الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار اللغه المكثفه ؟؟

استفسار اللغه المكثفه ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4407 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية غروك البشر
    غروك البشر

مبتعث جديد New Member

غروك البشر الولايات المتحدة الأمريكية

غروك البشر , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى قوى كهربائيه , بجامعة كليه التقنيه
    • كليه التقنيه
    • قوى كهربائيه
    • ذكر
    • الرياض, manhatn
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

March 27th, 2012, 04:10 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني انا واعوذ من كلمه انا .. محتااار وعقلي مشوش. انا تخرجت من الكليه التقنيه قسم قوى كهربائيه معدلي 3.88 من 5 وملفي اقدر استلمه اليومه بتاريخ

الثلاثاء 4- 5 - 1433 ... والمصيبه انهم فتحو الابتعاث لخريجين كليه التقنيه عشان يكملون البكالوريوس.. انا الحين يوم قدمت عليهم قالو لازم تدرس اللغه المكثفه .. كيف ادرس اللغه المكثفه وهم مقفلين التسجيل وقبل اسبوعين يوم كنت في التطبيق فتحو برنامج اللغه المكثفه لكن حاولت اسجل بادوره المكثفه يقولي لاتسطيع انت غير متخرج .. والله شي يحير .. متى يفتح برنامج اللغه المكثفه ؟؟ وايش الحل برايكم
  2. حبيبي انا بديك الي اعرفه ... انت لازم تتجاوز برنامج اللغة عشان تقدم بالابتعاث او انك تختبر ايلتس وتجيب الدرجة المطلوبة الي واضعينها بالشروط.. طبعا التقديم القادم للغة راح يكون في رمضان اعتقد او حولها وتبدأ دراسة بنهاية شوال.. كذا بيروح عليك وقت كثير .. لكن انا اقترح انك تختبر ايلتس وتقوي لغتك واتوقع اذا اجتهدت قبل ماتفتح بوابة الابتعاث راح تجيب الدرجة المطلوبة باذن الله.. وربي يوفقك ويسهل امورك اخوي.. هذا مجرد راي وانت الي تشوف الشي الي يناسبك .. حبيت افيدك بوجهة نظري.. بالتوفيق,,
    مودتي,,
    7 "
  3. مثل ما قالو لك الاخوان لازم تتخرج من برنامج اللغة المكثفة او تحتبر التوفل او الايلس وتجب 4

على فكره
    اذا دخلت رقم سجلك المدني في التقديم على الابتعاث تطلع لك الرساله (( انت لم تجتز برنامج اللغة الانجليزية المكثفه )) ؟؟؟
    7 "
  4. الله جابك ياصاحب الموضوع

من اول وانا مخطط وراسم لي خطه بس شكلها الحين تلخبطت الخطه
    انا الحين بـ الترم الرابع واتخرج السنه الجايه إن شاء الله بالترم الثاني يعي زيك
    فـ حاب اسالك انت اول مافتح التقديم قدمت ورفضوك ؟

وهل وقت مافتح التقديم انت لسع تطبق ولا كيف ؟
    المفروض تكون مخلص يوم فتح التقديم .! ولا انت تطبق ونازله معاك ماده ؟

اتمنى افادتي بهالاسئلة كلها الله ييسر امرك ان شاء الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ! alwafi
    الله جابك ياصاحب الموضوع

من اول وانا مخطط وراسم لي خطه بس شكلها الحين تلخبطت الخطه
    انا الحين بـ الترم الرابع واتخرج السنه الجايه إن شاء الله بالترم الثاني يعي زيك
    فـ حاب اسالك انت اول مافتح التقديم قدمت ورفضوك ؟

وهل وقت مافتح التقديم انت لسع تطبق ولا كيف ؟
    المفروض تكون مخلص يوم فتح التقديم .! ولا انت تطبق ونازله معاك ماده ؟

اتمنى افادتي بهالاسئلة كلها الله ييسر امرك ان شاء الله

الحمد الله من اول ماخشيت الكليه ماحملت ولا ماده ولا حذفت ماده .. بس انا كنت اطبق وفتحو التقديم وحاولت اسجل يطلعلي.. انت لم تتخرج او انت طالب .. وانا في فتره التطبيق.. يوم خلصت تطبيق قفل التقديم يعني حطوها بوقت جدا سيئ .. والله يوفقك اخوي .. شكلي بنتظر الين يفتحون التقديم للغه المكثفه الدفعه الجديده لكن وش يصبرني .. الله يعين بس
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث على حسابه
    مثل ما قالو لك الاخوان لازم تتخرج من برنامج اللغة المكثفة او تحتبر التوفل او الايلس وتجب 4

على فكره
    اذا دخلت رقم سجلك المدني في التقديم على الابتعاث تطلع لك الرساله (( انت لم تجتز برنامج اللغة الانجليزية المكثفه )) ؟؟؟

ايه بالظبط يطلعلي زي كذا .. وانا ودي اعرف متى تفتح الدفعه الجديده يارب على كلام الردود ان برمضان يفتح وانا اعرف نفسي كيف بمشي وضعي الين رمضان
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.