الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معادلة جامعة شمال كنتاكي NKU لخريجي التقنية

معادلة جامعة شمال كنتاكي NKU لخريجي التقنية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4433 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دلوع الشرقية
    دلوع الشرقية

مبتعث مجتهد Senior Member

دلوع الشرقية الولايات المتحدة الأمريكية

دلوع الشرقية , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة ميكانيكية , بجامعة WSU
    • WSU
    • هندسة ميكانيكية
    • ذكر
    • Dayton, Ohio
    • السعودية
    • May 2009
    المزيدl

March 1st, 2012, 01:52 AM

كم ساعة تعادل جامعة شمال كنتاكي NKU لخريجي الكلية التقنية وكم تقريبا لخريجي ميكانيكا انتاج لدراسة في تخصص تقنية هندسة ميكانيكية وتصنيع
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aiman88
    انا خريج تقنية ميكانيكية - انتاج
    اتمنى تفيدنا بالجديد معاك ياغالي ..
    انا حاولت احصل معلومات عن المعادلة لكن كل الى حصلت عليه ان الجامعة تعادل للتقنية لكن كم ساعة لا اعلم كل معلوماتي بانهم يعادلو الدبلوم كامل لكلية الجبيل وخريجي الانتاج من الجبيل يدرسو فقط سنة ونص ويحصلو على البكالوريوس
    انا رحت الى الجامعة وقالو مايقدرو يحددو الى بعد اول سمستر لي بالجامعة او اجيب اليهم وصف المواد عشان يخمنو تقريبا كم ساعة بيعادلو وان شاء الله اي جديد عندي برسل اليك على الخاص
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوع الشرقية
    انا حاولت احصل معلومات عن المعادلة لكن كل الى حصلت عليه ان الجامعة تعادل للتقنية لكن كم ساعة لا اعلم كل معلوماتي بانهم يعادلو الدبلوم كامل لكلية الجبيل وخريجي الانتاج من الجبيل يدرسو فقط سنة ونص ويحصلو على البكالوريوس
    انا رحت الى الجامعة وقالو مايقدرو يحددو الى بعد اول سمستر لي بالجامعة او اجيب اليهم وصف المواد عشان يخمنو تقريبا كم ساعة بيعادلو وان شاء الله اي جديد عندي برسل اليك على الخاص
    بشرني .. انشالله سار معاك شي جديد
    طيب انا عندي ملف التوصيف الكامل للمقررات بالانجليزي .. لو تحب ارسله لك تحت امرك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aiman88
    بشرني .. انشالله سار معاك شي جديد
    طيب انا عندي ملف التوصيف الكامل للمقررات بالانجليزي .. لو تحب ارسله لك تحت امرك
    والله الى الحين مارحت لان 5 مواد من الوصف عند مشرفي واليوم سمعت بان الجامعة اغلقت بتخصصات الهندسة من قبل الملحقية http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread347036.html
    انا ارسلت الى طارق الشيخ استفسر عن التخصص اذا متاح التخصص ان شاء الله الاسبوع الجاي بروح الجامعة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.