الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خبر يفررررح جداً ابتعآث طلآب الكلية التقنية للخآااااارج : )

خبر يفررررح جداً ابتعآث طلآب الكلية التقنية للخآااااارج : )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4415 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Sir. m7mD
    Sir. m7mD

مبتعث مستجد Freshman Member

Sir. m7mD كندا

Sir. m7mD , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Computer Since , بجامعة Trent U
    • Trent U
    • Computer Since
    • ذكر
    • Peterborough, Ontario
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

February 27th, 2012, 12:30 PM

السلآم عليكم ي شبآب ،

كيفكم ؟ إن شآء الله طيبييييين

والله اني استآنست يوم شفت لطلآب الكلية التقنية قسم : )

انا يآ شبآب اخذت الدبلوم وطلعت كندآ ادرس ع حسآبي الخآص ومبتعث ولله الحمد من سنة في برنآمج الملك

ادرس في جآمعة حول تورنتو بسآعتين ب البآص وبآخر ليفيل بمعهد اللغة وببدأ الجآمعة بالصيف بإذن الله

المشلة هي ان جآمعتي مآ رآح تعآدل لي شي من دبلومي التقني اللي هو دعم فني !!!!!!

سمعت بالصدفة ان صآرو يبعثون طلآب الكلية التقنية لدول كثيرة وحآجة تفررررح بصرآحة مع معآدلة سآعآت الدبلوم !

السؤآل اذآ فيه احد بكلية سينتينيآل او نيآقرآ او أر سي سي يآ ليت يفيدني وش صآر معه من معآدلة السآعآت وكيف نظآم الكليآت مع العلم ان معدلي ولله الحمد كآن 4 من 5 ؟

واكون شآكر لكم .. محمد الغآمدي : )
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sir. m7mD
    السلآم عليكم ي شبآب ،

كيفكم ؟ إن شآء الله طيبييييين

والله اني استآنست يوم شفت لطلآب الكلية التقنية قسم : )

انا يآ شبآب اخذت الدبلوم وطلعت كندآ ادرس ع حسآبي الخآص ومبتعث ولله الحمد من سنة في برنآمج الملك

ادرس في جآمعة حول تورنتو بسآعتين ب البآص وبآخر ليفيل بمعهد اللغة وببدأ الجآمعة بالصيف بإذن الله

المشلة هي ان جآمعتي مآ رآح تعآدل لي شي من دبلومي التقني اللي هو دعم فني !!!!!!

سمعت بالصدفة ان صآرو يبعثون طلآب الكلية التقنية لدول كثيرة وحآجة تفررررح بصرآحة مع معآدلة سآعآت الدبلوم !

السؤآل اذآ فيه احد بكلية سينتينيآل او نيآقرآ او أر سي سي يآ ليت يفيدني وش صآر معه من معآدلة السآعآت وكيف نظآم الكليآت مع العلم ان معدلي ولله الحمد كآن 4 من 5 ؟

واكون شآكر لكم .. محمد الغآمدي : )

انا في نياجرا الكلية كانت متفقة مع مكتب السي بي اي ايه واعطونا قبول بس في الوقت الحالي مدة برنامج التجسير مختلف فيها وطلبوا الشهادت من جديد
    7 "
  3. وعليكم السلام حبيبي ٫
    إذا كان عندك دبلُوم وإبتعثت على وزارة التعليم العالي فخليك عليها أفضل لك بألف مليون مرة، بتقول لي ليش ياوحداني؟ أنا أقول لك ليش،
    أول ماوصلنا كندا كنّا متأملين خير وإن إبتعاثنا كان أفضل إبتعاث، قبولات، سكن، فيزا، كل هذه الأشياء ماتعبنا فيها كثير بكل صراحة كانت سهالات والحمدلله.
    المُعاناة بدأت في برنامج اللغة الإنجليزية.
    أول لفل كان حلو وفاتحة خير كنا 3 سعوديين بالكلاس والباقي آجانب " صينيين وفيتناميين "
    المُعاناة بدأت من السمستر الثاني إلى الآن " أنا بأول سمستر تخصص حالياً "
    السمستر الثاني أكثر الكلاس سعوديين، والثالث، كان كل الكلاس سعوديين، لو دارسين لغة بجامعة البترول أول سنة أو كلية الجبيل الصناعية على حساب الحكومة ويعطونا نفس المكافأة كان أفضل !! وبعدها يبتعثونا،!
    طبعاً اللغة ماكان البرنامج اللي نمشي عليه مرتب أبداً !
    درسنا أول سمستر، في برنامج عادي، وحطونا بلفل 2 ، والسمستر الثاني رحنا برنامج ثاني وصرنا فيه بلفل 1 ، السمستر الأخير درسنا فاونديشن، يعني الإنقليزي كان حق سنة تحضيرية ! لعبوا بحسبتنا على الفاضي !
    الآن بالتخصص:
    اللي بتخصصي السعوديين وياي بجميع المواد، وفي مادة أو مادتين تقريباً جميع الكلاس سعوديين.
    بجد لو تعاقدت المؤسسة مع جامعة البترول ممكن درسونا وطلعونا افضل من هالكلية !
    النكبَه !
    إحنا جينا وهم مخبرينا إن المواد معادلة لنا، شيء حلو راح ندرس سنتين ونرجع يعني راح ندرس " 4 سمسترات "
    لا يكذبون عليكم تراهم ماعادلوا لنا الدبلوم كامل !
    عادلوا لنا سنة واحدة فقط لا غير،
    وراح ندرس 6 سمسترات، وزعوها لنا فصارت "5"
    أصبح لازم ناخذ صيف ونضغط أنفسنا عشان نعدي هذه المواد " مو نجيب معدل ! "
    فنصيحة أخوية إذا كنت مبتعث على وزارة التعليم العالي خليك عليها، ولا تحول للمؤسسة ولاتفكر فيها.
    سينتينيال، ما أنصحك فيها دراستها صعبة كثير، وماراح يعادلوا لك دبلومك كامل.
    أتمنى لك التوفيق أخوي محمد.
    ومعذرة على الإطالة.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.