انا نحب ثقافة الاختلاف.......
    اذا حصل اي شخص الابتعاث لو الى كابول

انصحه وقوله رووووووح

هذا راي اتمنى عدم فهمه بصورة اخرى

مع العلم ان ابتعاث المؤسسة لطلاب التقنية والصناعية
    والتعليم العالي لطلاب الجامعات والثانوي

يعني على ايش نختلف نحن طلاب التقنية مانقدر نقدم على التعليم العالي
    وهم نفس الحالة مايقدرون يقدمون على المؤسسة

تحياتي لك اخي الكريم
    7 "
  3. و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته يا اخوي اول شئ الدنيا قسمة و نصيب و ثاني شئ انا اتفق مع الاخوان و ما ذكروه صحيح و على قولتك احتكار يا اخي هي وظيفة مضمونة على الاقل و ثاني شئ انت لن تخلد في المؤسسة بعد 3 سنوات انت مخير يا تكمل او تدور لك على شغل ثاني العيب اللي انا اشوفه في ابتعاث المؤسسة انك تدخل على السنه الثالثة ( مع انه شئ ايجابي عشان تختصر المدة و تخلص في سنتين) بس العيب انه تدخل و انت من الاساس في مواد اساسية ماقد درستها قبل و هي تكون في السنه الاولى او الثانية وملزم انك تكون عندك عليها خلفية عشان مواد السنه الثالثة و الرابعة و ماحد راح يقول لك و الله تعال اشرح لك من جديد راح يقول لك خلاص هذا شئ تافه و انت قد اخذته و هذا ما هو حاصل خصوصا للي يغيرون تخصصهم راح و الله ياكلونها علقة الله المعين بس الحمد لله رزقنا و جاء و ليش نرده و مهما كانت الصعوبات راح نتحملها ان شاء الله وكل شئ يهون بالجد و المثابرة و الصبر بالتوفيق .................
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.