الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار

استفسار استفسار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4396 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الخضير
    الخضير

مبتعث جديد New Member

الخضير السعودية

الخضير , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Networking , بجامعة Technical College
    • Technical College
    • Networking
    • ذكر
    • Al hasa, Alhasa
    • السعودية
    • Mar 2012
    المزيدl

March 16th, 2012, 03:42 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني احب استفسر عن الابتعاث ؟؟؟؟
    انا خريج حاسب تخصص شبكات معدلي 4.27
    انا الحين مشترك في برنامج اللغة الانجليزية المكثف
    الأسئلة :
    هل توجد استفادة من برنامج اللغة ؟
    اذا لم يحالفني التوفيق ولم اترشح للابتعاث هل استيطيع اسافر وادرس على حسابي والتحق بالبعثة ؟
    هل معدلي يشفعلي بالابتعاث ؟
    كم تكاليف الدراسة لو بروح على حسابي ؟
    ودمتم بخير...,,,
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخضير
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني احب استفسر عن الابتعاث ؟؟؟؟
    انا خريج حاسب تخصص شبكات معدلي 4.27
    انا الحين مشترك في برنامج اللغة الانجليزية المكثف
    الأسئلة :
    هل توجد استفادة من برنامج اللغة ؟
    اذا لم يحالفني التوفيق ولم اترشح للابتعاث هل استيطيع اسافر وادرس على حسابي والتحق بالبعثة ؟
    هل معدلي يشفعلي بالابتعاث ؟
    كم تكاليف الدراسة لو بروح على حسابي ؟
    ودمتم بخير...,,,
    اخي ان بجاوبك ليش ما احد رد عليك

لانك سالت..

لان هذا السؤال
    اولا غير مفيد
    ثانيا مكرررر
    ولو اخذت فررره بالمنتدى حصلت مئة اجابه

ونرجع ونجاوووووب كما تعودنا

فائدة برنامج اللغة

تحسين مستواك باللغة...

تحقيق شرط من شروط الابتعاث

معدلك يشفعلك....؟

معدلك يحقق شرط البرنامج

ومسالة قبولك علمها عند الله

محد يقدر يأكدلك هذا الشئ
    ..............
    تكاليف الدراسة تختلف من
    دوله لاخرى

ومن شخص لاخر

دمت بخير
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    راح ادخل بالموضوع . الحين ياخوان اذا فتح التقديم باذن الله في 1/5 . هل يااخوان لازم نرفق الشهادات يعني نرفق السجل الاكاديمي والهوية الوطنية والجواز طبعا هذا كله بالسكنر .
    سوالي هو : اللي ماعنده سكنر او سمها كما شئت ماذا يعفل انا بصراحة ماعندي سكنر . اريد طريقة لكي ارفق الوثائق او عدة طرق
    اتمنى لي ولكم التوفيق والسداااد,,,ارجو الرد باسرع وقت..
    7 "
  4. اخ نواف عبدالله ,, مشكلتكـ محلوله من ناحية الاسكنر ^_^ عاتي اخذ كل شهاداتك وروح اقرب محل يطبع ملفات تعرفه وقوله يرفع الاوراق بالاسكنر وحطها على فلاش , ومن الفلاش حطها على جهازك وكذا تكون جاهزه عندكـ
    واخي ترى السجل الاكاديمي ما له شغل يوم ترفعه اهم شي الوثيقة ,, واحنا ما استلمنا الوثائق وكلمت العنقري اليوم يقول تقريباً بعد الاجازة لان فيه اشكاليه ,, واتصلت على هاتف برنامج الابتعاث وقال اذا ما استلمت الوثيقة عاتي ارفع نسخه منها ,, اتمنى وصلت لك المعلومه.
    7 "
  5. الله يعطيك العافية ياخوي يزيد وبالتوفيق لك انشالله . بس الوثيقة اللي تقول عنها مااستلمتها هل هي شهادة التخرج ؟ اقصداللي فيها المعدل والتقدير ؟ وان كان ماعليك امر اريد رقم هاتف برنامج الابتعاث .
    مع اجمل واحلى امنياتي لي ولكم بالتوفيق ,,,,
    7 "
  6. اخي العزيز
    برنامج اللغة مفيد جدا للي يبي يستفيد وانا عن نفسي استفدة كثير منه ولله الحمد

بالنسبة للابتعاث
    معدل يحقق الشرط ولاكن شوف تخصصك اذا يحقق الشرط او لا وانتبع للعمر لانه ما يقبلون 25 سنه ويوم اقل شي 25 بالثانية .
    الابتعاث يعتمد على الكلية الي انت متخرج منها او بالاحى المجلس الي انت متخرج منه (( المجلس يضم عدة كليات )) يعني اذا المجلس محتاج تخصصك راح تنقبل باذن الله (( للفائدة هم محتاجين كثير جدا ))
    انت توكل على الله وكن مع الله يكن معك ليس في الابتعاث فقط وانما في حياتك كلها

بالنسبة للانظمام للبعثة (( مقتبس من موقع الرنامج ))
    س33/ هل يمكن للطلاب الدارسين على حسابهم في الخارج الالتحاق في البرنامج؟عندما يتم الترشيح المبدئي, يجب أن يكون المتقدم متواجدا لإكمال الإجراءات التي تلي ذلك من مقابله شخصية واختبارات قبول والإجراءات الأخرى. ويمكن للدارسين على حسابهم في الخارج طلب الالتحاق بالبعثة عن طريق وزارة التعليم العالي.

المطلوب منك اذا افدتك دعوه لي بالتوفيق في دراستي وتحقيق مرادي في ظهر الغيب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.