الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الضالمين... (ســلطان محـمد) عضو جديد يتشرف بكم جميعا

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الضالمين... (ســلطان محـمد) عضو جديد يتشرف بكم جميعا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4392 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MR.SULTAN
    MR.SULTAN

مبتعث جديد New Member

MR.SULTAN الولايات المتحدة الأمريكية

MR.SULTAN , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى الكترونيات صناعية وتحكم , بجامعة FDU
    • FDU
    • الكترونيات صناعية وتحكم
    • ذكر
    • Teaneck, NJ
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

April 18th, 2012, 03:09 AM

( بســـــــــــــــم الله الرحمــــــــــــن الرحـــــــــــــــيم)
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

... اسعد الله اوقاتكم اخواني جميعا ,, انا سلطان محمد
    عضو جديد في هذا الملتقى الرائع اثاب الله القائمين عليه واجازهم رضاه والجنة.....
    اتمنى أن نستفيد منكم ومن خبراتكم وانا بدوري سوف ابذل مابوسعي لكي افيدكم واشارككم مواضيعكم ومواضيعي...

وضعي حاليا.... ترشحت لخوض المقابلة الشخصية لبرنامج خادم الحرمين الشريفين لإعداد المدربين التقنين واخترت امريكا كأولوية للسفر... يعني انشالله على وجه قبول نهائي, غربة, حل وترحال...

تخصصي... الكترونيات صناعية وتحكم.. من جدة.

أسعد بكم,,, تحيــــــــــــــــــــــــــــــاتـــــــــــــــ ي
  2. أهلا وسهلا أخ محمد
    وبما انك تخصص الكترونيات عندي لك سؤال
    تخصصك مركز على ايش بالظبط
    كثير ما نشوف دوائر الكترونية بالمواقع مشروحه طريقة تركيبها وصنعها

ولكن نقول ول هذي صعبة علينا
    انا بسألك لو درست دبلوم الكترونيات في مجال نسوي الحاجات هذي ؟؟
    7 "
  3. حياك اخوي..تخصصي مركز على العناصر الالكتورنية الموجودة في اغلب الاجهزة الالكتورنية مثلا التلفاز المسجل الريموت الريسفر بعض الاجهزة الحديثة... يعني تخصصي مهتم بدراسة اهم العناصر ووضائفها في الدائرة الالكترونية وكيفية الكشف عن الاعطال واصلاحها.... يعني في بعض الصعوبة مثلا التفريق بين انواع التيارات وكيف تمر في الدائرة الالكترونية وبرضوا عمل المحولات ...ولكن في النهاية مع حب التخصص والتمرس والتدريب انشالله راح تتعود عليه وتبدع

هذا شي بسيط وخلفية بشكل عام اتمنى ان اكون افدت ولو بشي بسيط............. لك مني الشكر الجزيل على تفاعلك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.