الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إلى كل من ابتعث عن طريق المؤسسة ارجو المسساعدة

إلى كل من ابتعث عن طريق المؤسسة ارجو المسساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4444 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية wafi 69
    wafi 69

مبتعث جديد New Member

wafi 69 سنغافورة

wafi 69 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى سنغافورة , تخصصى computer networks , بجامعة makkah college of technology
    • makkah college of technology
    • computer networks
    • ذكر
    • makkah, makkah
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

February 26th, 2012, 06:47 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صبآحكم / مسآئكم ورد ،
    شحآلكم كلن بـ اسمه , إن شآء الله إنكم مستآنسين بالآمطار والطبيعه وكذآ "

اليوم حآب استفسر عن شي مدوخ رآسي يجي في بالي ويشغلني واقول لسع بدري واصرف التفكير عنه وابداً آوب راضي يطلع من رآسي
    المهم انآ مازلت طالب أدرس بـ الكلية ومعدلي الحمد لله كويس ، و تخصصي شبكآت حاسب آلي
    بس حاب أعرف النآس إلي تطلع بعثه كم معدلآتهم وإلي مايعرف يتكلم عن نفسه كم معدله يعني وكذآ
    والله شآغل بالي هالشي يعني انا ماني شاد حيلي إلا عشاني حاط عيني على الآبتعاث ، و اسأل الله يكتب لي إلي فيه الخير

الشي الثاني اللغة الانجليزية
    هيآ اوب مشكلة عندي ابداً وماهي ضعيفه يعني آقوى من ضعيفه وانا آحبها واحب اتعلمها وامارسها في البيت
    لآكن طبعاً أعرف إنه ممارست البيت و محاضرات الانجليزي إلي في الكلية ماتكفي . .
    وانا مو معترض على الدورة المكثفة لا بالعكس ، لآكن المشكلة راح تضيع عليا نص سنه
    فـ فكرت إني ادخل معهد واخذ الأيلس , بس عندي كم استفسار عنه

هل اذا اخذته تكون الافضليه ليا من إلي درس الدورة المكثفه ؟
    ويعتبر الايلس كم مستوى , يعني من المستويات إلي يعطونها المعاهد عندنا بالسعوديه

و اخيراً اتمنى ما اكون طولت عليكم
    واتمنى ايضاً الرد والتفاعل الله لا يهينكم . .

شآكر لكم مقدماً ،،
  2. وعليكم آلسلآم ورحمة الله وبركآته ..,

حيآك الله .. والله يمسيك بالخير والعآفية ,,
    يسسرك آلحـآأإل .. كل شيء ززين

آلمعدلآت المطلوبة للآبتعآث .. تقريبآ آقل شيء 4 .. يعني من الآربعة وطآلع
    لككككن .. حط في بآلك عشآن بس مآتنصدم * . *

آلآبتعآث على حسب إحتيآج الكلية اللي آنت متخرج منهآ ’ يعني يمكن يكون الكلية محتاجة 3 وآنت معدلك 4.5 وفيه طلآب معدلآتهم 4.7 4.8 هم الآحق بالبعثة
    صصصرآحة نظآم غبي آو شششروط غبية .. لكن وش نسسوي

آنت صل فرضك .. وشد حيلك .. وآجعل آملك بالله قوي .. وتفآئل وإن ششاء الله تنقبل وننقبل معك
    لأن صرآحة مآلهم أسأسيآت يمشون عليهآ .. وعندهم آستثنآئآت .. وحلآت مستعصية هههههه
    يعني تفآئل خير تجده ..

طبعـآ آهم اللغة آو برنآمج اللغة ,, لأن في الأول والآخير لو قبلت ابتعاث أو مآ قبلت جميع الوظائف حاليا تتطلب لغة ..

آمـآ الآيلس ,, فـ المطلوب منك آنك تختبر آيلس وتجيب درجة 4 آو فوق .. الشرط آنك تجيب درجة 4 ولو جبت آكثر كان احسن
    و4 تعتبر سسهلة جدا .. يعني ابتعاث التعليم العالي ,, يتطلب 6.5 وبعض الجامعات تتطلب 7

فـ درجة 4 سسهلة .. وموفق آن شاء الله .
    7 "
  3. هلا أخوي .. الله يوفقك ..
    بالنسبة للمعدلات فهي مابين الـ 5 و الـ 4 في الغالب ..
    أنا تخصصي دعم فني معدل 4.98 ..

بالنسبة للغة فالكلية كانت طالبه 5.5 بالايلتس ..

وأعتقد أن من متطلبات الترشيح للبعثة اجتياز برنامج اللغة الانجليزية اللي تقدمه المؤسسة ..

موفق ..
    7 "
  4. الايلتس ماله مستويات .، مجرد كورس تحضير للاختبار تطول مدته اوتقصر عن الشهر

وفيه كتب ومحاضرات عاليوتيوب والنت بشكل عام تفيدك كثير وافادتني انا شخصيا لاني ما دخلت كورس
    بس الفرق انا اختبرت توفل واللي هوا اصعب حبتين من الايلتس
    بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.